.-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏ - Page 2 - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

Go Back   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 17-05-2008, 12:21 AM   #17
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by السيف دايـم View Post
وجهتي نظري وتعاملي الخاص

ان من يسقط من القلب قد سقط من العين مسبقا


موضوع متميز يتميز صاحبه

يعطيك العافيه
اخي السيف دايم
وجهة نظرك احترمها واشاطرك الرآي فيها
والتميزز بوجودك اخي الفاضل

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 17-05-2008, 03:11 AM   #18
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

هلااااااا نجديه
نسيتي السقوط من الدرج >>> والنتيجه كسرت الرجل او الحوض او اضليعات الواحد
يازين السقوط من العين والقلب والذاكره>>>> هم وانزاح ليش نتحسر عليه ؟؟ وعضامنا وضلوعنا سالمه ! هههههه حي ذا السقوط ولاسقوط الدرج
معليش ترا اسلوبي كذا مو تقليل لاوالله يانجديه بس احب نبهر ونحلوي الردود
مع قول راينا بموضوعك الرائع
اهم شي بأي موضوع يطرح إنه يستفز الواحد ويخليه يفكر وهنا الروعه !
تسلم انامل كتبت بهاالطريقه الرائعه
وعسى مروري خفيف

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 17-05-2008, 05:09 AM   #19
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن بن عويس غير متصل

عبدالرحمن بن عويس is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

كم هو مؤلم ان تكن لشخص كل الاحترام والحب والود

وان تهب له قلبك وحبك وكل ما تملك ,,

ولا يلقي لك بال ولا تجد أي اهتمام

ولا يشعر بما تشعر به ,,,

لو سقط من عينك فقد يصعب .. سقوطه من قلبك ..

انت وحدك فقط من يتجرع الالم والمعاناة ,,,

جميل ما طرحتيه فقد فتح أمام الكثير ليتحدث بما داخل شعوره

من مشاعر ....

وما نحتفظ به في القلب ,, صحيح انها ذكريات مؤلمه ولكن التكلم ولو بالقليل عنها يريحنا بعض الشيء ,,,

اشكرك الأخت الغالية ( نـجديـة ) على الموضوع وبالتوفيق ..

 

 

 

 

 

 

Signature

ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه ...
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها .. فهذه قناعاتي .. وهـذه أفكاري ..
وهـذه كتاباتي بـين يديكم .. أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤية لأفكاري ...
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً .. يجبر قلمي على أن يحترمه ..
عبدالرحمن العيسى بن عويس

    

Reply With Quote
Old 18-05-2008, 10:41 AM   #20
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by فهدالمحيسن View Post
بارك الله فيك
وفيك اخي العزيز
حياك المولى

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-05-2008, 10:52 AM   #21
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by لين View Post
كم هو جميل أن نجد لأنفسنا أماكن دافئة في قلوبهم وأعينهم لكن الأجمل هو أن نحافظ على نقاء هذه الأمكنة بهم وإذا قررنا يوما السقوط فلنتجنب سقوط العين لأن بعده يتسخ البياض وتصبح كل المساحات النقية ملوثة

موضوع رائع يستحق التمعن بما احتواه من كلمات مؤثرة وعسى أن لايسقط من نحبهم ونقدرهم من أعيننا أو قلوبنا أو ذاكرتنا
مشكورة نجدية على مشاركتنا بهذا الموضوع للتفكر وأخذ العبرة فكثير من لايعرف معني السقوط وفقدان الثقة بأشخاص نقدرهم ونحترمهم الا عندما يتعرض هو شخصياً لذلك وكم هو مؤلم
الجميل هو تواجدك واضافتك حبيبتي
وأكون أسعد حظاً بهذا القلم
حين قدومه الي متصفحي
عزيزتي
كم سعدت لمداخلتك القيمه الرائعة
سعد الحرف بك
وسعدت صاحبة الحرف بتلك الزيارة الرائعة
في انتظارك دوماً
تحياااتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-05-2008, 11:02 AM   #22
 
