توقيع وصورهـ..!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 12-03-2009, 06:56 PM   #1
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


:e-e-4-:. توقيع وصورهـ..!!!!




موضــــــوع للنقــــــاش

/
\
/
\
/
\

عند الانتهاء من التسجيل في منتدى ما .. يقال لك مرحبا بك .. بإمكانك
الأن تعديل ملفك الشخصي..
وعند التوجه للملف الشخصي فهو يحمل ثلاثة اشياء أساسيه ..

الصورة الرمزيه
التوقيع
واحيانا .. اللقب


وكل شخص يضع مايروق له ..

ولكن ..

1- على أي أساس قمت بوضع صورتك الشخصيه وتوقيعك ؟؟ بمعنى هل انتقيت صورتك وتوقيعك ع اسس معينه أم بعشوائية؟؟

2- هل ترى بأنهم يمثلون شخصيتك أم أنها مجرد اشياء لاتمس لك ابداً؟؟

3- هل توقيعك .. يعتبر لوحة تضع فيها مايناسب حالتك النفسيه أو تكتب بها مابداخل احساسك تريد ايصاله لغيرك .. أو مجرد تعبئة فراغ ؟؟


4- هل تحكم على العضو/هـ من خلال توقيعهـ/ـا وصورته/ـا ؟؟



5- هل ترضى بأن ينتقدك شخص في اختيارك للصور والتوقيع ؟؟

6- لو كنت مسئول عن التوقيع والصوره الرمزيه مالضوابط التي ستضعها للأعضاء؟؟

اتمنى من الجميع التفاعل ..
ودمتم بخير


منقوووول

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 12-03-2009, 09:07 PM   #2
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

متميزه دائم اختي الزين

1/ لا اساس ولا شي رحت لبو هنود وطق لي الصوره وجيت وحطيتها هنا

2/ اكيد صعب احط شي ما يعنيني من قريب او من بعيد

3/ اكيد يعني لي الكثير يعني مثل الابيات الموجوده كانت لبنت الدعيمي في ماجد الحبيبي

4/ يعني نوع ما

5/ كل شخص حر في رائيه الشخصي

6/ اترك للعضو الحريه في حدود معينه يعني ما يحط اصوات موسيقيه صور فاضحه كلام يسيئ للغير في التوقيع

اتمنى اني كنت موفق

تحيااااااااااااااااااااتي

 

 

 

 

 

 

Signature

[IMG][/IMG]


توتر

@11_sa3od

    

Reply With Quote
Old 12-03-2009, 11:30 PM   #3
 
إحصائية العضو







شافي القويسي المخاريم غير متصل

شافي القويسي المخاريم is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

1- على أي أساس قمت بوضع صورتك الشخصيه وتوقيعك ؟؟ بمعنى هل انتقيت صورتك وتوقيعك ع اسس معينه أم بعشوائية؟؟
ج

لم آتي بصورة من خارج المنتدى بل كانت موجوده من قبل في احد اللقاءات الخاصه و اشار علي احد الزملاء بوضع الصوره في التوقيع ليظهر التوقيع بمظهر حسن..وهي صوره لاقامت ولا قعدت عندي...

2- هل ترى بأنهم يمثلون شخصيتك أم أنها مجرد اشياء لاتمس لك ابداً؟؟
ج
نعم يمثلون شخصيتي اجل احط شي على عماها!!!!

3- هل توقيعك .. يعتبر لوحة تضع فيها مايناسب حالتك النفسيه أو تكتب بها مابداخل احساسك تريد ايصاله لغيرك .. أو مجرد تعبئة فراغ ؟؟

ج
كل عضو له رايه الشخصي في توقيعه....

4- هل تحكم على العضو/هـ من خلال توقيعهـ/ـا وصورته/ـا ؟؟
ج
شي اكيد...نعم احكم على العضو...البعض يهتم بمظهر صورتها في توقيعه فهذا مريض نفسي....


