مجرمون لم يذوقوا طعم السجن ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 26-02-2009, 04:50 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !




مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !






المجرم الأول :ـ


تحبه أكثر من نفسك
تمنحه قلبك على طبق من ذهب
يتسلى به زمنا
ثم يعيده إليك أشلاء
على طبق من ضياع
*
*
*



ا لمجرم الثاني:ـ


يمضي والداه العمر تفانيا لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم .. يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل .. يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفانه بالحب و الحنان و الرضى .. و الدعوات
وحين يشتد عوده .. و يبلغان من الكبر عتيا ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة
*
*
*



المجرم الثالث : ـ


تجده محطماً..ـ
فتحتضن خوفه
تلم شعثه
تحسن إليه كلما اقتضى الأمر
تساعده كلما دعت الحاجة
ويوم يستشعر الأمان
أول من يعض تكون يدك
*
*
*



المجرم الرابع:ـ


تبيع الدنيا لتشتريه
تخترق المستحيل لأجله
تواجه الأهل و المجتمع و العرف
إكراماً له
ثم يخذلك بلا سابق إنذار
ويبيعك في أول سوق يصادفه
*
*
*



المجرم الخامس:ـ


يأتي بأبنائه إلى هذا العالم
دون أن يوفر لهم الرعاية الكافية
دون أن يكون بحجم المسؤولية
أو يلعب دوره كأب
فيتركهم للشارع يعلمهم على جديلتة
ويوم يتنبه لانحرافهم
يكون أوان التقويم قد فات
*
*
*



المجرم السادس: ـ


يوهمك بصداقته كل الوقت
يزعجك بمشاكله كل الوقت
يدوخك بطلباته دوماً
وحين تحتاجه مرة
يتنكر لك كما لو لم يعرفك يوماً
*
*
*



المجرم السابع :ـ


يملك زوجة جميلة
تخدمه برموش عينيها
و أبناء رائعين
وحياة سعيده
ويلهث خلف امرأة أخرى
ليلبي نزوة عابرة
فيحطم كل شيء بجرة قدم
*
*
*



المجرم الثامن: ـ


يحب نفسه أكثر مما يجب
يدمر كل من حوله
ليشبع نرجسيته
طلباته أوامر
إحتياجاته مفروضات
و الغير عنده مجرد عبيد
*
*
*



المجرم التاسع :ـ


يظلم نفسه
بتمني شيء هو موقن من استحالته
وانتظار شيء هو واثق أنه لن يأتي
و التعلق بشيء هو يعلم أنه لن يكون له مطلقاً ..
وحين يتنبه يجد أن العمر أفلت منه هباءً
هم مجرمون .. و لكنهم طلقاء أحرار ..ـ
بلا قيود .. و خارج الزنزانة ..ـ






هم مجرمون .. و لكنهم يعيشون بيننا ...ـ
هم مجرمون .. ولكنهم خارج السجون



مما راق لي

 

 

 

 

 

 

Signature

[IMG][/IMG]


توتر

@11_sa3od

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 01:16 AM   #2
 
إحصائية العضو







ابو خالد الودعاني غير متصل

ابو خالد الودعاني is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

موضوع اكثر من رائع اخي الكريم بارك الله فيك
وسلمت علي حسن الاختيار وروعه المنقول

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 03:34 AM   #3
 
إحصائية العضو







wadaani غير متصل

wadaani is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

الله المستعانـــــــــــ
كـل الشكر اخي الكريم على ما طرح
كل الشكر

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 03:39 AM   #4
 
إحصائية العضو







رفيقة الوفا غير متصل

رفيقة الوفا is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

موضوع رائع فعلا الأجرام لايقتصر فقط على من هم خلف القضبان

بل هناكـ مجرمون يعيشون بيننا

فماأكثرهم لو أعددتهم

لاهنت يالحبيبي ع طرحكـ الراقي

لكـ ودي وإكليل وردي

أختكـ/رفيقة الوفا

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 03:49 AM   #5
 
إحصائية العضو







ماعلي قصور غير متصل

ماعلي قصور is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

لك كل الشكر ع الطرح الرائع

واشهد ان اللي نقلته هو الصحيح..

واهم شي رقم6 هذا اكثر ماشفته بهالدنيا

احسنت الاختيار اخوي,,,,,,,,, تقبل مروري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 01:24 PM   #6
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

رائـــــــع ،، لك جـــزيل الشكـــر والإحــــترام

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 27-02-2009, 02:03 PM   #7
 
إحصائية العضو







كايدة غير متصل

كايدة is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

يعطيك الف عافيه با الحبيبي مـــــــــــــــــــــــــــــبدع

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 28-02-2009, 01:40 AM   #8
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

ابو خالد الودعاني
wadaani
رفيقة الوفا
ماعلي قصور
خيالية
كايدة

لاهنتوا على المرور الكريم والمشاركة

الله يعطيكم العافيه

اخوكــــم ابو بدر

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 01-03-2009, 01:47 AM   #9
 
إحصائية العضو








غلا نجد غير متصل

غلا نجد will become famous soon enough


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

يمضي والداه العمر تفانيا لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم .. يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل .. يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفانه بالحب و الحنان و الرضى .. و الدعوات
وحين يشتد عوده .. و يبلغان من الكبر عتيا ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة

كما تدين تدان
وتلك الايام نداولها بين الناس

اختيار موفق في الطرح

يعطيك العافيه

وفقك الرحمن وانار بصيرتك لما يحبه ويرضاه

احترامي وتقديري

 

 

 

 

 

 

Signature





[(اللهم اني اعوذ بوجهك الكريم ,وكلماتك التامات ,من شر ما انت آخذ بناصيته ,اللهم انت تكشف المأثم والمغرم ,اللهم انه لا يهزم جندك ,ولا يخلف وعدك ,سبحانك وبحمدك ,أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما أجد واحاذر الله ربي لا اشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست اسمائك ولا اله غيرك آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم)
اللهم انك كما احب وارضى ....فاجعلني ربي كما تحب وترضى

وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

    

Reply With Quote
Old 03-03-2009, 01:16 AM   #11
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

Quote:
Originally Posted by غلا نجد View Post
يمضي والداه العمر تفانيا لأجله
يفرحان لمجرد أن يبتسم .. يبكيان إذا حزن..ـ
يشبعان إذا أكل .. يرتويان إذا شرب ..ـ
يسهران إذا اشتكى ..ـ
يحفانه بالحب و الحنان و الرضى .. و الدعوات
وحين يشتد عوده .. و يبلغان من الكبر عتيا ..ـ
ويشتد احتياجهما له ..ـ
ينتهي بهما المطاف في دار العجزة

كما تدين تدان
وتلك الايام نداولها بين الناس

اختيار موفق في الطرح

يعطيك العافيه

وفقك الرحمن وانار بصيرتك لما يحبه ويرضاه

احترامي وتقديري
هلا وغلا اختي غلا لاهنتي على المرور الكريم

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 03-03-2009, 01:18 AM   #12
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default رد: مجرمون لم يذوقوا طعم السجن !

Quote:
Originally Posted by أبونواف الدوسري View Post
لا هنت يا الغالي الحبيبي على هذا الموضوع...

صحيح أنهم خارج السجون ولكن لهم عدالة السماء بالمرصاد...

وفقك الله ورحم والديك..
ارحب يابو نواف هلا وغلا يعطيك العافيه على المرور الكريم

محبك اخوك ابو بدر

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---