ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 04-01-2008, 05:17 PM   #1
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:r-r-7: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 05:26 PM   #2
 
إحصائية العضو








عبدالله الغييثات غير متصل

عبدالله الغييثات is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

تسلم يمناك عالطرح
الراااقي والراائع
ولاهنت يالغالي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 05:34 PM   #3
 
إحصائية العضو







راعي البرصا غير متصل

راعي البرصا is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

يامرحبا بك
أهم شيء قبل طرح الموضوع ماذا يريد صاحب الموضوع من طرحه للموضوع
الافاده أم الاشاده ؟
الأهم من هذا المشاهدة ودعك من الرد
تجد الردود 4 أعضاء والمشاهدات 22 عضو هذا يعني وصلت الفكرة أو الموضوع
لكم مني كل التقدير والاحترام

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 05:52 PM   #5
 
إحصائية العضو







همس غير متصل

همس is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

.
.
.

أكيد وبلآ شكَ ان تم التجآوب مع موضوعي الذي
تعبت علي طرحه بين ايدي الاعضااء لكي ارى ردودهم
سوف تنتابني الفرحه والسعااده ويكون داافع وتشجيعـاا
لـ مزيد من المشاركات

..
لكن إن لم يتم الرد عليه
فسوف اصاب بالاحبـااط والتعاسه والملل
ولن يكون لدي حافز لـ مجرد التصفح
وهذي رائي بكل صراحه


ولكن الحمداللـه لقيت مواضعي في اول مشاركه
لي في هذا الصرح الجميل اجمل الردود

..
موضوع جميــل
جـزااك اللـه كـل الخيـر
ويعطـيك الـف عافيه

.
.

إحترامي
.
.

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 06:13 PM   #6
 
إحصائية العضو







بنت الاشراف غير متصل

بنت الاشراف is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

صحيح ان كثره الردود تعطي دافع وتشجع العضو للاستمرار في الابداع
ولكن يوجود غايه اخره لدى العضو هو الاستفاده من طرحه فاذا كانت المشاهده اكثر من الردود وصل العضو لغايته

تقبل مروري

 

 

 

 

 

 

Signature


    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 06:58 PM   #7
 
إحصائية العضو







الركن غير متصل

الركن is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

Quote:
Originally Posted by راعي البرصا View Post
يامرحبا بك
أهم شيء قبل طرح الموضوع ماذا يريد صاحب الموضوع من طرحه للموضوع
الافاده أم الاشاده ؟
الأهم من هذا المشاهدة ودعك من الرد
تجد الردود 4 أعضاء والمشاهدات 22 عضو هذا يعني وصلت الفكرة أو الموضوع
لكم مني كل التقدير والاحترام
ابن عكص بيض الله وجهك على طرح هذا الموضوع وانا اشارك راعي البرصا برده بعد اذنه وللجميع التحية

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 07:44 PM   #9
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

الغالينـ

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 07:50 PM   #10
 
إحصائية العضو








al5nsaa غير متصل

al5nsaa is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

لاهنت على الموضوع الرائع
وانت الصراحة كاتب ولا اروع

تقبل مروري وتقديري

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 08:28 PM   #12
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 08:30 PM   #13
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 08:49 PM   #14
 
إحصائية العضو








أمـــيرتـــهم غير متصل

أمـــيرتـــهم is on a distinguished road


Default رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

يعطيك العاااااافيه على الموضوووع

لو محد رد على موضوعي بتضاااااااايق اكيد واترك المنتدى فتره
وارجع بعدين واكتب بالموضووع تعليق.. ليش محد يعلق على الموضووع

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 04-01-2008, 09:20 PM   #15
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك ؟؟

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
هـٌلٍ أًنّـَتٌ إٍنٍسًـّآنٍ رٍآئٍـُعٌٍ‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 9 18-12-2010 08:47 PM
عندما يتكلم التاريخ عن الصفرات محمدالسندالودعاني :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 2 05-11-2010 03:58 PM
دوري زين السعودي للمحترفين (جدول+الترتيب+قائمة الهدافين+أخبار) عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 27 17-10-2010 09:44 AM
عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة - يافتاة لماذا سمحتي لنفسك وأهلك الإهانة ( صور مخزية ) غلا مطير :: القسم الإسلامـــي :: 17 30-08-2010 10:30 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---