5- هل ترضى بأن ينتقدك شخص في اختيارك للصور والتوقيع ؟؟
ج
لا...فاذا انتقد توقيعي فكانه ينتقدني


6- لو كنت مسئول عن التوقيع والصوره الرمزيه مالضوابط التي ستضعها للأعضاء؟؟
ج
*طبعا احث جميع الاعضا بالتواقيع الدعويه المقبوله من الجميع..
*طبعا اذا كان المنتدى رسمي وقبلي سأدقق في صور الاعضا في التواقيع...
ان كان يهتم بمظهره في الصوره ويركز عليها فسأطلب منه تغيير توقيعه ولا سأحذف عضويته.....فأكيد منتدى رسمي وضع للفائده وليس للإستعراض.




طبعا جميع الاجوبه تعتبر رايي شخصي ووجهة نظري الخاصه...





اشكرك اختي الزين على الطرح المتميز
وموضع يستحق النقاش وان شاء الله نظهر بنتيجه مرضيه


الشي اختي الزين على الظاهر
ونحن كاعضا مالنا غير الظاهر
وكل شخص له غاية حينا يضع صورته في التوقيع
ما اقول الا الله يعطيني على قد نيتي
تحياااااااااااااااااااتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-03-2009, 11:59 PM   #4
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by الحبيبي10 View Post
متميزه دائم اختي الزين

1/ لا اساس ولا شي رحت لبو هنود وطق لي الصوره وجيت وحطيتها هنا

2/ اكيد صعب احط شي ما يعنيني من قريب او من بعيد

3/ اكيد يعني لي الكثير يعني مثل الابيات الموجوده كانت لبنت الدعيمي في ماجد الحبيبي

4/ يعني نوع ما

5/ كل شخص حر في رائيه الشخصي

6/ اترك للعضو الحريه في حدود معينه يعني ما يحط اصوات موسيقيه صور فاضحه كلام يسيئ للغير في التوقيع

اتمنى اني كنت موفق

تحيااااااااااااااااااااتي

موفق ان شاء الله ياخوي لاهنت وبيض الله وجهك على المشاركه

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 13-03-2009, 02:11 PM   #6
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by شافي القويسي المخاريم View Post
1- على أي أساس قمت بوضع صورتك الشخصيه وتوقيعك ؟؟ بمعنى هل انتقيت صورتك وتوقيعك ع اسس معينه أم بعشوائية؟؟
ج

لم آتي بصورة من خارج المنتدى بل كانت موجوده من قبل في احد اللقاءات الخاصه و اشار علي احد الزملاء بوضع الصوره في التوقيع ليظهر التوقيع بمظهر حسن..وهي صوره لاقامت ولا قعدت عندي...

2- هل ترى بأنهم يمثلون شخصيتك أم أنها مجرد اشياء لاتمس لك ابداً؟؟
ج
نعم يمثلون شخصيتي اجل احط شي على عماها!!!!

3- هل توقيعك .. يعتبر لوحة تضع فيها مايناسب حالتك النفسيه أو تكتب بها مابداخل احساسك تريد ايصاله لغيرك .. أو مجرد تعبئة فراغ ؟؟

ج
كل عضو له رايه الشخصي في توقيعه....

4- هل تحكم على العضو/هـ من خلال توقيعهـ/ـا وصورته/ـا ؟؟
ج
شي اكيد...نعم احكم على العضو...البعض يهتم بمظهر صورتها في توقيعه فهذا مريض نفسي....


5- هل ترضى بأن ينتقدك شخص في اختيارك للصور والتوقيع ؟؟
ج
لا...فاذا انتقد توقيعي فكانه ينتقدني


6- لو كنت مسئول عن التوقيع والصوره الرمزيه مالضوابط التي ستضعها للأعضاء؟؟
ج
*طبعا احث جميع الاعضا بالتواقيع الدعويه المقبوله من الجميع..
*طبعا اذا كان المنتدى رسمي وقبلي سأدقق في صور الاعضا في التواقيع...
ان كان يهتم بمظهره في الصوره ويركز عليها فسأطلب منه تغيير توقيعه ولا سأحذف عضويته.....فأكيد منتدى رسمي وضع للفائده وليس للإستعراض.




