رساله الى اخي وابن عمي - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 17-01-2008, 11:29 PM   #1
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رساله الى اخي وابن عمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي وابن عمي 00


أخاطب فيك إيمانك 00أخاطب فيك عقلك ورجولتك كان من00أخاطب فيك

غيرتك ..أتعلم أنه (لا يدخل الجنة ديوث)00أذكرك بحبيبك

محمد ..صلى الله عليه وسلم ..أشد الناس غيرة على دينه ومحارمه ..وكان صحابته يغارون ..أليس القائل كما في

الصحيح (أتعجبون من غيرة سعد .والله لأنا أغير منه والله أغير مني

ومن أجل غيرة الله حرم الفواحش ماظهر منها ومابطن )
وهو القائل عن عمر (تذكرت غيرتك ..).


وأنت أيها الاخ يا حفيد الصديق والفاروق ألا تغار..أتقبل أن تكون زوجتك ،ابنتك ،أختك

هدفاً لنظرات الجائعين ومرضى القلوب ..لو استأذنك رجل أن ينظر لزوجتك لثارت حميتك

وأنفتك ..فما بالك الآن تقبل أن تعرض زوجتك جسمها ،يديها قدميها ،جزء من وجهها لكل

ذئب جائع ..: متى وكيف ذلك ؟

من خلال ارتدائها لما تسميه عباءة وحجابا !!

لقد شرع الحجاب ليحجب الزينة ويجعلها لاتخرج إلا لك وحدك (ولايبدين

زينتهن إلا لبعولتهن )..


أما حجاب هذا الزمان فكل زينة فيه ..ولقد أبدع الأعداء في تصميمه وإخراجه وفقاً للتدرج

في تحقيق غاياتهم (اخلعوا الحجاب وغطوا به المرأة تملكوا أمة محمد بلا مدافع )…

نعم هم يخططون وأنت تشتري سلعتهم وتلبسها أهل بيتك ..العباءات ذات الأكمام

والفتحات ..ذات اللمعان والبريق ..متعددة الألوان ومفصلة لكل عضو في الجسم ..واعلم

أن كل من ترتدي هذه العباءة علاوة على شعورها بالنقص تكون محط نظرات الكلاب

الإنسية والوحوش الهمجية فهل ترضى بالإساءة لأهل بيتك ؟1

وفي كل الأحوال هي تنسب إليك فاتق الله ..هل ذهبت منك الغيرة والحمية !؟ألهذا

الحد أصبحت ديوثاً !!ألا تستطيع أن تنكر وتمنع كل تغيير للعباءة !؟ألست أنت من لك حق

القوامة؟! ألست أنت سيد البيت وربان السفينة ؟!ألا تعلم أنك ستسأل

(والرجل راع في بيته ومسؤول عن رعيته )00
تذكر وقوفك وحيداً بين يدي

الجبار جل شأنه (وقفوهم إنهم مسؤولون)والله لن ينفعك

تساهلك وتضييعك لأسرتك وقبول كل تغيير بمسمى مسايرة الموضة أو التغيير (السفور )0

أخي وابن عمي :كن غصة في حناجر الأعداء وشوكاً في دروبهم واحرص على عودة

أسرتك للحجاب الشرعي الساتر الواسع الذي لا زينة ولا تفصيل للجسم فيه 00لاتقبل

أي تغيير فيه فهو رمز العفة والعزة ..:كن خير رقيب لهن وحريص عليهن في ذهابهن

وإيابهن ..لا تقبل أن يخرج منهن ولو ظفر لتظفر بالجنان.، ولتبدأ منذ الآن قبل فوات الأوان

وحلول الهوان ..فالحياة ما هي إلا أيام معدودة ثم بعدها إلى قبر موحش مظلم حيث لا

ينفع نفساً إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا 00وتذكر أن غدا عليك ينادى …

أخي وابن عمي ..ما أنا إلا مشفق عليك ..محب لك في الله ..راج لك الخير والسعادة في الدارين ..

فتقبل نصحي ..ولا تنسني من صالح دعواتك .. ..

