[... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...] - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 10-05-2008, 12:29 PM   #1
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


:e-e-5-: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]




أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام
ربما صدفة ..
أو ميعاد متفق عليه
فنصافحهم بحب ونستقبلهم بثقة
ونظن ..
وجودهم خطوتنا الأولي نحو الفرح
وأن الأيام ستصالحنا بهم
وأنهم الفرج الذي طال انتظارنا له
وأن الحياة معهم ستكون أروع
وأن الحزن قد غادرنا بمجيئهم
فنتغير من أجلهم
ونعيد ترميم نفوسنا المنكسرة من أجلهم
ونطير فرحا ..
ونطير بهجة ..
ونفتح للأمل نوافذنا
ونرى العالم بمنظار ملون
ونحلم بغد أفضل ونمنحهم كل ما يمكن أن يُمنح
ونرسم لهم صورة جميلة
ونضع فيها الكثير من ملامحنا
ونسهر نلونها بدم قلوبنا
ونحلم معهم بغد أفضل



لكننا نستيقظ سريعا
نستيقظ من حلمنا الأخضر
على صوت أرتطام الواقع بجدران قلوبنا
فنلمحهم في أبشع صورة
ونشاهدهم في أسوأ منظر
فنتزلزل كالأرض وننهار كالجبال
عندها وعندها فقط تتضح الصورة الحقيقية
فتنصهر الألوان وتتمزق الأقنعة وتتشوه الصور
فتلمحهم يرحلون وهم يحملون في حقائبهم حلمك الجميل
إحساسك الصادق وثقتك بالآخرين
وقدرتك على مقاومة الألم والاستمرار في الحياة
ويخيل إليك وهم يرحلون أنهم يتهامسون عليك
ويتنابزون ويتلامزون ويضحكون بصوت مرتفع
كصوت ذهولك .. وبكائك المر خلفهم
وعندها ترتجف تصرخ وكأنك تعود إلى الحياة من جديد
فترى ما لم تكن ترى
وتسمع ما لم تكن تسمع
وتشعر بما لم تكن تشعر به من قبل
فتقترب من نفسك أكثر تُصالحها وتعتذر منها
تعدها بأن لا تفتح أبوابك بهذه اللهفة
وهذه الثقة مرة أخرى



][][§¤°^°¤§][ تمهل ][§¤°^°¤§][][




لا تحزن عليهم
وأفتح أمامهم أبواب أحلامك التي احتوتهم
وليرحلوا وليبتعدوا عنك قدر استطاعتهم
وفارقهم قدر استطاعتك
فلن تموت قبل يومك
ولن تقوم الساعة برحيلهم
ولن تضيع والصدق في داخلك
وإذا شعرت برغبة في البكاء فلا تتردد وأخسرهم
اخسر بقاياهم خلفهم
واكسر خلفهم كل الطرق التي تملكها
وأغلق كل أبواب العودة في وجوههم
كي لا يقتربوا من عالمك مرة أخرى
ولا تندم فليس هذا المهم
بل الأهم أن لا تلم نفسك وتتخبط بأدوار لا تليق بك
وانكسر وليتهمسوا بك وبانكسارك
ولتتشكل مرة أخرى بشكل أفضل وأجمل
وتأكد حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك
وحين تنهزم لن ينصرك سوى إرادتك
فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك
عفواً إنهم يثيرون احتقارك .. فماذا تنتظر !!
اقلب صفحتهم من كتاب حياتك
وأبدْأ من جديد أو مزقها نهائيا
فكتاب حياتك يجب أن لا يحوي سوى تاريخك الجميل
وصفحاتك المضيئة
تأكد إن لم تحصل على احترامك مجاناَ
فلن تحصل عليه بكنوز الدنيا كلها



.
.
.
.
.

