تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 10-07-2007, 01:10 AM   #1
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


:r-r-7: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

هل تريد معرفة شخصيتك في المنتدى؟؟
شارك بالرد .. وتعرف على شخصيتك ..

-الرد ........... بالشكر. دليل على أن صاحب الرد شخص مهذب ولبق ودبلوماسي ....... يحب أن يشكر الناس لأي خدمة ولو كانت بسيطة......... (مشكور او شكراً على مروركم الكريم ) .

- الرد .......... بالموافقة أو المعارضة مع شرح الأسباب بطريقة لبقة. دليل على شخص مثقف ثقافة عالية في موضوع المشاركة....... لبق في حواره ........ يأمن بان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.....
(أنت المطلوب فشارك معنا دائما ، لا تحرمنا من مساهماتك ، ما ننحرم من طلتك البهيه ) .

-الرد ..... بالوجوه الباسمة أو الحائرة أو الصور.
شخص يحب المشاركة ......... ولكن يخونه التعبير أحيانا.........و أحيانا يؤمن أن الصورة ابلغ من الكلام ........
( نشكرك على المشاركة ) .

- الرد........ بالمعارضة وبطريقة حادة .
شخص متعصب لرأيه......... متمسك به ........ ولا يعطي الآخرين المجال لمناقشته...... وربما قد يكون فهم الموضوع بطريقة خاطئة......
عليه عدم التسرع والتأني ففي التأني السلامة....... ننصحه بقرأة الموضوع مرة أخرى قبل الرد ....... كما أن قوة الحوار تكون بحسن أسلوبك في الرد....... حتى لو كان رأيك معارض ...فنحن نرحب به.

- عدم الرد......... بسبب ضيق الوقت .
شخص مستعجل ..يحب الاطلاع على جديد المشاركات ..... ولكنه لا يملك الوقت للرد ...ربما لا تملك الوقت للرد ولكن ردك يهمنا ....... وربما ساعد ردك في كشف زاوية من زوايا الموضوع لم يتطرق لها أحد قبلك......... وربما ساعد ردك في مد عمر الموضوع في المنتدى .......
فلطفا شارك معنا .

- عدم الرد.....لعدم الاهتمام بموضوع النقاش .
شخص يحب الإطلاع ..... ولكن الموضوع لم يكن من صميم اهتماماته


م .......ن........ ق........ و......... ل

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 01:44 AM   #3
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

ابو نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــواف

علي مرورك الـــــــــ


-الرد ........... بالشكر. دليل على أن صاحب الرد شخص مهذب ولبق ودبلوماسي ....... يحب أن يشكر الناس لأي خدمة ولو كانت بسيطة......... (مشكور او شكراً على مروركم الكريم ) .

- الرد .......... بالموافقة أو المعارضة مع شرح الأسباب بطريقة لبقة. دليل على شخص مثقف ثقافة عالية في موضوع المشاركة....... لبق في حواره ........ يأمن بان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.....
(أنت المطلوب فشارك معنا دائما ، لا تحرمنا من مساهماتك ، ما ننحرم من طلتك البهيه ) .
(( مدامك حكمتني فأنا اقول انك تجمع الشخصيتين اللي فوق)).....والله اعلم


الزين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 03:08 AM   #4
 
إحصائية العضو







ناصر الجميعه غير متصل

ناصر الجميعه is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

كلامك صحيح الزين ..........ولكن ..... انا لا اؤيد المبالغه بالشكر والمجامله ونسيان الموضوع وعدم التعليق عليه لاني ارى معظم المشاركات مجرد شكر ومجامله فقط ... ولكي جزييييل الشكر

 

 

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 08:51 AM   #6
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

Quote:
Originally Posted by ناصر الجميعه View Post
كلامك صحيح الزين ..........ولكن ..... انا لا اؤيد المبالغه بالشكر والمجامله ونسيان الموضوع وعدم التعليق عليه لاني ارى معظم المشاركات مجرد شكر ومجامله فقط ... ولكي جزييييل الشكر
ناصر الجميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ماقلت خل يكون تعليقك شكر وثناء علي الموضوع وصاحبه

أو : معك في ان نناقش الموضوع ان كان فيه مجال تتفاعل مع المواضيع كن ان

ماكانت عندك فكره اومعلومات جديده وقيمه تثري الموضوع.........

افضل بهذه الحاله تقديم الـــــــــــــــــ فقط,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


الزين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 08:58 AM   #7
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

Quote:
Originally Posted by قيصر الوادي View Post
مشكوره والله وماقصرتي الله يسعدك عسا والله نكون محبوبين ...
قيصــــــــــــــــــــــــــــــــر الوادي

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه يجزاك خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

والله يسعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــدك دنيــــــــــــــــــــــــــا واخــــــــــــــــــــــــــــــــــره



الزين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 09:09 AM   #8
 
إحصائية العضو








JAMAL غير متصل

JAMAL is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

أتحفتينا يا بنت الأجواد.
ما قصرتي...... موضوع جدير بالإهتمام صراحة.
الله يرحم والديك دنيا وآخرة.

