طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 11-02-2008, 07:21 PM   #1
 
إحصائية العضو







السمو غير متصل

السمو is on a distinguished road


Default طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا موضوع روووعه حبيت انقله لكم لأنكم تستاهلون

إن شاء الله الكل بيستفيد

ياليت نقرأ المشاهد جميعها مع إني حذفت كثير من المشاهد

عشان ماأحسككم بالملل ومايكون الموضوع طويل مره

المشهد الاول :


ملتزم ......

يصلي كل الفروض ........

و اذا تعب..... فوت صلاة الفجر

واذا شبع راحت صلاة العصر ......

و عنده دش.......و يكذب كثير

و اذا صحى الصبح .....مشط اللحية

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


المشهد الثاني:

يكد, يدرس ,و يشتغل.........

لاجل يبني مستـقبله .......

تزوج و جاب عيال......ثم تـقاعد

صار يسكن في مكان.....و أم عياله في مكان

والسبب العيال......

صار دار المسنين بيتهم ............

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


المشهد الثالث:



مرفوع الكفن أبيض ......

وصاحبه وسط البياض .........

بعضهم يبكي.......و بعضهم عادي

دفنوه.....و تبكبكوا شوي

و اخر الليل سكارى .........

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الرابع :

سيارة مسرعة ........

و تدعس لها واحد........

مسكين هندي ..........

و العسكري صديق الطايش .......

والخطا نصه على الهندي ......

والباقي على أبو الطايش ..........

و في الليل.....الطايش يلعب بلوت

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الخامس:

قارورة مويه ......

ما تضره .......طايحة في السيارة

يطالعها بغضب.......زعلان منها

و يفتح الشباك .....و رماها وسط الطريق

واذا اجتمع مع الشباب قال :

متى بنتحضر؟؟؟؟؟؟

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد السادس :


اهم شي الثوب نظيف.......و الشماغ مكوي ......

و القلم ماركة......والساعة تضوي ......

و الجزمة ..الله يكرمكم.. جلد.......والسيارة عجب ......

و تلفونه ما يسكت ......

إما بنات .....

أو البنوك تبي فلوسها .......

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد السابع :


فتح الكمبيوتر......

و دخل للمنتدى......و كلامه ما يتعدى ان الموضوع

روعة و رهيب

و هو ما قراه و لا يعرف كاتبه .........

بس يبي يزيد المواضيع موضوع .........

ويزيد همومنا هم.........

علشان يصير صاحب الألف موضوع ......

و يتميز ........

والمشكلة انه يتميز ...........

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الأخير

الكذب اثم.........ومع ذلك نستخدمه

و ندري ان هذا حرام........و مع ذلك نجربه

نتذكر السهرة و الفرح و السفر .......

و ننسى الجالسين على كتوفنا ..........

و نتناسى ان معهم كتاب يسجل افعالنا و نياتنا .......

كل شي محسوب.......

حتى النظر ......

نسينا ان ورانا يوم......علاماته قربت

ومع ذلك كلنا ناسين.......

أن بـقيت على حالك تتناسى ........لازم تعرف

إن ذاك اليوم ماهو عادي

وأنت الحطب

و ما به حياة







أختكم : السمو










.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-02-2008, 03:55 AM   #2
 
إحصائية العضو







بنت صقور غير متصل

بنت صقور is on a distinguished road


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

يعطيك العافيه اختي على اختيارك الرائع للموضوع..بس تصدقين كنت مفكرتك اخو مو اخت لولا انك كتبتيه..على العموم حياك الله اختي..

اختك: بنت صقور..

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-02-2008, 04:50 AM   #3
 
إحصائية العضو







بن مسلط غير متصل

بن مسلط is on a distinguished road


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

الله يعطيك العافيه على الموضوع الشامخ
طاح الحطب,,,,,,,,,,,,,,, حلوة الحياه
وتقبلي مروري

 

 

 

 

 

 

Signature

[poem font="Simplified Arabic,5,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.alduwasser.com/vb/images/toolbox/backgrounds/10.gif" border="none,4,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
كم واحدله غاية ماهرجها=يكنها لو هو للادنين محتاج
يخاف من عوجا طوال عوجها=هرجة قفا يركض بهاكل هراج
يقضب عليك المخطيه من حججها=حلو نباه وقلبه اسودمن الصاج[/poem]

    

Reply With Quote
Old 12-02-2008, 03:10 PM   #4
 
إحصائية العضو







السمو غير متصل

السمو is on a distinguished road


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

Quote:
Originally Posted by بنت صقور View Post
يعطيك العافيه اختي على اختيارك الرائع للموضوع..بس تصدقين كنت مفكرتك اخو مو اخت لولا انك كتبتيه..على العموم حياك الله اختي..

اختك: بنت صقور..
الروعة تزيين اسمكِ لموضوعي كأول من رد عليه ..ويارب تعم الفائدة منه .

على فكره !كم مرة طفشت إذا قالوا لي ياخوي !!! خخخخ

جزاك الله خير.








.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-02-2008, 03:19 PM   #5
 
إحصائية العضو







السمو غير متصل

السمو is on a distinguished road


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

Quote:
Originally Posted by بن مسلط View Post
الله يعطيك العافيه على الموضوع الشامخ
طاح الحطب,,,,,,,,,,,,,,, حلوة الحياه
وتقبلي مروري

أنرت المتصفح ياخوي .. عساك دائماً شامخ بالسعادة في الدارين






.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 13-02-2008, 05:18 AM   #6
 
إحصائية العضو








غلا نجد غير متصل

غلا نجد will become famous soon enough


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

بهتان يفتريه على الغير ألسن ما تخاف الله .....


جرح غائر ...................

يظهر الحق ...............


عااااااااااادي ...........طااااااح الحطب ..........


اولا احييك في المنتدى بين اهلك وربعك يامرحبا عد ما سال سيله

كل الشكر اختي لنقلك الرائع

دمتي متميزه غاليتي

 

 

 

 

 

 

Signature





[(اللهم اني اعوذ بوجهك الكريم ,وكلماتك التامات ,من شر ما انت آخذ بناصيته ,اللهم انت تكشف المأثم والمغرم ,اللهم انه لا يهزم جندك ,ولا يخلف وعدك ,سبحانك وبحمدك ,أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما أجد واحاذر الله ربي لا اشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست اسمائك ولا اله غيرك آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم)
اللهم انك كما احب وارضى ....فاجعلني ربي كما تحب وترضى

وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

    

Reply With Quote
Old 13-02-2008, 04:22 PM   #7
 
إحصائية العضو







السمو غير متصل

السمو is on a distinguished road


Default رد: طــاح الـحـطـب ... حـلــوة الــحــيــاه

Quote:
Originally Posted by غلا نجد View Post
بهتان يفتريه على الغير ألسن ما تخاف الله .....


جرح غائر ...................

يظهر الحق ...............


عااااااااااادي ...........طااااااح الحطب ..........


اولا احييك في المنتدى بين اهلك وربعك يامرحبا عد ما سال سيله

كل الشكر اختي لنقلك الرائع

دمتي متميزه غاليتي



سعدت بطلتك الحلوة وبردك المميـّـز


وأسعدتيني أكثر بترحيبك لي .. الله يحييك ويبقيك


فديت عمرك ياغاليه










.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---