أمس كنآ نقول عيب .. واليوم عآدي.. - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 03-06-2009, 01:35 PM   #1
 
إحصائية العضو







أميرة بكلمتي غير متصل

أميرة بكلمتي is on a distinguished road


:r-r-2-: أمس كنآ نقول عيب .. واليوم عآدي..



{ .. .. }


أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي
البآرح كآن حرآم .. واليوم أصبح حلآآل
تغيرت العقول .. { وللأسف تغيرت للأسوء
والى خرب عقول البعض كلمه وحده .. الموضه ..!!



بألأمس الجآر كآن يزور جآره .. ويفرح لأفرآحه
الحين الجآر مآصآر يعرف إلآ .. اسم جاره ,,!!



زمن أول كان الدش خراب بيوت وإن دخل البيت مايتعدى.. مجلس الرجال واليوم في غرفة الصغيرونه رسيفر بجميع القنوآت
والأب والأم رآآضين ومستآنسين ..!



بالأمس كانت الأسواق هآآديه كل وحده تجي ويآ بنآتهآ وتشتري أغرآضهآ وتمشي
واليوم صارت.. ساحه مغااازل ,,!!مفآآتن وبلوتوث ورسآآئل غرآميه حتي الهنود صآآروآ يبحثون بآلبلوتوث..!



في مآ مضي كان السواق ما يتحرك مع بنات البيت إلا بمحرم وغرفته معزوله عن البيت بشآآرعين ..
واليوم أصبح السوآق من اهل البيت
والأبو نآآيم في سبآآت خآآرج أسوآآر البيت ..!
والأم موزعه يومهآآ بين نوم و مقآبلة تلفزيون وتلفون ..!!


أول كان الجوال بيد رجال وإن لزم الأمر كان بيد متزوجة
واليوم الجوال صار حافز للنجاح تلقى الطفل والطفلة
بثالث إبتدائي ونجاحتهم جوال والغريبة يدرون انه ماراح يستخدموه
واذا سألتهم قآلوآ ولد فلان مو احسن منهم ,,!!
زمااان ..وزمآآن .. وزماااان ,,!
كل شئ حلو في ذآك الزمآآن
المشكله كل يوم في إزديآد .. والسبب تغير هآآكـ ..الزماااان ,,!!يآزين جدي وجدتي للحين محآفظين على مآمضي من هآك .. الزمااااان ,,



الكثير يردد ويقول..الزمن تغير .., كل من شآف له شوفه غير متوقعه ..!
وكل من اختلف عليه أمر ردد هذه المقوله ..!والمشكله أن بعض هذه التغيرات لآيرضآهآ لآ الدين ولآ القلب ولآ العقل
لآ أدري مآلذي تغير ..


هل هو الشخص ام الزمان ..؟!

ولكن لأ أقول .. إلآ كمآ قآل الشآعر
نعيب زمآننآ والعيب فينآ ... ومآلزمآننآ عيبٌ سوآنآ
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا ~
.. وجهــة نظــر البعــض ..~


الزمن تغير لاننا احنا تغيرنا


ولا يمكننا ان نعيب على الزمن قبل ان نحاسب انفسنـا ،،




الزمن واحد .. وإحنا اللي نتبدل

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 03-06-2009, 07:25 PM   #4
 
إحصائية العضو







دغش محمد الصخابرة غير متصل

دغش محمد الصخابرة is on a distinguished road


Default رد: أمس كنآ نقول عيب .. واليوم عآدي..

يعطيك العافيه على الطرح ,,,,وجعله الله في ميزان حسناتك......

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 05-06-2009, 04:53 AM   #5
 
إحصائية العضو







منتهى الرقة غير متصل

منتهى الرقة is on a distinguished road


Default رد: أمس كنآ نقول عيب .. واليوم عآدي..

الزمن هو الزمن ماتغير شي البلا فينا حنا

وتوك ماشفتي شي هذا فيض من قيظ



تقبلي مروري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---