هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 18-11-2007, 04:12 AM   #1
 
إحصائية العضو







شوق الرياض غير متصل

شوق الرياض is on a distinguished road


Default هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


عندما يُـذكر الجمال و الحسن فأنهم يقولون الجمال (( اليوسفي )) ..

نسبة إلى سيدنا يوسف عليه السلام ..

و قد كان (( رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )) من أجمل البشر ...

و كذلك كان سيدنا(( آدم عليه السلام )) أجمل من حواء ...

غير أن (( حواء )) هي أجمل النساء ..

و يليها في المرتبة الثانية (( سارة )) .. زوجة سيدنا أبراهيم عليه السلام

هل تعلمون أن(( عيسى عليه السلام )) من جماله و حسنه ..

كان يـُــرى أن شعره مبلول بالماء و هو ليس كذلك ...

وهل تعلمون أن(( جبريل عليه السلام )) لم يتمثل بصورة بشر ألا بصورة رجل ...

ورجل من شده جماله .. فانه يشع نوراً ...!!!

غير ذلك فأن ما يميز الرجل هي اللحية ...

اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله

بها على الرجال وميزهم عن النساء

وجعلها زينة لهم لما تضفي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار .

غير ذلك فإن الرجل لا يحتاج لأضافاتٍ متعددة لأبراز جماله

من ثياب أو مجوهرات أو حرير أو مساحيق أو غير ذلك

و كما قيل .. جمال الرجل الأدب .... وجمال المرأةالــذهـــب ..!!!

هذا ليس مقصوراً على البشر فقط بل في الحيوانااات ايضاً

فقد جعل الله سبحانه و تعالى الجمال في الذكور أكثر منه في الأناث

أنظروا ألى (( الأسد )) مثلاً ... هل هناك وجه مقارنة بين جماله او جمال(( اللبوه )) ...!!!!

وكل ماهو جميل في الحيواانات فهو من صنف الذكر ..!!!!!

هذا الواقع الذي يجهله الكثيرين ..!!!

ويقال ان الرجل اجمل في عباراته .. وارق في حبه .. واخلص في مشاعره ..,,

فانت الاب الذي طالمااا حنوت علي وربيتني وكنت صديقا وقريباً ،،،

وانت الاخ الذي دائماا تكون سندي في هذه الدنيا الغابره ،،،

وانت الصديق الذي اراه بجانبي بكل صدق وتقدير ,,,

وانت الحبيب الذي معك اكمل نصفي الثاني واسير في الطريق ,,,

معك فقط استطيع ان ارنوا بمشاعري واحلق بعيداا بحبك ,,

وعطفك .. وحنانك .. وقوتك ,,,,

فانت الاجمل حينما تلمس المرأه منك عطفك وحنااك

واخلاصك وضميرك

ووجود دائم بحب وسمو ,,,

وليس بقسووتك وجبروتك وظلمك وخيانتك ,,,

وهذه صفاات الرجوله الحقيقيه اينما تكون ،،،

وليست فقط صفه (( ذكر )) تنهي الموضوع ،،،

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً

وتتحمل المسؤولية

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-11-2007, 04:41 AM   #2
 
إحصائية العضو







شيهانه على كف صقار غير متصل

شيهانه على كف صقار is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

اختــــــــي الغالـــــيه علـــــــــى قلبـــــــــي شوق الرياض
لاهنـــــــــــــتي على المشاركه الاكثـــــر من رائعه وبالنسبه للمـــــوضوع المراه اجمل
ههههههههههههههههههههههه
سبحان الله لله في خلقه شؤن ميز الرجل عن المراه بصفات كثيره

شوق مشكووره والف عااااافيه

تقبـــــــــلي مروري
شيهانه على كف صقار

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-11-2007, 06:24 PM   #3
 
إحصائية العضو







الماسه غير متصل

الماسه is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً

وتتحمل المسؤولية

يعطيك الف عافيه
نتمنى منك المزيد من الابداع

تقبل مـــروري على ابداع حروفك

المــــــــــــاسه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-11-2007, 08:34 PM   #4
 
إحصائية العضو







الضغط العالي غير متصل

الضغط العالي is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

يعطيك العافيه على هذه المعلومات

التي اجهل بعضها ............

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-11-2007, 11:57 PM   #6
 
إحصائية العضو







لين غير متصل

لين is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً
وتتحمل المسؤولية
هذه الجملة فيها كل العبرة صح لسانك أختي شوق الرياض
تقبلي تحياتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 12:09 AM   #7
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً
وتتحمل المسؤولية
هذه الجملة فيها كل العبرة صح لسانك أختي شوق الرياض
تقبلي تحياتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 12:10 AM   #8
 
إحصائية العضو







قاتل الوقت غير متصل

قاتل الوقت is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

الله لا يهينتس على هل الموضوع

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 12:24 AM   #9
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

Quote:
Originally Posted by شوق الرياض View Post
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته



غير ذلك فأن ما يميز الرجل هي اللحية ...

اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله

بها على الرجال وميزهم عن النساء

وجعلها زينة لهم لما تضفي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار .

