‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

Go Back   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 12-05-2008, 12:42 PM   #1
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


:e-e-5-: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ









‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ



البعض نحبهم
لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى..
وهم في البعد أرقى.. وهم في البعد أغلى ..


والبعض نحبهم

ونسعى كي نقترب منهم ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم
ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم ..


والبعض نحبهم

نعيش حكاية جميلة معهم ونتمنى أن نلتقي بهم ونفتعل الصدف
ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع


والبعض نحبهم

لكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم ألم الصمت فلا نجاهر بحبهم
حتى لهم لأن العوائق كثيرة والعواقب مخيفة ومن الأفضل لنا ولهم
أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقة ..


والبعض نحبهم


فنملأ الأرض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم ونثرثر بهم في كل الأوقات
ونحتاج إلى وجودهم.. كالماء.. والهواء..
ونختنق في غيابهم أو الابتعاد عنهم ..


والبعض نحبهم

لأننا لا نجد سواهم وحاجتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم.. فالأيام تمضي..
والعمر ينقضي.. والزمان لا يقف..
ويرعبنا بأن نبقى بلا رفيق


والبعض نحبهم

لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحب..
فنتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم معهم أشياء كثيرة..
ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة ..


والبعض نحبهم

لاننا نكتشف انهم شطرنا الآخر..فنجد انفسنا معهم
لكننا برغم صدق الاحساس..
لا نستطيع ان نصطحبهم معنا الى ارض الواقع
فالاشياء حولنا ترفضهم..
والاشياء حولهم ترفضنا


والبعض نحبهم

لانهم يحبوننا..
ويحملون لنا في قلوبهم عاطفة صادقه..
لم نجدها في القلوب التي احببناها
فنقترب منهم كي ننسى سواهم..
ونبادلهم الحب بشكل آلي
وكأننا نؤدي دورنا في مسرحية سخيفه


والبعض نحبهم

لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في قلوبهم..
فننهار وننكسر ونتخبط في حكايات فاشلة ..
فلا نكرههم.. ولا ننساهم.. ولا نحب سواهم..
نبكيهم بعد كل محاولة فاشلة ونعود




 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 12-05-2008, 03:45 PM   #2
 
إحصائية العضو







شافي القويسي المخاريم غير متصل

شافي القويسي المخاريم is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

موضوع مميز


مشكوره على الطرح الرائع



تقبلي تحياتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-05-2008, 06:46 PM   #4
 
إحصائية العضو







كفى غير متصل

كفى is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

غاليتي...طيف
تكتبين ما اتمنى ان اكتبه تقولين ما عجزت ان اقوله
كروعة الماء وكسحر ليلةمقمرة هي كذلك كلماتك عندما
تنبع من اعماق أحساسك
أختي الغاليه..كيف لي أن أصف إعجابي بك وبقلمك
لك مني أعذب تحيه
أختك المحبه لك .....كــــفـــــى.......

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-05-2008, 09:36 PM   #5
 
إحصائية العضو







المطنوخه غير متصل

المطنوخه is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

والبعض نحبهم

ونسعى كي نقترب منهم ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم
ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم ..

الف عافيه على طرحك الغالي اختي طيف

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 04:21 AM   #6
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

القديره طيف

موضوع مميز وفاخر وراقي ومليئ بالحب

تعريفات واقعيه وتلامس ماتشعربه قلوب كثيره

طيف انتي قلم مميز ومبدع

خالص الود والتقدير

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 05:11 AM   #7
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

اختي طيف
ان الحب..لمن يستحقـه..
لمن يصدق معـه..
يكفي أن الأنسان يصدق مع نفسه ليجدها
ويتجاوز تلك المرحله الموجعـه..
ويصافح الحياه ويتجدد أملـه..
ويـوفـي لمن أهملهـم..
ظلماً..وهم الأحـق..
.-~*'-'*•~-.~~~~~~~~~~-~*'-'*•~-.¸
نعيش حكاية جميلة معهم ونتمنى أن نلتقي بهم ونفتعل الصدف
ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع

.-~*'-'*•~-.ّّّّّّّّّّّّّ-~*'-'*•~-.¸ ‏
وهذا ماعيشه بالواقع.. ان الخيال اصدق وامتع من الحقيقه غالباً
وليس احياناًنعيشهم ونتنفسهم وندعو لهم ونخاف عليهم ...


طيف أتمنى أن يأتيك القدر بما تحلمي به...
فأن نعيش الحلم شيء جميل وأن نتعايشه هو الأجمل
لكي مني أعذب الورود مبعوثة بنسيم الفجر
تحياتي للجميع

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 11:15 AM   #8
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

Quote:
Originally Posted by شافي المخاريم View Post
موضوع مميز


مشكوره على الطرح الرائع



تقبلي تحياتي



شكرا للمرور
وجزاكم الله خير

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 11:18 AM   #9
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

Quote:
Originally Posted by مبارك الخييلي View Post
لاحرمنا الله من جديدك


طيف كتبتي فأبدعتي


فسلمت يمينك



ويعطيك العافية



وموضوع عن موضع أبداع في أبداع



تقبلي شكري والتقدير





أشكركم على روعة قلمكم
وعلى إطرائكم
وارجوا ان اكون عند حسن الظن

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 11:23 AM   #10
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

Quote:
Originally Posted by كفى View Post
غاليتي...طيف
تكتبين ما اتمنى ان اكتبه تقولين ما عجزت ان اقوله
كروعة الماء وكسحر ليلةمقمرة هي كذلك كلماتك عندما
تنبع من اعماق أحساسك
أختي الغاليه..كيف لي أن أصف إعجابي بك وبقلمك
لك مني أعذب تحيه
أختك المحبه لك .....كــــفـــــى.......




.
.
.
.



عزيزتي .. كفى ..


أشكرك من صميم قلبي على عطرك الفواح
اللذي أبهج قلبي قبل عيني

دمت لقلبي ..

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Old 13-05-2008, 11:29 AM   #11
 
إحصائية العضو







طيف غير متصل

طيف is on a distinguished road


Default رد: ‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ:: نحبــــــــهمــ و لــــكن ::‏ღ‏♥♥ ‏‏ღ

Quote:
Originally Posted by نجــــــــــديه View Post
اختي طيف
ان الحب..لمن يستحقـه..
لمن يصدق معـه..
يكفي أن الأنسان يصدق مع نفسه ليجدها
ويتجاوز تلك المرحله الموجعـه..
ويصافح الحياه ويتجدد أملـه..
ويـوفـي لمن أهملهـم..
ظلماً..وهم الأحـق..
.-~*'-'*•~-.~~~~~~~~~~-~*'-'*•~-.¸
نعيش حكاية جميلة معهم ونتمنى أن نلتقي بهم ونفتعل الصدف
ونختلق الأسباب كي نراهم ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع

.-~*'-'*•~-.ّّّّّّّّّّّّّ-~*'-'*•~-.¸ ‏
وهذا ماعيشه بالواقع.. ان الخيال اصدق وامتع من الحقيقه غالباً
وليس احياناًنعيشهم ونتنفسهم وندعو لهم ونخاف عليهم ...


طيف أتمنى أن يأتيك القدر بما تحلمي به...
فأن نعيش الحلم شيء جميل وأن نتعايشه هو الأجمل
لكي مني أعذب الورود مبعوثة بنسيم الفجر
تحياتي للجميع



عزيزتي نجديه

كل الشكر موصول لشخصيتكم الراقية
إبداع لاحدود له

تقبلي حبي وتقديري

 

 

 

 

 

 

Signature



    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---