لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 15-09-2008, 12:06 PM   #1
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

السلام عليكم رحمة الله وبركاتهـ....

.. ,, ..

جاء رجل إلى أمير المؤمنين علي رضي الله عنه

فقال: إني أجد في رزقي ضيقا

فقال له رضي الله عليه

لعلك تكتب بقلم معقود فقال لا

قال لعلك تمشط بمشط مكسور فقال لا





قال لعلك تمشي أمام من هو أكبر منك سناً فقال لا

قال لعلك تنام بعد الفجر فقال لا

قال لعلك تركت الدعاء للوالدين . قال نعم يا أمير المؤمنين

قال أمير المؤمنين:

فاذكرهما فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:

ترك الدعاء للوالدين يقطع الرزق

لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك بالدعاء لهما

//


بسم ‏الله الرحمن الرحيم



اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب ,

اللهم/ اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها ,
اللهم/ ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
اللهم / و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا
اللهم / إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة
اللهم / أسعدهما بتقواك
اللهم / اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم / ارزقهما عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا
اللهم / ارزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول اوعمل, وباعد بينهما وبين النار وبين ما يقربهما إليها من قول أوعمل
اللهم / اجعلهما من الذاكرين لك , الشاكرين لك ,الطائعين لك , المنيبين لك
اللهم / واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما
اللهم / واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما , واعصمهما فيما بقي من عمرهما , و ارزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما
اللهم / تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما
اللهم / إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
اللهم / واختم بالحسنات اعمالهما
اللهم / وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى ,

اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
اللهم / ورضهم علينا ,

اللهم / ولا تتوافهما إلا وهماراضيان عنا تمام الرضى ,

اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينا,

اللهم / اجعلنا بارين طائعين لهما
اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما

اللهم اغفر لهما وارحمهما اللهم جازهما بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا


*********

اللهم / اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وآله وصحبه واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وآله وصحبه
اللهم / ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب
اللهم / ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك
اللهم / اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان ..
اللهم / حرم وجه مرسل وقارئ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب


//

وصلى الله على محمد

( مـن بريدي )

بنت الشايب

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


آخر تعديل بنت الشايب يوم 15-09-2008 في 12:10 PM.

    

Reply With Quote
Old 15-09-2008, 12:35 PM   #2
 
إحصائية العضو







نجــــــــــديه غير متصل

نجــــــــــديه is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!



جزاك الله خير على التذكير
تحياتي لك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 15-09-2008, 05:03 PM   #4
 
إحصائية العضو







الجراح غير متصل

الجراح is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

بنت الشايب

عسى الله ان يجزاك الجنه

كل الشكر والتقدير

 

 

 

 

 

 

Signature

والطيب خذيناه من زايد ورثه=ون غليت اسعاره دفعنا ضرايبه
يوم إن وقت الخيل والسيف والقنا=كم شيخ قوم نفرده من حبايبه

    

Reply With Quote
Old 15-09-2008, 05:50 PM   #5
 
إحصائية العضو








محمد الولامين غير متصل

محمد الولامين is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خيرا على ماقدمت وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك وأن يغفر لك ولوالديك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 15-09-2008, 11:05 PM   #6
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

الــلــهــم آ آ آ آ مــيــن ،،

الــلــهــم آ آ آ آ مــيــن ،،

الــلــهــم آ آ آ آ مــيــن ،،

الــلــهــم آ آ آ آ مــيــن ،،

جزاكـ الله خير و رحم الله و الديكـ ،،


لـكـ كـل الآحـتـرام و الـتـقـديـر ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 01:53 AM   #7
 
إحصائية العضو







ابو هيا غير متصل

ابو هيا is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله الف خير

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 02:46 AM   #8
 
إحصائية العضو







ميهاف غير متصل

ميهاف is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خير الجزاء ما هو كثير منا لهم لقد بذلوا الصحة والجهد والمال من اجلنا وغيره الكثير وهل يحصى ما قدموا لنا لا والله ولكن جزاهم من عند الله جنة عرضها السموات والارض إنشاء الله

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 03:27 AM   #9
 
إحصائية العضو







راعي القرناس غير متصل

راعي القرناس is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خيرا على ماقدمت وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك وأن يغفر لك ولوالديك


والله يا البيت اللي مافيه شيبان انه قليل حلى

 

 

 

 

 

 

من مواضيع: راعي القرناس

0 ظيف جديد في دياركم ....

Signature

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 04:17 AM   #11
 
إحصائية العضو







ريان الفهمي غير متصل

ريان الفهمي is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خير على التذكير
تحياتي لك

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 05:58 AM   #12
 
إحصائية العضو







@الجابر@ غير متصل

@الجابر@ is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خير على التذكير
تحياتي لك

 

 

 

 

 

 

Signature

يقول الرسول صلي الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 06:27 AM   #13
 
إحصائية العضو







ابو فهد الغييثي غير متصل

ابو فهد الغييثي is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

جزاك الله خيرا على ماقدمتي

وأسأل الله أن يجعله في ميزان

حسناتك وأن يغفر لك ولوالديك

تحياااااااااااااااااااااااتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 09:06 AM   #14
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

Quote:
Originally Posted by نجــــــــــديه View Post


جزاك الله خير على التذكير
تحياتي لك
اللهم امين

دمتي بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Old 16-09-2008, 09:09 AM   #15
 
إحصائية العضو








بنت الشايب غير متصل

بنت الشايب is on a distinguished road


Default رد: لا تبخل على والداك بدقيقتين من وقتك..!!

Quote:
Originally Posted by ابو زياد البريكي View Post
لاهنتي يا بنت الشايب وكثر الله من امثالك
تسلم يابو زياد

دمت بود

 

 

 

 

 

 

Signature




{.. رب إغفر لي و لوالدي رب إرحمهمآ كمآ ربيآني صغيراً ..}



((أنا لله وأنا إليه راجعون))

أحسن الله عزاك ياكويت رحم الله .. كل جده , وكل أم

وكل بنت , وكل طفله.

اللهم أسكنهم فسيح جناتك وألهم أهلهم الصبر..


لاحول ولا قوة إلا بالله


    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---