|
|
#16 | |||
|
|
|
|||
|
|
|
|
|
#17 | ||||||
|
|
بارك الله فيك ونفع بك
|
||||||
|
|
|
|
|
#18 | ||
|
|
بنت الشايب
|
||
|
|
|
|
|
#19 | |||||||
|
|
Quote:
اسعدني مرورك ياحكيمنا الفاضل دمت بود
|
|||||||
|
|
|
|
|
#20 | |||||||
|
|
Quote:
دمت بوود
|
|||||||
|
|
|
|
|
#21 | ||||||||
|
|
Quote:
اللهم امين لاهنت يافهد على هالمرور العذب دمت بود
|
||||||||
|
|
|
|
|
#22 | ||||||
|
|
ويااك يابوفهد
دمت بود
|
||||||
|
|
|
|
|
#23 | ||
|
|
بنت الشايب
|
||
|
|
|
|
|
#24 | ||||||
|
|
|
||||||
|
|
|
|
|
#25 | |||||||
|
|
Quote:
دمت بود
|
|||||||
|
|
|
|
|
#26 | ||
|
|
لاحول الله بنت الشايب
|
||
|
|
|
|
|
#27 | ||||
|
|
اسأل الله العلي العضيم
|
||||
|
|
|
|
|
#28 | ||||||
|
|
ليه يالملك
|
||||||
|
|
|
|
|
#29 | |||||
|
|
Quote:
اخي الغالي king
انت تقول لاحول الله وهذا خطأ والصح لاحول ولا قوة الا بالله وعذرني على المداخله ولتعذرني بنت الشايب
|
|||||
|
|
|
|
|
#30 | |||
|
|
Quote:
اعذرك بس !
إلا تسردح وتمردح وقول كل اللي تبي كلي اذان صاغيه يابو زابن جزاك الله خير ع التنبيه بس هي طلعت كذاااااااااااا ماانتبهت للمعنى معليش بنت الشايب احلوت السوالف مع ابو زابن ياالله بطس هههههههههه
|
|||
|
|
|
![]() |
| Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests) | |
| Thread Tools | |
| Display Modes | |
|
|
Similar Threads
|
||||
| Thread | Thread Starter | Forum | Replies | Last Post |
| أخبار إحتفالات قبيلة الدواسر بالصحافة القطرية : ولي العهد (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) يشرف إحتفالات قبيلة الدواسر بمناسبة اليوم الوطني وذكرى مؤسس دولة قطر .. | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 7 | 09-02-2011 06:40 PM |
| اليوم عند الله | ابن مشري الودعاني الدوسري | :: القسم الإسلامـــي :: | 3 | 17-12-2010 11:40 PM |
| في اليوم الوطني . . . وذلك ما أحبطني !! | ابوهاجر الدوسري | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 5 | 30-09-2010 11:42 PM |
| فضل هذا اليوم ( يوم الجمعة ) ! | صادق الود | :: القسم الإسلامـــي :: | 3 | 01-09-2010 04:35 AM |
| دعاء ثلاثين يوم | ثقل الدوسري | :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: | 3 | 16-08-2010 03:31 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||