إحصائية العضو







المهلب غير متصل

المهلب is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

أشكرك اختي نجديه على الطرح الراقي ,,,,,,,,,,,,,وجميع هذه السقطات مؤلمه ,,,لكنها تكون مريحه إذا كان من سقط يستحقها ,,,,لك كل التقدير والاحترام ,,,

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 22-05-2008, 04:51 AM   #23
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by غلا نجد View Post
اتعس سقوط هو
والذي يسقط من العين
يسقط بعد مراحل من الصدمه؛ والدهشة؛ والاستنكار؛ والاحتقار
ومحاولات فاشله لتبرير اختياره هذا النوع من السقوط ..!!


لانه يخلف جرح عميق والم في القلب


واسهل سقوط وافضلهم هو سقوط من الذاكره
ولأن الذاكره كالطريق

تلتقط معظم الوجوه التي تلتقيها
والتي قد لا يعني لك أمرها شيئا
فإن سقوط الذاكره هو أرحم أنواع السقوط
لأنه آخر مراحل سقوطهم منك ..!!
فالذي يسقط من الذاكره لا يبقى في القلب ,,, ولا يبقى في العين !


فعلا افضل سقوط لاننا عند النسيان لا يتبقى لا في العين ولا في القلب اثر لمن نسيناه
ولكن المشكله تكمن في صعوبة النسيان بحد ذاتها

غاليتي ربي يوفقك وما تشوفين شر ان شاء الله




غاليتي غلووويه
اسعدتني مداخلتك ومشاركتك
وتاييدك لما ارآه واشاطرك الرآي من ناحية صعوبه النسيان
ولاكن الاصعب من النسيان التشبث بشبح يخالج روحك ويعذبها
واجد معاناة لتواجده بمخيلتك=روحك وعينك وقلبك=قمة العذاب
فالافضل التنازل عمن تجديه لايستاهل مشاركتك انفاسك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 22-05-2008, 02:34 PM   #24
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

أختي نجديـــه

الله يعطيكـ العافيه على تواصل أبدعاتكـ

فمثل مأذكرت الأخت غلا نجد :

Quote:
فعلا افضل سقوط لاننا عند النسيان لا يتبقى لا في
العين ولا في القلب اثر لمن نسيناه
ولكن المشكله تكمن في صعوبة النسيان بحد ذاتها
فكفت ووفت والله يعطيها العافيه

أختي نجديــــــه أشكركـ مرهـ ثانيه على ماتطرحينه

من مواضيع حساسه



لـكــم كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 23-05-2008, 06:11 AM   #25
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by مبارك الخييلي View Post
نجديه



سلمت يمينك




ويعطيك العافية



تقبلي شكري والتقدير


يسلم كلك اخوي مبارك
الله يعافيك
ولك الشكر والتقدير لتواجدك
اشكر مرورك الكريم

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 24-05-2008, 10:41 AM   #26
 
إحصائية العضو







كفى غير متصل

كفى is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

كلها سقطات قويه ومؤلمه وموجعه

فأذا تم السقوط من العين توالى السقوط من القلب ومن ثم الذاكره

نسأل الله السلامه من هذة السقطات

غاليتي ...نجديه

موضوعك فاق الروائع فأنا كفى سجلت إعجابي هنا

بك وبقلمك المميز

ودمتي لمحبيك ولمنتدانا ذخرآ

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 24-05-2008, 10:32 PM   #27
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
Originally Posted by king View Post
هلااااااا نجديه
نسيتي السقوط من الدرج >>> والنتيجه كسرت الرجل او الحوض او اضليعات الواحد
يازين السقوط من العين والقلب والذاكره>>>> هم وانزاح ليش نتحسر عليه ؟؟ وعضامنا وضلوعنا سالمه ! هههههه حي ذا السقوط ولاسقوط الدرج
معليش ترا اسلوبي كذا مو تقليل لاوالله يانجديه بس احب نبهر ونحلوي الردود
مع قول راينا بموضوعك الرائع
اهم شي بأي موضوع يطرح إنه يستفز الواحد ويخليه يفكر وهنا الروعه !
تسلم انامل كتبت بهاالطريقه الرائعه
وعسى مروري خفيف