طبعا جميع الاجوبه تعتبر رايي شخصي ووجهة نظري الخاصه...
اشكرك اختي الزين على الطرح المتميز
وموضع يستحق النقاش وان شاء الله نظهر بنتيجه مرضيه
الشي اختي الزين على الظاهر
ونحن كاعضا مالنا غير الظاهر
وكل شخص له غاية حينا يضع صورته في التوقيع
ما اقول الا الله يعطيني على قد نيتي
تحياااااااااااااااااااتي
لاهنت ياشافي وبيض الله وجهك على المرور والتفاعل الطيب ياحوي

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 13-03-2009, 04:05 PM   #7
 
إحصائية العضو







ابوهاجر الدوسري غير متصل

ابوهاجر الدوسري is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by الزين View Post



موضــــــوع للنقــــــاش

/
\
/
\
/
\

عند الانتهاء من التسجيل في منتدى ما .. يقال لك مرحبا بك .. بإمكانك
الأن تعديل ملفك الشخصي..
وعند التوجه للملف الشخصي فهو يحمل ثلاثة اشياء أساسيه ..

الصورة الرمزيه
التوقيع
واحيانا .. اللقب


وكل شخص يضع مايروق له ..

ولكن ..

1- على أي أساس قمت بوضع صورتك الشخصيه وتوقيعك ؟؟ بمعنى هل انتقيت صورتك وتوقيعك ع اسس معينه أم بعشوائية؟؟

2- هل ترى بأنهم يمثلون شخصيتك أم أنها مجرد اشياء لاتمس لك ابداً؟؟

3- هل توقيعك .. يعتبر لوحة تضع فيها مايناسب حالتك النفسيه أو تكتب بها مابداخل احساسك تريد ايصاله لغيرك .. أو مجرد تعبئة فراغ ؟؟


4- هل تحكم على العضو/هـ من خلال توقيعهـ/ـا وصورته/ـا ؟؟



5- هل ترضى بأن ينتقدك شخص في اختيارك للصور والتوقيع ؟؟

6- لو كنت مسئول عن التوقيع والصوره الرمزيه مالضوابط التي ستضعها للأعضاء؟؟

اتمنى من الجميع التفاعل ..
ودمتم بخير


منقوووول



الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله ,,
في البداية أذكركم أن لاتنسوا أن تصلوا على رسول الله وأن تدعوا لأخوانكم المستضعفين في كل مكان وخاصة في هذا اليوم العظيم ,,,

أما بنسبه للأستفتاء فأقول مستعيناً بالله ,,

الجواب الأول /
أنا لم أضع صورتي في توقيعي بل وضعت ما هو أفضل من صورتي ألاوهو شعار العزة لي هذه الأمة لأنه يعني لي الكثير الكثير ,,

الجواب الثاني /
نعم ,, وكلي شرف بأن يمثلني هذا الشعار ,,
الجواب الثالث /
بل أتكلم بلساني وأكتب مابداخلي لأيصاله للأخرين ,,

الجواب الرابع /
أكيد ,, كل إناء بما فيه ينضح ,,
الجواب الخامس /
إذا كان توقيعي مخالف فبكل سرور أقبل الأنتقاد وإذا كان غير ذلك أقول له ( جزاك الله خير ) لأن رضى الناس غايه لاتدرك ,,,
الجواب الأخير / أن يكون هادف ومفيد وحبذا أن يكون في الدعوةإلى لله ,,,
عدم وضع الصور مهما كانت لأنها في نظري لافائده منها إلا لإضعاف النفوس ,,
عدم وضع قصائد الحب والغرام وخاصة العنصر النسائي لأنه يعكس صورة أوخرى ,,
عدم وضع الخلفيات الموسيقية ,,
وضع الحكم والقصائد المفيده الناصحة ,,

