أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

Go Back   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 25-01-2008, 04:07 PM   #1
 
إحصائية العضو







بنت صقور غير متصل

بنت صقور is on a distinguished road


:r-r-2-: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

أشياء تؤلم عند وقوعها

-------------------------------------------

السلام عليكم

كلمات و أسطر رائعة .. أبدع كاتبها في صياغتها ... أحببت أن أنقلها لكم ...
فكثيرا ما نتألم و كثيرا ما يعتصر الحزن قلوبنا ... و لكن متى يحدث ذلك ..؟؟؟

اقرؤوا معي ... و ستعرفون ...

أشياء تؤلم عند وقوعها

* أن تخسـر أشياء .. لم يكن في حسبانك خسرانها ؟

* أن تفتح عينيك يوماً على واقع لا تريده ؟

* أن تحصي عدد إنتكاساتك فيعجزك العد ؟

* أن تتمنى عودة زمان جميل أنتهى ؟

* أن تتذكر إنساناً عزيزاً رحل بلا عوده ؟

* أن تكتشف أن لا أحداً حولك سواك ؟

* أن تقف أمام المرآة فلا تتعرف على نفسك ؟

* أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك ؟

* أن تشعر بالظلم وتعجز عن الإنتصار لنفسك ؟

* أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليها بإسم الحب ؟

* أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة ؟

* أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك ؟

* أن تضع أجمل ما لديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة ؟

* ان تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميله ؟

* أن تنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص
على بقائك فيه ؟

* أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى أن تبصق في وجهه وتمضي ؟

* أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك ؟

* أن ترفع رأسك عالياً فترى الأقزام قد أصبحوا أطول قامة منك ؟

* أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهـم مؤلم ؟

* أن تقف فوق محطة الحياة بإنتظار ما تعلم قبل سواك أنه لن يأتي أبداً ؟

* أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتألم بصمت ؟

* أن بداخلك إحساس مقلق بأنك تسببت في ظلم إنسان ما .. ؟

* أن تجد نفسك مع الوقت قد بدأت تتنازل عن أحلامك واحداً تلو الآخر ؟

* أن تضحـــــك بصوت مرتــــفع كي تخفي صوت بكائك ؟

* أن ترتدي قناع الفرح كي تخفي ملامح حزن وجهك الحقيقي ؟

* أن يداخلك إحساس إنك سبب التعاسة لإنسان ما .. ؟

* أن تقف عاجزاً عن الإحساس بشعور جميل يتضخم به
قلب أحدهـم تجاهك ؟

* أن تكتشف إنك تمثل شطراً عظيماً من خارطة أحلام إنسان ما ..
وتدرك خذلانك المسبق له ؟

* أن تمد يدك لإنتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه ؟

* أن تشعر بأنك خسرت أشياء كثيرة لم يعد عمرك يسمح بإسترجاعها ؟

* أن تلتقي شخصاً شاطرك نفسك يوماً فتكتشف أن مشاغل
الحياة قد غيــــــبتك عن ذاكـــرته تماماً ؟

* أن تكون من أصحاب الأحاسيس التي لا تكذب وتتضخم بإحساس
أن أحدهم قد يغادرك قريباً ؟

* أن تبتعد عن من يهمك أمرهم لدرجه ألا تعلم بنبأ رحيل أحدهم إلا صدفه ؟

* أن ترى في منامك حلماً مزعجاً وتبقى أسيراً للحظه حدوثه واقعياً ؟

* أن بداخلك الشعور بالشك في كل ما حولك حتى نفسك ؟

* أن تنـــام وفي داخلك أمنيه أن لا تستيقظ أبداً ؟

* أن تمر عليك لحظه تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك ؟

*أن تجلس مع نفسك فلا تجدها ؟

*أن يتغير الذين من حولك فجأة وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر ؟

*أن تطرح على نفسك أسئلة لا تستطيع القدرة على الإجابة عليها ؟

*أن تصافحهم بإستفساراتك فيصفعوك بإجاباتهم ؟

* أن تفني نصف عمرك بزراعة الورد في طريقهم وتفني نصف عمرك
الآخر لتجنب أشواكهم التي زرعوها في طريقك ؟

* أن تكتشف بعد الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء ؟

*أن تحمل هديتك لإنسان يتفنن في إغلاق الأبواب دونك ودونه ؟

* أن تكتشف إنك تكتب لإنسان يقلب حزنك وحرفك في ملل ؟

*أن تلوح مودعاً لأشياء لا تتمنى توديعها يوماً ؟

*أن تبكي سراً , فقط لأن أحدهم أقنعك يوماً بأن البكاء نوع
من أنواع الضعف الإنساني ؟

* أن تصل يوماً إلى قناعه أن كل من مر بك أخذ جزءً منك ومضى ؟

و أحببت أن أضيف بيت شعر يروح عمن يشعر بالحزن و الألم ...

*&* قل لمن يحمل هما أن همك لن يدوم .... مثلما تفنى السعادة ،، كذلك تفنى الهموم .. *&*

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 25-01-2008, 06:49 PM   #3
 
إحصائية العضو








مبارك الدموخ غير متصل

مبارك الدموخ is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

*أن يتغير الذين من حولك فجأة وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر ؟

بنت الصقور

موضوع بقمة الروعه

بارك الله فيك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 25-01-2008, 06:52 PM   #4
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 25-01-2008, 07:40 PM   #5
 
إحصائية العضو







الماسه غير متصل

الماسه is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

أن تتذكر إنساناً عزيزاً رحل بلا عوده ؟

تسلم يمنااااااااك يابنت صقور

موضووووع اكثر من رائع

تقبلي خالص ودي وتقديري

المـــــــاسه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 26-01-2008, 02:20 AM   #6
 
إحصائية العضو







بنت صقور غير متصل

بنت صقور is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

الله يعطيكم العافيه ولايهينكم على مروركم الطيب..

اختكم: بنت صقور..

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 26-01-2008, 05:08 AM   #7
 
إحصائية العضو








ريتآل غير متصل

ريتآل is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

بنت الصقور

لاهنتي على الموضوع القيم والله يعطيك العافيه يالغلا

تقديري واحترامي لكـ

تنــــــــــاهيد !

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 26-01-2008, 09:04 PM   #8
 
إحصائية العضو







بنت صقور غير متصل

بنت صقور is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

تناهيد لاهنتي على المرور..مشكووووووره..

اختك: بنت صقور.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 26-01-2008, 10:49 PM   #11
 
إحصائية العضو







بنت صقور غير متصل

بنت صقور is on a distinguished road


Default رد: أشيـــــــــــــــاء تؤلــــم عند وقوعهــــــــــــــــــــــا ؟

اخوي فهد..ابو نواف والله ان معكم حق ..مؤلم جدا ..بس الله لايهينكم
والله يجزاكم خير..

اختكم : بنت صقور..

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---