Quote:
! هههههه حي ذا السقوط ولاسقوط الدرج
أن الأجسام الثقيلة تسقط أسرع من قصاصة الورق أو الريشة ! وتحدث
كسور او رضوض.. وقد يصاب بالسقطه من قلبه او ذاكرته ليسيت بيهماا ثقل !!
,,الاستنتاج,,
ان قوتك ليست قوة محارب، بل بالأحرى قوة منتصر، قوة من لا يعبئ بجراح السقوط، قوة من يثق في حب من اعزه حتى المنتهى..ولتكن

“لا تشمت بي يا معذبي فأني أن سقطت أقوم.”

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 24-05-2008, 11:19 PM   #28
 
إحصائية العضو







الدوسـ حمدان ـري غير متصل

الدوسـ حمدان ـري is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

لكي كل الشكر اختي نجديه على الكلام الرائع

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-05-2008, 10:54 AM   #29
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

Quote:
كم هو مؤلم ان تكن لشخص كل الاحترام والحب والود

وان تهب له قلبك وحبك وكل ما تملك ,,

ولا يلقي لك بال ولا تجد أي اهتمام

ولا يشعر بما تشعر به ,,,

لو سقط من عينك فقد يصعب .. سقوطه من قلبك ..

انت وحدك فقط من يتجرع الالم والمعاناة ,,,

جميل ما طرحتيه فقد فتح أمام الكثير ليتحدث بما داخل شعوره

من مشاعر ....

وما نحتفظ به في القلب ,, صحيح انها ذكريات مؤلمه ولكن التكلم ولو بالقليل عنها يريحنا بعض الشيء ,,,

اشكرك الأخت الغالية ( نـجديـة ) على الموضوع وبالتوفيق

اخي الفاضل عبدالرحمن العويس
من الجميل ان يجد الشخص مرسى بعد ابحاره ينفض فيه الامه ومعاناته !!
ومن المؤسف ان نجد اشخاص يفيضون مشاعر وود لا تعرى اي اهتمام !!
ولكن العله في قلوبنا فقد تربت على التسامح وعلى العفو
وتربت على ان من تحبه يجب ان تعزه وتغفر له زلاته مهما كانت!!
اشكر مرورك المشرف
واسعتدني كلماتك ومداخلتك
لك اطيب التحايا واروعها

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-05-2008, 07:50 PM   #30
 
إحصائية العضو







مـــــــيعاد غير متصل

مـــــــيعاد is on a distinguished road


Default رد: .-~*'-'*•~-.¸ ‏أيها أصعب ..السقوط من العين..القلب..الذاكرة.-~*'-'*•~-.¸ ‏

غاليتي تقبلي مروري المتواضع


اشكرك على ابداعك


تحيااتي

 

 

 

 

 

 

Signature

كنت احسب ان الروح مابعدها روح
ولافيه روح حبها مثل روحي
00000
وعرفت ان الروح ترخص لاجل روح
روح غلاها زاد عن حب روحي

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
قامــــــــــــوس الحـــــــــــــب عقاب بن هذال ال بريك :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 13 09-02-2012 04:17 PM
الإعجاز الإلهي في بصمة العين.. أذهل العلماء domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 02-09-2010 01:23 PM
!!!!!!!حروف ملونه من القلب للقلب!!!!!!! عادلة :: القسم الإسلامـــي :: 10 30-08-2010 08:44 PM
الإنفصال الشبكي domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 5 27-07-2010 09:42 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---