وفي النهايه أشكر أوخيتي / الزين على هذا النقل الهادف بأذن الله ,,
وهذا هو رايي الشخصي ,, وأسال الله أن يوفق الجميع لكل خير ,,,

أخــوكم الناصــح لكــم / ابوهــاجــر ,,,

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 13-03-2009, 05:15 PM   #8
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by الشـيخه View Post
اكيد مارح اضع شي الا باقتناع
تسلمين يالزين عالاستفتاء لاهنتي
الله يسلمتس ولاهنتي على المرور

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 13-03-2009, 06:27 PM   #9
 
إحصائية العضو








بنت راعي العليا غير متصل

بنت راعي العليا is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

تسلم أناملتس يالزين..و لا هنتي....

طبعا اكيد التوقيع او الصورة يعبر عن الشخص نفسه...

عشان كذا لازم الشخص يحط توقيع او صورة تكون محترمة وما تسيء للغير...

ومن ناحيتي انا احكم على الشخص في المنتديات على صوره و توقيعه....

ولو انا اكون المسؤوله عن الصور راح تكون اما دعوية او انها تكون صور اخلاقية...


بنت راعي العليا

 

 

 

 

 

 

Signature







اللهم صلي على محمد

    

Reply With Quote
Old 14-03-2009, 02:44 AM   #10
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by ابوهاجر View Post


الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله ,,
في البداية أذكركم أن لاتنسوا أن تصلوا على رسول الله وأن تدعوا لأخوانكم المستضعفين في كل مكان وخاصة في هذا اليوم العظيم ,,,

أما بنسبه للأستفتاء فأقول مستعيناً بالله ,,

الجواب الأول /
أنا لم أضع صورتي في توقيعي بل وضعت ما هو أفضل من صورتي ألاوهو شعار العزة لي هذه الأمة لأنه يعني لي الكثير الكثير ,,

الجواب الثاني /
نعم ,, وكلي شرف بأن يمثلني هذا الشعار ,,
الجواب الثالث /
بل أتكلم بلساني وأكتب مابداخلي لأيصاله للأخرين ,,

الجواب الرابع /
أكيد ,, كل إناء بما فيه ينضح ,,
الجواب الخامس /
إذا كان توقيعي مخالف فبكل سرور أقبل الأنتقاد وإذا كان غير ذلك أقول له ( جزاك الله خير ) لأن رضى الناس غايه لاتدرك ,,,
الجواب الأخير / أن يكون هادف ومفيد وحبذا أن يكون في الدعوةإلى لله ,,,
عدم وضع الصور مهما كانت لأنها في نظري لافائده منها إلا لإضعاف النفوس ,,
عدم وضع قصائد الحب والغرام وخاصة العنصر النسائي لأنه يعكس صورة أوخرى ,,
عدم وضع الخلفيات الموسيقية ,,
وضع الحكم والقصائد المفيده الناصحة ,,

وفي النهايه أشكر أوخيتي / الزين على هذا النقل الهادف بأذن الله ,,
وهذا هو رايي الشخصي ,, وأسال الله أن يوفق الجميع لكل خير ,,,

أخــوكم الناصــح لكــم / ابوهــاجــر ,,,
العفـــــو ياخـــــوي
وبيض الله وجهك والله يجزاك خير على المرور والمشاركه الطيبه

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Old 14-03-2009, 02:46 AM   #11
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


Default رد: توقيع وصورهـ..!!!!

Quote:
Originally Posted by بنت راعي العليا View Post
تسلم أناملتس يالزين..و لا هنتي....

طبعا اكيد التوقيع او الصورة يعبر عن الشخص نفسه...

عشان كذا لازم الشخص يحط توقيع او صورة تكون محترمة وما تسيء للغير...

ومن ناحيتي انا احكم على الشخص في المنتديات على صوره و توقيعه....

ولو انا اكون المسؤوله عن الصور راح تكون اما دعوية او انها تكون صور اخلاقية...


بنت راعي العليا
الله يسلمتس من الشر ولاهنتي على المرور الطيب

 

 

 

 

 

 

Signature


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---