 

 

 

 

 

 

Signature

ابن العمورالغريــــــــــــــب

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 09:14 AM   #9
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

Quote:
Originally Posted by JAMAL;182602[frame="7 80"
]أتحفتينا يا بنت الأجواد.
ما قصرتي...... موضوع جدير بالإهتمام صراحة.
الله يرحم والديك دنيا وآخرة.
جمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــال


الله يجزاك خير وبيض الله وجهـــــــــــــــــــــــــــــــك

والله يرحم والديك ويسكنهم الجنــــــــــــــــــــــــــــه


الزين[/frame]

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 11:22 AM   #12
 
إحصائية العضو







م/ سيف الجماعيين غير متصل

م/ سيف الجماعيين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

اولا اشكرتس يالزين على نقل الموضوع. ثانيا انا ارى نفسي خليط من كل هذه الشخصيات الا شخصية واحده وهي "الرد........ بالمعارضة وبطريقة حادة " ولله الحمد لم ولن ان شاء الله اقوم بهذه الشخصية خصوصا هنا في منتدى الدواسر. احيانا الموضوع لايتطلب التعليق عليه سوى "الرد ........... بالشكر" والثناء لصاحب الموضوع او ناقله مثالا على هذا وليس للحصر " موضوع عن حديث شريف او ادعية نبوية" لايسعك هنا الا ان تقول الله يجزاك خير وشكرا للتذكير.
واحيانا يتطلب "الرد .......... بالموافقة أو المعارضة" واحيانا يتطلب منك "الرد ..... بالوجوه الباسمة أو الحائرة أو الصور" فكما يقال " لاترمني بنظرة ثم تسكت فبها الف كلمة ومعنى ... ياصاحب النظرة وصلت رسالتك.... الخ" احيانا يتطلب الموضوع استخدام الصور "المعبره" لايصال رسالتك. فالصور المعبره تحمل اكثر من معني واكثر من كلمة.
اما "عدم الرد......... بسبب ضيق الوقت " فا والله احيانا تحصل معي بان لا ارد على موضوع حتى لو كان موضوع اعجبني جدا وذلك بسبب ضيق الوقت فاكتفي فقط بقرائته وعدم الرد لايعني بانه موضوع لم يعجبني ولكن الوقت احيانا يكون العامل الرئيسي في امتناعي عن الرد او التعليق. كل ما اردت ان اقول بانني امر بكل هذه الشخصيات بين فتره واخرى الا كما اسلفت من قبل. وكل موضوع يتطلب منك ان تكون احد هذه الشخصيات ولكن ليس لكل المواضيع. في ختام تعليقي اقول انه على حسب مادة الموضوع يكون ردك.

تحياتي,,, والمعذره اذا اطلت عليكم

 

 

 

 

 

 

Signature

الا بذكر الله تطمئن القلوب

    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 11:32 AM   #13
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

Quote:
Originally Posted by عبدالرحمن الشرافي View Post
الزين


موضوووووووووع رائع

وتسلم يمناك على النقل الجززززل



تحياتي
اخي عبدالرحمن الشرافي

واسعدني مرورك والله يجزاك خيــــــــــــــــــــــــر

الزين

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 10-07-2007, 11:47 AM   #14
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

سيـــــــــــــــــــــــــــــــــف الجماعييــــــــــــــــــــــــــــن

شيء انك تجمــــــــــــــــــــع الصفات الحلوه فشخصيتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك


اوافقك فكلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـك واعتبره 100/100


واشكرك علي مرورك وتعليقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــك الطيب



الزين

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 11-07-2007, 09:38 PM   #15
 
إحصائية العضو







هاني الشرافي غير متصل

هاني الشرافي is on a distinguished road


Default رد: تبي تعرف شخصيتك بالمنتدي؟؟؟ حياك

نسأل الله أننكون من أصحاب الصفات الزينه
بارك الله بيك يا زين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
هي لا تعرف من أنا...ولكنني أنا أعرف من هي... محمد بن فهد الرجباني :: قسم القـــصص والروايـــات :: 15 15-06-2011 04:58 AM
هي لا تعرف من أنا...ولكنني أعرف جيدا من هي..... في خاطرى شئ :: قسم القـــصص والروايـــات :: 5 02-02-2011 07:43 PM
(هل شخصيتك بالموقع تطابق شخصيتك في الحقيقه ) سالم الخضراني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 07-01-2011 08:29 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---