اللهم هل بلغت ..اللهم فاشهد

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 17-01-2008, 11:40 PM   #3
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

لاهنتي ياريميـــــــــــــــــــه

وبيض الله وجهتس والله يجعله بميزان حسناتك يالغاليـــــــــــه

والله يهـــــــــــــــــــدي ويصلح الجميــــــــــــــع

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 17-01-2008, 11:43 PM   #4
 
إحصائية العضو








dossary _usa غير متصل

dossary _usa is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان اعمالك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 17-01-2008, 11:49 PM   #5
 
إحصائية العضو







صاحب السمو غير متصل

صاحب السمو is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: رساله الى اخي وابن عمي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 12:49 AM   #6
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

الله يجزاك خير ويوفقك ويستر عليك

أختنا العزيزه ريميه........ماقصرتي يالغلاااااااااااا....



تقبلي مني أرق التحايا و أعذبها من أخوك/فهد بن مبارك الدوسري...

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 05:47 AM   #7
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

Quote:
Originally Posted by أبونواف الدوسري View Post
الله يجزاك خير ويوفقك ويستر عليك

أختنا العزيزه ريميه

موضوع قيم كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم
ابو مواف الدوسري .......... جزاك الله خير .........على مرورك كريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 05:48 AM   #8
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

Quote:
Originally Posted by الزين View Post
لاهنتي ياريميـــــــــــــــــــه

وبيض الله وجهتس والله يجعله بميزان حسناتك يالغاليـــــــــــه

والله يهـــــــــــــــــــدي ويصلح الجميــــــــــــــع

الزين .......... جزاك الله خير .........على مرورك كريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 05:49 AM   #9
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

Quote:
Originally Posted by dossary _usa View Post
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان اعمالك
dossary _usa.......... جزاك الله خير .........على مرورك كريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 05:50 AM   #10
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

Quote:
Originally Posted by صاحب السمو View Post
صاحب السمو
.......... جزاك الله خير .........على مرورك كريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 05:52 AM   #11
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

Quote:
Originally Posted by فهد مبارك الدوسري View Post
الله يجزاك خير ويوفقك ويستر عليك

أختنا العزيزه ريميه........ماقصرتي يالغلاااااااااااا....



تقبلي مني أرق التحايا و أعذبها من أخوك/فهد بن مبارك الدوسري...
فهد مبارك الدوسري.......... جزاك الله خير .........على مرورك كريم

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 06:05 AM   #12
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 06:13 AM   #13
 
إحصائية العضو







محمد ال مطيلق غير متصل

محمد ال مطيلق is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

الله يجزاك خير ويوفقك ويستر عليك

أختنا العزيزه ريميه

موضوع قيم كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 06:42 AM   #14
 
إحصائية العضو







ولد ودعان غير متصل

ولد ودعان is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

جزاك الله خير اخت ريميه موضوع مهم جدا اسال الله ان يجعله في موازين حسناتك

تحياتي

ولد ودعان

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-01-2008, 08:00 AM   #15
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


Default رد: رساله الى اخي وابن عمي

ريميـــــــــــه


الله يجزاك خير ....وبيض الله وجهك .....وعسى الله يكتب ماكتبتي في ميزان حسناتك


لاهنتي اختي على الرساله ....وتقبلي مروري واحترامي



مطنـــــــــــــــــوخ

 

 

 

 

 

 

Signature



nmd_1@

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
رساله من أخ لأخته المهره :: القسم الإسلامـــي :: 24 24-09-2010 10:26 PM
رساله من جوال وردي على شاعرها محمد الجبريني :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 9 28-08-2010 01:32 AM
أربــــــع مســــــائــــــل فـــــي الصــــــــــيــــام !!! علي بنيه الغييثي :: القسم الإسلامـــي :: 8 24-08-2010 10:50 AM
بين الشيخ مران بن قويد وبنته وابن عمه مسعرري :: قسم أمـراء وفـرسان وأعـلام الـدواسـر:: 13 13-07-2010 11:21 PM
رساله من زوج لزوجته من خلال احداث كأس العالم ^_^ ابومبخوت الدوسري :: القسم الرياضي :: 6 14-06-2010 11:01 AM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---