أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟ - Page 2 - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 14-12-2007, 01:58 PM   #16
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by ابواسرارالودعاني View Post
الل يعطيك العافية ابو نواف فانت رمزا الموقع ونوره يالغالي
الله يعافيك أخي العزيز أبو اسرار من كل شر

شكرا لمرورك الكريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 02:23 PM   #17
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

اللــــــــــــــه يعطيك العافيـــــــــــــــــــــــــه

يابــــــــــــو نواف

وبيض الله وجهك ....

والشكرالاول للـــــــــــــــــــه سبحانه وثانيـــــا لك يابونواف لمجهوداتك ونشاطك الواضح فالمنتدي

وألــــــــــــــــف ألــــــــــــف مبروكــــــــــــــــ

وان شاء الله تبشرنــــــــــــا بوصول عدد الاعضاء9000000

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 02:35 PM   #18
 
إحصائية العضو







أبو سعود الودعاني غير متصل

أبو سعود الودعاني is on a distinguished road


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

والدنا الغالي العزيز

ابو نواف

ليس بغريب عليك البادرة الرائعه فقد وتميزك بطرح ماهو مفيد
والدنا الغالي لفتة كريمة منك لنقدم خالص شكرنا وتقديرنا
لإدارتنا الموقره والتي لاتئلو جهداً بالرقي بهذا الصرح الشامخ
والذي انشاء الله انه من يمثل القبيلة في عالم الشبكة العنكبوتيه
فواجبنا اتجاه هذا الصرح وإدارتة الموقره ان نعمل جاهدين صفا بصف
للرقي وبذل الغالي والنفيس من جهود وتظافر وان نشد على ايدي إدارتنا العزيزه

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه الصلاة واتم التسليم

 

 

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 02:42 PM   #19
 
إحصائية العضو








اخو بتلا غير متصل

اخو بتلا will become famous soon enough


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟



اخوي
ابو نواف الدوسري
الله يعطيك العافيه والله يجزاك خير على جهودك
والله يعافي الاداره والاعضاء والمشرفين
وانشاء الله يزيدون الاعضاء والمشرفين
ومافي شك هذا من جهودنا ارتفع اعضاء المنتدى
تقبل كل احترامي ...
اخو بتلا

 

 

 

 

 

 

Signature

..

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 02:53 PM   #20
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by عبدالله بن قويد View Post
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أبارك لكل الاعضاء وكل الدواسر بوصول هذا العدد وأن دل على شيء فيدل على ألاجتماع والوحده بين أبناء القبيلة العريقة ,,,
وماقصرت يابو نواف ولاهنت ولكل مجتهد نصيب الله يجزاك الجنة ,,,
وأبارك لادارة المنتدى ممثله بـــ
هايـــف بن مباركـ العماني

محمد بن صهيّب الغريري

ابو محمـــد الودعاني

ابو عبدالرحمن الودعاني

فهد بن هادي الغريري

راشـــد المسعري

والله يحفظكم ويرعاكم ,,,
اللهم آمين

جزاك الله خير ورحم والديك أخي عبدالله بن قويد

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 08:11 PM   #21
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by حنيان الدوسري View Post
الغالي : [COLOR="Red"]أبونوااااااااااااااااااااااف

لله درك كم أنت[COLOR="Black"] مميز [/COLOR]، وألف مبروك للجميع هذه اللفته

وفقك الباري
[/COLOR]
أخي الغالي حنيان الدوسري

الساعه المباركه التي زرت فيها موضوعي

تقبل تقديري وأحترامي

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 08:48 PM   #22
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

حكيم الموقع وقلبه النابض

أشكرك على هذا الموضوع الطيب

وأهنأ نفسي وإخواني على تواجد مثلك

بيننا وفي منتدانا

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 09:05 PM   #23
 
إحصائية العضو







سلطان بن دخيل الله غير متصل

سلطان بن دخيل الله is on a distinguished road


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by ابو زيد الغييثي View Post
يشرفني ان اكون اول المطلعين على موضوعكـ ،،


الاب " ابو نواف الدوسري "