غير ذلك فإن الرجل لا يحتاج لأضافاتٍ متعددة لأبراز جماله



فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً

وتتحمل المسؤولية
تسلميــــــــــــن ياشوق علي الموضوووووووووووووع

والاهــــــم فالرجـــــــــــل افعاله وعلومــــــــه الغانمـــــــه

الزيـــــــــــــــن

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 12:53 AM   #11
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

الزين


شهادتي في مواضيعك مجروحه
لأنني من اشد المعجبين في كتابتك
وتشدني دائما بعناوينها
لاهنت وجعلك في الوجود

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 06:20 AM   #12
 
إحصائية العضو







شوق الرياض غير متصل

شوق الرياض is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

Quote:
Originally Posted by شيهانه على كف صقار View Post
اختــــــــي الغالـــــيه علـــــــــى قلبـــــــــي شوق الرياض
لاهنـــــــــــــتي على المشاركه الاكثـــــر من رائعه وبالنسبه للمـــــوضوع المراه اجمل
ههههههههههههههههههههههه
سبحان الله لله في خلقه شؤن ميز الرجل عن المراه بصفات كثيره

شوق مشكووره والف عااااافيه

تقبـــــــــلي مروري
شيهانه على كف صقار
شيهانه لاهنتي على المرور




Quote:
Originally Posted by الماسه View Post
فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً

وتتحمل المسؤولية

يعطيك الف عافيه
نتمنى منك المزيد من الابداع

تقبل مـــروري على ابداع حروفك

المــــــــــــاسه
الماسه لاهنتي على المرور




Quote:
Originally Posted by الضغط العالي View Post
يعطيك العافيه على هذه المعلومات

التي اجهل بعضها ............
الضغط العالي لاهنت على المرور



Quote:
Originally Posted by أبونواف الدوسري View Post
شوق الرياض

يعطيك العافيه على هذه المعلومات

تقبلي تقديري وأحترامي
ابو نواف لاهنت على المرور




Quote:
Originally Posted by لين View Post
فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً
وتتحمل المسؤولية
هذه الجملة فيها كل العبرة صح لسانك أختي شوق الرياض
تقبلي تحياتي
لين لاهنتي على المرور




Quote:
Originally Posted by فيصل بن جزاء View Post
فانت الرجل الاجمل حين تكوون رجلاً
وتتحمل المسؤولية
هذه الجملة فيها كل العبرة صح لسانك أختي شوق الرياض
تقبلي تحياتي
فيصل بن جزا لاهنت على المرور



Quote:
Originally Posted by قاتل الوقت View Post
الله لا يهينتس على هل الموضوع
قاتل الوقت لاهنت على المرور


Quote:
Originally Posted by الزين View Post
تسلميــــــــــــن ياشوق علي الموضوووووووووووووع

والاهــــــم فالرجـــــــــــل افعاله وعلومــــــــه الغانمـــــــه

الزيـــــــــــــــن
الزين لاهنتي على المرور



Quote:
Originally Posted by فهدالمحيسن View Post
جزاك الله خير
فهد المحيسن لاهنت على المرور



Quote:
Originally Posted by خميس الغييثي View Post
الزين


شهادتي في مواضيعك مجروحه
لأنني من اشد المعجبين في كتابتك
وتشدني دائما بعناوينها
لاهنت وجعلك في الوجود

خميس الغييثي لاهنت بس معاك شوق الرياض

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 12:54 PM   #13
 
إحصائية العضو







م/ سيف الجماعيين غير متصل

م/ سيف الجماعيين is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

شكرا على الموضوع الجميل.
تعليقي هنا انه يقال " المراءه جمالها جمال وشينها شين " يعني اذا جات المراءه جميله تجي جميله حقا واذا جات شينه الله يعين اللي يناظرها فهي شينه بمعنا الكلمة. ولكن الرجال لايعيبه الشين يعني بأمكان المراءه العيش مع رجل شين الخلق ولكن العكس صحيح لايمكن للرجل العيش مع امراءه شينة الخلق. هذا رااي وهذا تعليقي.


اكرر شكري.
تحياتي.

 

 

 

 

 

 

Signature

الا بذكر الله تطمئن القلوب

    

Reply With Quote
Old 19-11-2007, 03:27 PM   #14
 
إحصائية العضو







شوق الرياض غير متصل

شوق الرياض is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

Quote:
Originally Posted by م/ سيف الجماعيين View Post
شكرا على الموضوع الجميل.
تعليقي هنا انه يقال " المراءه جمالها جمال وشينها شين " يعني اذا جات المراءه جميله تجي جميله حقا واذا جات شينه الله يعين اللي يناظرها فهي شينه بمعنا الكلمة. ولكن الرجال لايعيبه الشين يعني بأمكان المراءه العيش مع رجل شين الخلق ولكن العكس صحيح لايمكن للرجل العيش مع امراءه شينة الخلق. هذا رااي وهذا تعليقي.


اكرر شكري.
تحياتي.

اخوي سيف معاك حق بالبدايه ولكن المراءه تقدر تتعايش مع واحد شين ابصراحه غلطان مهما كان عندها احساس ومشاعر(ان الله جميل يحب الجمال)
ترى انا اتكلم عن جمال الشكل والاخلاق ماخصيت شي

ولاهنت على المرور

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 20-11-2007, 02:03 AM   #15
 
إحصائية العضو







سالم الحراجين غير متصل

سالم الحراجين is on a distinguished road


Default رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

مشككككككككوووووووووره على المضوع الي حير الناس

تقبلي مروري الجميل

سالم الحراجين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 21-01-2011 05:09 PM
\\\\اجمل الابيات تركيب ومعنى 000 \\\\\\00&&&& الأيمن ابن عبد الكريم البدرانى :: قسم الـشعر العــام :: 51 17-12-2010 12:58 AM
سر الاختلاف؟؟؟ العنووود :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 02-09-2010 08:55 AM
اسرار الرجل للنصح مع الاحترام للمرأة محمد بن فهد الرجباني :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 12 07-08-2010 06:49 AM
،’،’،’ اجمل ما في الكون ،’،’،’ نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 19-06-2010 03:12 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---