21-01-2008, 02:53 AM
|
#1
|
إحصائية
العضو |
|
|
|
رد: أستمتــــــــع بالقهوهـ وأترك الكوب...!!!!
Quote:
Originally Posted by الشقرديه
الحمدلله على كل حال
اللهم ارضنا بما قسمته لنا في هذه الحياة
الف عافيه للغاليه المبدعه الزين بيض الله وجهك موضوع رائع سلمت يداك
الشقرديه |
|
وجهتس ابيض والله يسلمتس من كل شر يالغاليه
اسعدنـــــــــــي مرورتس لاعدمناتس
| Signature |
العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))
|
|
|
|
|