اتعبتنا بمواضيعكـ الرائعه ما نقدر نوفيكـ حقكـ يالقرمـ

ولولا جهود ادارتنا الكريمه لماوصل هذا العدد من الاعضاء

فالاداره المكونه من : -

هايـــف بن مباركـ العماني

محمد بن صهيّب الغريري

ابو محمـــد الودعاني

ابو عبدالرحمن الودعاني

فهد بن هادي الغريري

راشـــد المسعري

وحبيب الجميع وشاعر الغييثات الاول " دغش البطي " -رحمه الله-


فهم يستحقون كل الثناء والتقدير

ولقد قاموا بجهد ٍ جهيد لتوحيد كلمة القبيله

من خلال اللقاءات والخطابات التي لم توجد في اي منتدى قبلي

بهذا الحجم اظن ان " شبكة منتديات الدواسر الرسميه " تعدة مرحلة المنتدى

الى مرحلة الاعلام والناطق الرسمي للقبيلة وهذا بجهود ادارتنا الكريمه

والكادر الاداري والاعضاء المتميزين

محزمكـ / ابو زيد الغييثي
بسم الله الرحمن الرحيم

ابونواف

اولا الله يمسيك بكل خير

ثانيا كل اللي بنفسي كنت ابقوله سبقني به ابوزيد الله يحفظه

ويطول عمره تقبل مني مروري ادامك الله لنا وحفظ لك من تحب

تقبل مروري طال عمرك

 

 

 

 

 

 

Signature

اخي العزيز
يكفيني ان تقول
لوالدي
اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم ارحمه واسكنه الجنه . اللهم وسع له في قبره
اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنه
اللهم اجمعه بالنبيين والصديقيين . واللهم أنس وحشته
وأمن روعته
واموات المسلمين والمسلمات
اللهم امين
وجزاك الله عني كل خير

-------------------------------------------------
تفضل
هذا هو رابط ديوان والدي


http://www.alduwasser.com/vb/showthread.php?t=18139

------------------------------------------------
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    

Reply With Quote
Old 14-12-2007, 11:23 PM   #24
 
إحصائية العضو







سالم بن صمهود غير متصل

سالم بن صمهود is on a distinguished road


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

هذا بفضل الله ثم بفضل جهودك وجهود الأخوان شرواك

وعقبال المية الف ان شاء الله

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 15-12-2007, 12:46 AM   #26
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by هايف العماني View Post
ألف ألف مبرووك لنا جميعا ً والف شكر لك يابو نواف على هذه المبادرة الكريمة منك

وكل هذا بفضل الله ثم بفضل جهودك وجهود الأخوان شرواك

وعقبال المية الف ان شاء الله


تقبل تحياتي،،
تستاهلون الخير أخي هايف العماني

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 15-12-2007, 12:48 AM   #27
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by راشد المسعري View Post
الأخ الكبير في قدره ومكانته في قلوب أخوانه وأبنائه أعضاء منتدى قبيلة الدواسر الرسمي " ابو نواف الدوسري " عسى الله يبارك في عمرك ويوفقه لما يحبه ويرضاه ، وكل مانراه ونلمسه من تطور وتقدم في مسيرة هذا الصرح الشامخ هو بفضل الله عز وجل ثم بفضل تكاتف أعضاؤه الكرام.
ولك وللجميع مني أجمل الود والتقدير ،،،،
الله يجزاك خير أخي راشد المسعري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 15-12-2007, 12:50 AM   #28
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by مبارك الخييلي View Post
كل الشكر والتقدير لك


يا الوالد الغالي علينا جميع أبو نواف

والله ما وصل العدد الى ماهو عليه ألا من جهود الادراه ومن جهود الاعضاء وجميع من يشارك في

هذا المنتدى الشامخ

لاهنت وبيض الله وجهك

تقبل جزيل شكري والتقدير
الله يجزاك خير أخي مبارك الخييلي

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 15-12-2007, 12:51 AM   #29
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by ولد ودعان View Post
ابو نواف الغالي

الله يطول بعمرك ولا يحرمنا من جهودك في المنتدى يالغالي


واسال الله العلي العظيم بان يجازي المخلص والمبدع اخونا العزيز

فهد بن هادي الغريري بكل خير

وابو عبدالرحمن الله يخليه لناا والمشغول في حفل الدواسر الله يوفقه

تقبل فائق احترامي وتقديري اخوي ابو نواف

اخوك

ولد ودعان
الله يجزاك خير أخي ولد ودعان

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 15-12-2007, 12:52 AM   #30
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أنا تعبت ياهايف وياأبوعبدالرحمن ما الحل؟؟

Quote:
Originally Posted by كلاش View Post
يستاهلون والله أعضاء مجلس الاداره وقومٍ تعاونوا ماذلوا ..

مشكور ياشايبنا أبونواف على تذكيرنا بأنجازات أدارة المنتدى وأعضاءه

والهمه الهمه تكفون .. نبغى المتنافسين على انتخابات البيت الأبيض

يتسابقون على الأعلان عندنا بمنتدانا ،، طبعاً من سمعته وشهرته

أو تدرون يخسون ولاتخسون يابني عمي
الله يجزاك خير أخي كلاش

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---