اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!! - Page 2 - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 11-08-2008, 12:30 AM   #16
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

موضوع في الصميم أختي بنت الشايب ،،

بيض الله و جهكـ على الطرح الرائع و الطيب ،،

و كما أسلفو أخواني فأن الأتصال مع الرب هو الأهم

ماذكر أعلاهـ ،،


نسأل الله أن يمتعنا و يمتعكـ بالصحه و العافيه و جميع

أخواني و خواتي لما يحب و يرضى ،،


لأهنتي باركـ الله فيكـ .


لـكـ كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر .

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 12:51 AM   #18
 
إحصائية العضو







ابو فهد الغييثي غير متصل

ابو فهد الغييثي is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

بنت الشايب

الله يجزاك خير على الطرح

تحيااااااااااتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:07 AM   #19
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by أبونواف الدوسري View Post
بارك الله فيك ووفقك ورحم والديك يا بنت الشايب..

نصائح قيمه لا هنتي عليها...

تقبلي تقديري وأحترامي لشخصك الكريم يا أبنتي...
ومن يقوول يابو نواف

اسعدني مرورك ياحكيمنا الفاضل

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:16 AM   #20
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by محمد الولامين View Post

بنت الشايب

كلمات رائعه

الله يوفقك على ماقدمتي

الله لايحرمنا من جديدك
مرورك هو الارووع

دمت بوود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:23 AM   #21
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by فهد مبارك الودعاني View Post
موضوع في الصميم أختي بنت الشايب ،،

بيض الله و جهكـ على الطرح الرائع و الطيب ،،

و كما أسلفو أخواني فأن الأتصال مع الرب هو الأهم

ماذكر أعلاهـ ،،


نسأل الله أن يمتعنا و يمتعكـ بالصحه و العافيه و جميع

أخواني و خواتي لما يحب و يرضى ،،


لأهنتي باركـ الله فيكـ .


لـكـ كـل الأحـتـرام و الـتـقـديـر .

اللهم امين

لاهنت يافهد على هالمرور العذب

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:26 AM   #22
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by ابو فهد الغييثي View Post
بنت الشايب

الله يجزاك خير على الطرح

تحيااااااااااتي
ويااك يابوفهد

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:26 AM   #23
 
إحصائية العضو







نواف الرجباني غير متصل

نواف الرجباني is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

بنت الشايب

جزاااااااكي الله خير

وجعل ما كتبتي

حجة لك وليس عليكي

تقبلي مروري

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:28 AM   #24
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by علـي العبدالهـادي View Post
بارك الله فيك ونفع بك
وياك ياهادي

يسلموو المرور

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:29 AM   #25
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by نواف الرجباني View Post
بنت الشايب

جزاااااااكي الله خير

وجعل ما كتبتي

حجة لك وليس عليكي

تقبلي مروري
الله يجزاك ويانا كل خير ..

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 02:37 AM   #26
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

لاحول الله بنت الشايب
ليه ضيقة الصدر
ونعم باالله وبالقدر
بصراحه جاتني غمتة وكتمة صدر وضيقه
وسلام عوافي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 03:02 AM   #27
 
إحصائية العضو








ابو زابن المسعري غير متصل

ابو زابن المسعري will become famous soon enoughابو زابن المسعري will become famous soon enough


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

اسأل الله العلي العضيم

ان يحسن خاتمتك وخاتمتي والمسلمين اجمعين

 

 

 

 

 

 

Signature

لاصار حظك ردي والوقت ماياوي= مناطح الروس خيرا من مصافحها
وإن لم تكن ذيب في راس الجبل عاوي= اصبحت طمعة لعاويها ونابحها

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 03:02 AM   #28
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

ليه يالملك

التذكير زين وانا اختك ..

وسلامتك من الضيقه ..

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 03:29 AM   #29
 
إحصائية العضو








ابو زابن المسعري غير متصل

ابو زابن المسعري will become famous soon enoughابو زابن المسعري will become famous soon enough


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by king View Post
لاحول الله بنت الشايب
ليه ضيقة الصدر
ونعم باالله وبالقدر
بصراحه جاتني غمتة وكتمة صدر وضيقه
وسلام عوافي

اخي الغالي king

انت تقول

لاحول الله

وهذا خطأ

والصح

لاحول ولا قوة الا بالله

وعذرني على المداخله ولتعذرني بنت الشايب

 

 

 

 

 

 

Signature

لاصار حظك ردي والوقت ماياوي= مناطح الروس خيرا من مصافحها
وإن لم تكن ذيب في راس الجبل عاوي= اصبحت طمعة لعاويها ونابحها

    

Reply With Quote
Old 11-08-2008, 03:43 AM   #30
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اليوم متصل !!! غدا لست متصل !!!

Quote:
Originally Posted by ابو زابن المسعري View Post
اخي الغالي king

انت تقول

لاحول الله

وهذا خطأ

والصح

لاحول ولا قوة الا بالله

وعذرني على المداخله ولتعذرني بنت الشايب
اعذرك بس !
إلا تسردح وتمردح وقول كل اللي تبي
كلي اذان صاغيه يابو زابن
جزاك الله خير ع التنبيه
بس هي طلعت كذاااااااااااا ماانتبهت للمعنى
معليش بنت الشايب احلوت السوالف مع ابو زابن
ياالله بطس هههههههههه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
أخبار إحتفالات قبيلة الدواسر بالصحافة القطرية : ولي العهد (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) يشرف إحتفالات قبيلة الدواسر بمناسبة اليوم الوطني وذكرى مؤسس دولة قطر .. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 7 09-02-2011 06:40 PM
اليوم عند الله ابن مشري الودعاني الدوسري :: القسم الإسلامـــي :: 3 17-12-2010 11:40 PM
في اليوم الوطني . . . وذلك ما أحبطني !! ابوهاجر الدوسري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 30-09-2010 11:42 PM
فضل هذا اليوم ( يوم الجمعة ) ! صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 3 01-09-2010 04:35 AM
دعاء ثلاثين يوم ثقل الدوسري :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 3 16-08-2010 03:31 AM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---