اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 29-08-2008, 03:44 AM   #1
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


:e-e-:. اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

السلام عليكم

هاالايام والله كلنا طايحين بالوجبات السريعه وبالذات ااااخر الليل
لا ورمضاان جاي والمطاعم بتشتغل صح من سنبووسه
الى كنااافه الى مدري شنووووو

المشكله مو بكذاااا !!!!
المشكله الى منك خلصت من الوجبه الهنييه ........
هاااذي شوووف
..

وزحلطتها بكااس عصير منعش زي هذااااا


ولقيت باخر شفطه ذااا الشيفه.......

وش بتسوووي !

المهم الزبده هي شر لابدمنه ولكن قبل تشتري انصحك تدخل باي طريقه
داخل اي مطعم باي حجه وشيك

واذا كنت مستعجل انصحك ان تغمض باخر شفطه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 04:12 AM   #2
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

اللــــــــــه يسامحك ياخوي علي الصور المقرفـــه

لكن الاهـــــــــم .......اللي بيمرون علي الموضوع ذا وبينقرفون

راح يتركون اكل هالمطـــــاعم والا ساعات وننسي الي شفناه


لكن صاحب هالاكل وش اللي لقفه وفتح العصير

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 04:36 AM   #3
 
إحصائية العضو







أبن جلوي الشكرة غير متصل

أبن جلوي الشكرة is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

ههههههههههههههه

انا اقول كلامك في محله
ماله الي يغمض افضل وما جاه لايعلم به

لأن البنقالي ما راح يخليه يدخل على المطعم
والله ان يشوف الدواهي والموت الحمر (( الموت اللذي تفرون منه))


king انت رائع بكل ما تحويه الكلمه


تحياتي وتقديري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 05:00 AM   #4
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by الزين View Post
اللــــــــــه يسامحك ياخوي علي الصور المقرفـــه

لكن الاهـــــــــم .......اللي بيمرون علي الموضوع ذا وبينقرفون

راح يتركون اكل هالمطـــــاعم والا ساعات وننسي الي شفناه


لكن صاحب هالاكل وش اللي لقفه وفتح العصير
هلااا بالزين
من حبك قرفك وسود عشيتك عشان تعرف المستخبي بالكيساان ههههههههههه
تبين الجد صح كلاامك
كنا جوول درج والا قهابى مرمي بشوزن يتفرق وبعده يرجع لبعضه ولممشاه
فتح العصير يبي يبرد ويسي كبده من العطش>>> يسي يعني يشرب
منوره ياالزين

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 05:10 AM   #5
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by أبن جلوي الشكرة View Post
ههههههههههههههه

انا اقول كلامك في محله
ماله الي يغمض افضل وما جاه لايعلم به
لأن البنقالي ما راح يخليه يدخل على المطعم
والله ان يشوف الدواهي والموت الحمر (( الموت اللذي تفرون منه))
king انت رائع بكل ما تحويه الكلمه
تحياتي وتقديري
اررررحب ابن جلوي
ردك ذااا يصلح هناااك مو هنيييا هههههههههههه فيه وشوشه
حاولت العب على المسحووب بس مو ظابطه معي خخخخخخخخخخخخ
صوتي مبحوح
رد يحمل تجربه وخبره عند الازمااات ومنها التغميض عند الضروره هههههههه
انت اللي راائع بما تتحفنا به من ردود
لاتقاطعني مرورك له نكهه خااصه ودمت

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 05:13 AM   #6
 
إحصائية العضو







@الجابر@ غير متصل

@الجابر@ is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

هع هع هع

ياتسبدي يخوي انت وراك علينا



وأنا أقوول وش بلا تسبدي تزم علي لامن شفت مثل هالعيشة في هالمطاعم

ابشرك انا ماأطيق مثل هالوجبات السريعة في مثل هالمطاعم


غير الكبســــــة لاتدور وخاصة لاجاتك من بيت الشوايه هههههههه

 

 

 

 

 

 

Signature

يقول الرسول صلي الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 05:25 AM   #7
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by @الجابر@ View Post
هع هع هع

