تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 30-06-2007, 11:39 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


Default تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

تبسمك في وجه أخيك صدقة·· فلماذا يرفض بعض الموظفين هذه الصدقة، الابتسامة أحلى تعبير وأسرع حوار وأجمل استقبال ومختصر الكلام·· ابتسم ترى كل شيء جميلا·· ابتسم فالأشياء بدون ابتسامة تفقد قيمتها·· ابتسم حتى تدخل القلوب بدون استئذان··!!

نخشى من الخلل في التركيبة السكانية، ومع ذلك نجد عدد الخدم في بعض البيوت أكثر من عدد أفرادها·· خادمة ومربية وطباخ وخادم وسائق·· الخ·· مش باقي الا عامل على سطح البيت لكي يحرك (دش) التلفزيون··!!

جميل جداً أن نشاهد الفتاة تخدم وطنها ومجتمعها في شتى المجالات وجميل أيضاً أن تكون لها (بصمة) واضحة فيما نشاهده حولنا من تطور وارتقاء وتقدم·· نعم المرأة نصف المجتمع وهي عبق الحياة·· المرأة (كائن) جميل والأجمل أن تحافظ على أخلاقها وسلوكها·· نعم جميل أن تخرج الفتاة من البيت إلى عملها وهي تحمل ثقة أهلها·· كالجوهرة كلما حافظت على نفسها ازدادت قيمة واحتراما ووقارا·

هناك أناس نعاني منهم في حياتنا لأنهم (بوجهين) أمامك بوجه وخلفك بوجه آخر أمثال هؤلاء ما أكثرهم في هذا الزمن وما أسرع ما تكتشف حقيقتهم (المريضة)·· لأنهم يحملون وجها مزيفا وابتسامة مزيفة لا فرق بينهم وبين (الحرباء) لأنهم يتلونون حسب مصالحهم·· أمثال هؤلاء دائماً نرغب في عدم رؤيتهم وعدم سماع أصواتهم لأنهم (يلوثون) حياتنا كما يلوث (الضجيج) البيئة··!!

عندما لا تقتنع الفتاة بالحجاب ولماذا فرض، فإنها ترتديه حسب (الموضة)، ترتديه من أجل أن ترضي أهلها أو زوجها·· ولو الفتاة فكرت وسألت نفسها لماذا فرض الحجاب؟ لشاهدنا الحجاب الحقيقي يملأ الأماكن العامة والدوائر والمؤسسات الحكومية التي تحولت إلى دور لعرض الأزياء·

القنوات الفضائية سلاح من أخطر الأسلحة، لأنه سلاح سهل ويدخل كل بيت (بدون استئذان) في هذا العصر الذي يقولون عنه إنه (عصر الانفتاح) قنوات الرقص والرذيلة والشعوذة والدجالين والمشعوذين تزداد كل يوم ومعها يزداد ضعاف النفوس الذين أصبحوا (مدمنين) لهذه القنوات·

(يعطيكم العافية) عبارة خفيفة وطيبة وجميلة والأجمل أن تخرج من (مسؤول) لموظفيه بعد يوم طويل وصعب وشاق·· الكلمة الطيبة لها مفعول السحر في الكثير من الأحيان، ولكن مشكلة بعض المسؤولين هي تصيد الأخطاء وانتظار أي (غلطة) للمحاسبة فقط دون مراعاة تفاني واخلاص هذا الموظف·

البعض يجد المتعة في المال والبعض يجد المتعة في الشهرة والبعض يجد المتعة في المنصب الكبير والبعض يجد المتعة في القوة والصحة، ولكن نبقى دائماً نبحث عن المتعة الحقيقية واللذة الحقيقية والتي نراها في التقرب إلى الله ومناجاته، نعم ليس هناك أمتع من لحظة (السجود) التي من خلالها نشعر بالمتعة والراحة والطمأنينة، نعم علينا أن نكون قريبين من الله حتى يكون قريباً منا·

همسة: احترامك للآخرين هو تعبير عن شخصيتك الحقيقية·· فديننا الإسلامي دائماً يحضنا على الاحترام والتواضع والخلق الحسن·· إلا أن البعض للأسف الشديد أصبح احترامه للآخرين مبنيا على الشكل واللون والجنسية والقبيلة·· من لا يحترم الآخرين لأنفسهم لا يستحق الاحترام··!!

 

 

 

 

 

 

Signature

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

Reply With Quote
Old 30-06-2007, 11:49 AM   #2
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

خلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ف الدوسري



علي التناتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ الساخنـــه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف







الزين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 30-06-2007, 02:32 PM   #4
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

(يعطيكم العافية) عبارة خفيفة وطيبة وجميلة والأجمل أن تخرج من عضو في المنتدي ألي مراقبيه بعد يوم

طويل وصعب وشاق في أعمالهم اليوميه ومراقبتهم الدائمه للحرص علي أنجاح هذا المنتدي...

أخي المحبوب خلف الدوسري

لك جزيل الشكر والأمتنان علي هذه التناتيف القيمه وأقولها صراحة (الله يعطيكم العافيه)

تقبل تقدير وأحترام

أخوك أبو نواف الدوسري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 30-06-2007, 03:16 PM   #5
 
إحصائية العضو







فرحان فهد ال فرحان غير متصل

فرحان فهد ال فرحان is on a distinguished road


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

اشكرك بعنف وانا حيما اشكر بعنف يدل على قوة الابداع في المشاركه تستاهل ياولد الشايب الذي يعطيك البشر كما نظرت لصورته البشوشه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-07-2007, 05:24 PM   #7
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة



أخي وإبن عمي الحبيب الغالي

بارك الله فيك وأحسن الله إليك موضوع

طيب وجهد تشكر عليه.. الله لا يهينك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-07-2007, 07:49 PM   #8
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

Quote:
Originally Posted by فرحان فهد ال فرحان View Post
اشكرك بعنف وانا حيما اشكر بعنف يدل على قوة الابداع في المشاركه تستاهل ياولد الشايب الذي يعطيك البشر كما نظرت لصورته البشوشه

فرحاااااان

الأروووووع هـــو مـــروركـ وتـصـفـحـكـ للـمــوضــوع والــرد



دمـــت كــمــا تــحــب

 

 

 

 

 

 

Signature

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

Reply With Quote
Old 03-07-2007, 06:34 PM   #10
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: تناتيــ،،ــف ساخنــ،،ــة

الاخ العزيز / خلف الدوسري ابومبارك

اشكرك على هذا الموضوع الجميل والمفيد

تقبل خالص التقدير والاحترام

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---