((سكينات في قلوبنا )) .. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 26-04-2009, 05:38 PM   #1
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default ((سكينات في قلوبنا )) ..

بالبدايه اتوقع العنوان قد مر عليكم ولالا!


سكينات في قلوبنا
وليس
"ساكنات في قلوبنا "



طبعاً المجال الاعلامي واااسع وفيه الحلال والحرام الشيء الكثير
وزمام الامور كلها بيدنا بكبسة ريموت كنترول

والحكم الاول والاخير المُشاهد نفسـه

وطبعاً زي مانعرف وشاهدنا ماذاا تميزت كل محطه وقناة عن الاخرى وماهي ميزاتها وعيوبها وبالنهايه هل هي مناسبه لمجتمعنا وننصح بها ام لا !!

بخاطري قناة للاسف الشديــــــــــد هي عربيه والاسف الاشــــــد صاحبها سعودي

قناة (m B C )

ماراح اقول طبعاااا ان القناة بكل مافيها عيوووووووب
هكذااا بكون مو صادقه مع نفسي
لاني وجدت فيها برامج مفيده مثل خواطر مثل برامج الفتاوى وبعض الاعلانات الدعويـه اللي من مجموعة شباب فيهم البركـه والخير ويدعووون ع الخير والصلاة "

انا بتكلم عن اموور كثير كانت من ضمنها مسلسلات التركيه الهابطه اللي غزتنا وغزت مجتمعنا ولخبطت كيانا الديني بشكل مؤسف ..
بس هالشي قارين فيه انه غلط واكبر غلط ان الاعلام ينشر لنا الرذيله بأسلووب منمق وعشان مصلحته وانانيته يدمر مجتمعات عربيه محافظه ويخلط عليهم عاداتهم واخلاقياتهم المسلم بها "



انا بترك هذا كله وبتكلم بس عن مسلسل بجد بجد لاااااااااااااااازم نتكلم فيه
مسلسل "ساكنات في قلوبنا "
لا والله سكينات

عندما يكتب الكاتب قصه يبرز فيها فضاائح بدون حل او محاولة الوصوول للحل والعلاج
اليست هذه سكينه في قلب المجتمع السعوودي ؟

لانه مسلسل سعودي ويحكي عن قصص وظروف المجتمع في السعوديـه
طيب عارفين القضايا والمشااكل وكل القصص وارده والله وماعليها غبار
بس وين الحل في كل قصه انكتبت وين العلاج؟؟؟؟؟



ولا بس هي مشاهدة فضائح ومشااكل وبس
كنهم يقولون ( شوفو المجتمع السعودي كيف )

ولا يخفيكم مارأيته في حلقة (( عقااب )) الذي كانت بمثابة حقااااااارة كاتب ومخرج
وممثلين هم انفسهم قمة الانحطاااط


مشاااهد مخزيـــه .. اين الرقابه عنهم ؟؟
حتى لو كان يستدعي الفلم او المسلسل او البرنامج من تمثيل هل لابد من تمثيله حرفياااً لدرجة انهم يفعلون مافعلووه من تصرفات بقمة الانحطااط

هل لابد ان تصل الفكره الا عندما نشاهدها حرفيا

يعني لو بتكلمون عن اغتصاب هل لابد يغتصبها امامنا ويمثلونه حرفيا عشان تصل الفكره؟؟؟؟؟؟؟

اعوذ بالله
من جد سفله


انا رأيت الحلقه ووالله ماتوقعت هالمشااهد بس تذكرت انها من قناة معروفه بالمصلحه الماديه
وهالحلقه كفيله فقط ان تعفيني عن متابعة حلقاتها المماثله من حقااره وانحطاااط

ما الفائده اذاً ؟؟

فقط استمتااع ممثلين واشبااع مصلحة كاتب ومخرج
ومنتج لقناة فاشله وتهمها فقط المااااااااااااده
ولايهمها مصلحة المجتمع او الخير له





موضووع كنت من زمان ابي اكتب عنـه

وكتبت


هــــذا موضوع أعجبني جـــداً ونقــلته من منتــدى الجامعه .. بالفعل مشكـــله مــا أدري وش قصـــدهم ،، يحـــاولون يشـــوهون المجتـــمع السعــودي بتقاليده أو ان المــرأة أو البنت السعـــوديه متخلفه مهـــانه ،، المشكله ان البنت في مسلسلهم تكون مخرجه زينتها لرجال الغرب وتتحـــدث معهم وتـــرد على كل كلمه فــهذي تستاهل ما جاها لا عاد هم يحطــــون انها فيها عفه وانها تأدب الرجال لكن تقاليدهم هـــي اللي ظلمتها ،، والله مسلسل منحط لأقصى درجـــه ،، )) ..