ياتسبدي يخوي انت وراك علينا



وأنا أقوول وش بلا تسبدي تزم علي لامن شفت مثل هالعيشة في هالمطاعم

ابشرك انا ماأطيق مثل هالوجبات السريعة في مثل هالمطاعم


غير الكبســــــة لاتدور وخاصة لاجاتك من بيت الشوايه هههههههه


انت الرااابح
واذا من بيت الشواايه اشوف انه لاحرج في ذلك هههههههه
العفو اخوي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 07:40 AM   #8
 
إحصائية العضو







آل شجاع الدوسري غير متصل

آل شجاع الدوسري is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

حرام بالله ان راعي ذا المطعم ما يمسي في بيته


بس تبي الصراحهـ ... لا تعليق



الله لايهينك على الصورة

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: آل شجاع الدوسري

0 هنيئا لمشرفنا الغالي

Signature

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 03:58 PM   #9
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by آل شجاع الدوسري View Post
حرام بالله ان راعي ذا المطعم ما يمسي في بيته


بس تبي الصراحهـ ... لا تعليق



الله لايهينك على الصورة
ليش مايمسي في بيته ياخووك
لاحسيب ولارقيب لابلديه ولاصحة بيئه ولاصحة غذاء
ماغير يلبعون هاالروااتب وكاشخين بسيارات البلديه ذاالمراقبين الصحيين
وبلع بخاااشيش ووجبات مجانيه والذي منوووه
والمواطن ماعليهم منه

صحيح ماعلقت واجد بس الهمتني بتعليقي
لاهنت لطلتك ولك الود

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 05:30 PM   #10
 
إحصائية العضو







ابو فهد الغييثي غير متصل

ابو فهد الغييثي is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

وعععععع ههههههههه

الله يعز النعمه ظعراط عاد يالملك

الحمد لله اني مداني عيشت هالشركات

ولابعد اكلت في حياتي منها

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 08:36 PM   #11
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه




مالقيتوا الا كنتاكي عاااد

احبه انا < اقصد كنت احبه

حسبي عليهم المقرفين

لاهنت يالملك على هالتنبيه اللي يقهرر

دمت بوود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 09:18 PM   #12
 
إحصائية العضو







مناير غير متصل

مناير is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

ههههههههه اكيد طعمه كان حلو والا ماكان شفطه كله والا يمكن قاعد يدور على الثلج

وشاف الكارثة بس مسوي رجيم ههههههههه بس ودك انه كان مقلي عشان يقرمش

هههههههههه عين ماتشوف ماتحزن



لاهنت يالكنق انتظر جديدك وسلمت يمينك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-08-2008, 09:53 PM   #13
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by ابو فهد الغييثي View Post
ظعراط

هههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووو على هيكـ أسم

صدقني يا طعم الظعراط انه طازج مع العصير البارد

هههههههههههههههههههههه

ولأ وش فيه شفط العصير كله صدقني يا king

أنه ينعمش جداً جداً
ههههههههههههههههههههههه


 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 30-08-2008, 12:08 AM   #14
 
إحصائية العضو







عبدالله بن قويد غير متصل

عبدالله بن قويد is on a distinguished road


:e-e-5-: رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

والله انكـ صادق امحق وجبه

.................................................. .................................................. ...................

ماتشوف الرجال ماخلا فيه قطره <<< من حلاوة الطعم

بس أبي ادري وش سوء اللي شرب البيبسي !!

كنق

دايم مميز الله يعطيك العافيه

 

 

 

 

 

 

Signature

الاد مسعر تبين في عزاويها *** لاجا نهاراً تعدد فيه الافعالي

    

Reply With Quote
Old 30-08-2008, 02:20 AM   #15
 
إحصائية العضو







king غير متصل

king is on a distinguished road


Default رد: اامحق وجبه .... قال ايش.. تذووق !! هههههه

Quote:
Originally Posted by ابو فهد الغييثي View Post
وعععععع ههههههههه

الله يعز النعمه ظعراط عاد يالملك

الحمد لله اني مداني عيشت هالشركات

ولابعد اكلت في حياتي منها
ههههههههههههههههههههه
الله يبسطك على هاالرد
ابشر بالعووض وهاذي الصوره لعيووونك تستااهلها ياالغييثي


 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---