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 10-05-2008, 12:41 PM   #2
 
إحصائية العضو







المحترم1000 غير متصل

المحترم1000 is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

طيف تستاهلين مني لقب كاتبت الخيال

موضوع روعه وكاتبه اروع

 

 

 

 

 

 

Signature

المحترم

    

Reply With Quote
Old 10-05-2008, 08:14 PM   #3
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

القديره طيف

الف شكر على موضوعك المميز والقيم

وانتظر دائما مواضيعك الراقيه والفاخره

خالص الود والتقدير

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-05-2008, 11:08 PM   #4
 
إحصائية العضو







المطنوخه غير متصل

المطنوخه is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

موضوع رائع كروعة صاحبته

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 10-05-2008, 11:34 PM   #5
 
إحصائية العضو







كفى غير متصل

كفى is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

حبيبتي ...طيف
كلماتك رائعه تلونت بأجمل الوان الطيف وحروفك سماء وضاءة بنجوم ساحره
لاتقل روعه عن روعة شخصك كلي أمل وأمتنان لقلمك الآنيق دائمآ تهطل كلماتك
لاقف وقتآ طويلآ متأمله أعجز عن الرد خوفآ بعدم القدرة على إيفائك حقك
ودمتي بحفظ خالقك
أختك....كفى....

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-05-2008, 12:19 PM   #6
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

Quote:
Originally Posted by المحترم1000 View Post
طيف تستاهلين مني لقب كاتبت الخيال

موضوع روعه وكاتبه اروع




المحترم1000

أشكرك على لقبك الرائع
وشكرا على المرور

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 11-05-2008, 12:44 PM   #7
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

Quote:
Originally Posted by فيصل بن جزاء View Post
القديره طيف

الف شكر على موضوعك المميز والقيم

وانتظر دائما مواضيعك الراقيه والفاخره

خالص الود والتقدير




جزاكم الله خير
وشكرا على المرور

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 11-05-2008, 12:58 PM   #8
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

Quote:
Originally Posted by معسفه المهار View Post
موضوع رائع كروعة صاحبته


معسفة المهار

ياهلا بك اختي
والأروع هو تواجدك الدائم واللي يبهجني حقيقة
شكرا لك من الأعماق

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 11-05-2008, 01:01 PM   #9
 
إحصائية العضو







لين غير متصل

لين is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

فكتاب حياتك يجب أن لا يحوي سوى تاريخك الجميل
وصفحاتك المضيئة
تأكد إن لم تحصل على احترامك مجاناَ
فلن تحصل عليه بكنوز الدنيا كلها

كلمات أجمل من كنوز الدنيا فالاحترام للنفس وللناس ليس له ثمن
تسلمين ياطيف على هذا الموضوع الرائع
تقبلي مروري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 11-05-2008, 01:02 PM   #10
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

Quote:
Originally Posted by كفى View Post
حبيبتي ...طيف
كلماتك رائعه تلونت بأجمل الوان الطيف وحروفك سماء وضاءة بنجوم ساحره
لاتقل روعه عن روعة شخصك كلي أمل وأمتنان لقلمك الآنيق دائمآ تهطل كلماتك
لاقف وقتآ طويلآ متأمله أعجز عن الرد خوفآ بعدم القدرة على إيفائك حقك
ودمتي بحفظ خالقك
أختك....كفى....



كفى
اطرائك يزيدني حبا لك
حقيقة لا اعلم ماذا ساكتب لك
واعبره عن مايكنه قلبي لك
من خالص الحب والوفاء والتقدير

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 12:13 PM   #12
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: [... أناس نلتقيهم وتجمعنا بهم الأيام !! ...]

Quote:
Originally Posted by لين View Post
فكتاب حياتك يجب أن لا يحوي سوى تاريخك الجميل
وصفحاتك المضيئة
تأكد إن لم تحصل على احترامك مجاناَ
فلن تحصل عليه بكنوز الدنيا كلها

كلمات أجمل من كنوز الدنيا فالاحترام للنفس وللناس ليس له ثمن
تسلمين ياطيف على هذا الموضوع الرائع
تقبلي مروري



لين
أشكر لك مرورك الرائع
وتقبلي مني كل الحب والتقدير

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
بمناسبة كثرة الاحتفالات والزواجات هذه الأيام ابورهف :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 4 07-01-2011 05:35 PM
تذكير بصيام الأيام البيض بوراجس المشاوية :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 20-09-2010 09:37 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---