والحجـــاب والتعفف والســــتر مب مسماها تقاليد شعــوب ، هـــذا شيء أوجـــبه الله على النســـاء المسلمات في كل مكـــان ومـن أي دولــه ..

(( المشكـــله انهم في أغلب حلقاتها بيصورون ان المرأة السعودية مظلومه ومهــانه ،، وهـــم ما يــدرون أن أغلب اللي نـــقد وقاطــع حلقاتها ورفض تصويرهـــم هــــي :
المــــرأة السعــــودية ،، )) ..

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 28-04-2009, 01:05 AM   #3
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: سكينات في قلوبنا )) ..

الإبــــداع مــــرورك ،، جـــزيت كل خــــير ،،
وعـــلى فكــــره بتعليقي أقصــــد حلقــــة من الحلـــقات أمـــا البـــاقي تكــــون نفس البنت اللي جـــنت على نفسها ،، وتــــرى احتجاجنـــا على تمثيلهـــم البشــــع انهـــم يصـــورون قلـــة الأدب من غــــير الحــــل يعنــــي بكل بســـاطه يظهــــرون فقط الجـــانب السلبي ويعمــــون وهــــنا فائـــق الإســــاءة ،، لكــــن وش نقـــول التمـــثيل والمسلسلات جميعها ما يرجـــى منها خـــــير .. (( اللهـــم اكفنا شــــرها )) ..

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 28-04-2009, 01:16 AM   #5
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


Default رد: ((سكينات في قلوبنا )) ..

خياليه

كلمات تسطر بماء الذهب
ولكن الرقابه لاتوجد الا على القنوات الرسميه
فتلك القنوات لو لم تظهر هذه السخافه لما اشتهرت
والمرأه السعوديه هي اساس النساء في اللباس والعفه
ولا نأخذ تلك النواشز على انهن هن نساء السعودية
فلو تجرينا عن الاصل لطلع من خارج السعودية


والحق ماشهدت به الاعداء


الكونغرس الامريكي طالبوا الرئيس دبليو بوش بأجاد حل لمرض الايدز
فقال اذا اردتم الحل فالتعمل نساءكم مايعملنه نساء السعودية وانتم تفهمون مراده


واخيرا"
اشكرك كل الشكر اختي الخياليه على اثارة هذا الموضوع

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 28-04-2009, 02:00 AM   #6
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: ((سكينات في قلوبنا )) ..

Quote:
Originally Posted by أبونواف الدوسري View Post
بارك الله فيك يا خياليه..

وفقك الله ورحم والديك...
وفقـــك الله وجــــزاك الجــــنة ،، احـــترامي وتقـــديري ..

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 28-04-2009, 02:02 AM   #7
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: ((سكينات في قلوبنا )) ..

Quote:
Originally Posted by خميس مطر الغييثي View Post
خياليه

كلمات تسطر بماء الذهب
ولكن الرقابه لاتوجد الا على القنوات الرسميه
فتلك القنوات لو لم تظهر هذه السخافه لما اشتهرت
والمرأه السعوديه هي اساس النساء في اللباس والعفه
ولا نأخذ تلك النواشز على انهن هن نساء السعودية
فلو تجرينا عن الاصل لطلع من خارج السعودية


والحق ماشهدت به الاعداء


الكونغرس الامريكي طالبوا الرئيس دبليو بوش بأجاد حل لمرض الايدز
فقال اذا اردتم الحل فالتعمل نساءكم مايعملنه نساء السعودية وانتم تفهمون مراده


واخيرا"
اشكرك كل الشكر اختي الخياليه على اثارة هذا الموضوع
بـــارك الله فيك وجـــزاك الله كــل خــــير ،، ولك جـــزيل شكري واحـــترامي ،،

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 28-04-2009, 02:41 AM   #9
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: ((سكينات في قلوبنا )) ..

Quote:
Originally Posted by محمد الولامين View Post

بارك الله فيك على ماقدمتي
وبـــارك فيك أيضــاً ،، ويشــــرفني مـــرورك ،، تحيتي وتقـــديري ..

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---