::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: - عرض مشاركة واحدة - الأخبار الأقتصادية ليوم الأربعاء .!
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2007, 09:03 AM   #4
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: الأخبار الأقتصادية ليوم الأربعاء .!

أكدت عدم إخلالها بأية اتفاقية أو قانون
"إعمار": النزاع في السعودية سينتهي لمصلحتنا




دبي “الخليج”:

أوضحت “إعمار” أن ما نشر حول اجراءات تحكيم مرتبطة بشركة “إعمار العقارية” تناولتها وسائل الإعلام في السعودية، مغلوط ولا أساس له من الصحة. وذكر متحدث رسمي باسم “إعمار العقارية” انه “بالإشارة إلى المقالة التي نشرتها صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر بتاريخ 9 سبتمبر/ ايلول 2007 والتي نقلتها عنها مصادر إعلامية أخرى في ما بعد، والمتعلقة بدعوى تحكيم موضوعها اتفاقية مشروطة حول مشروع مشترك بين “إعمار العقارية” وشركة “جداول العالمية” تم توقيعها في شهر ديسمبر/ كانون الأول ،2003 نود أن نؤكد أن المعلومات والمزاعم المذكورة هي مغلوطة في معظمها وليس لها أساس من الصحة.

وتؤكد “إعمار” انها على قناعة قوية بأنها لم تخل بأية اتفاقية أو قانون ذي صلة بهذه الصفقة والتي تم رفضها لعدم تحقق شروطها، وتولى ديوان المظالم السعودي النظر في هذا النزاع في عام ،2004 إلى أن تمت إحالته إلى التحكيم في عام 2005 حيث قرر ديوان المظالم عدم اختصاصه بنظر النزاع وضرورة احالته الي التحكيم ولم يصدر أي حكم بهذا الشأن حتى تاريخه.

وتابع المتحدث : ان “إعمار” على ثقة تامة بأن هذا النزاع، الذي ليس له أساس من الصحة، سينتهي لمصلحتها بعد استكمال اجراءات التحكيم”.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس