بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 11-08-2009, 11:01 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:e-e-2-:. بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

الحمد لله رب العالمين




تنفيذا لقرار النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز ،

وبعد أن تم إغلاق مكتب الـLBC في منطقة جدة الذي أشرنا إليه تحت هذا الخبر :

إغلاق المكتب الرئيسي لقناة الـ بي سي في مدينة جدة

علم موقع لجينيات أنه تم اليوم الاثنين 19 شعبان 1430 هـ إغلاق مكاتب الـ LBC في مدينة الرياض
وذلك عن طريق لجنة مشكلة من إمارة الرياض ووزارة الإعلام ،
وبهذا تكون جميع مكاتب الـ LBC في المملكة مغلقة رسمياً
بناء على ما جاء في البرقية العاجلة
التي أصدرها الأمير نايف بن عبد العزيز والتي نصت على إغلاق مكاتب الـ LBC في المملكة

 

 

 

 

 

 

Signature

لن ننساك يا اسد السنه

    

Reply With Quote
Old 11-08-2009, 04:32 PM   #4
 
إحصائية العضو







يحيى الودعاني غير متصل

يحيى الودعاني is on a distinguished road


Default رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

الله يبشرك بالخير

لاهنت

 

 

 

 

 

 

Signature

سبحان الله وبحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

[SIGPIC][/SIGPIC]

    

Reply With Quote
Old 11-08-2009, 09:23 PM   #5
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


Default رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

الله يبشــــــرك بالجنـــــــــــه ,,,,

أخبار تبهــــــــــــــج ............

يعطيك العافيــــــــــــه.....

 

 

 

 

 

 

Signature

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

Reply With Quote
Old 12-08-2009, 10:53 AM   #6
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:e-e-6: رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

Quote:
Originally Posted by حزم الظـآإآمـيے View Post
الله يوفق ولاة الامر لما يرضي الله

والامير نايف الله يطول بعمره احد حصون هذا الوطن ورجالاته الذي يعتز الوطن به

والله يعافيك يابو زياد على طرحك للخبر


تحياتي
شرفتنا بحظورك يا حزم الضامي

ولا هنت على المرور الطيب

 

 

 

 

 

 

Signature

لن ننساك يا اسد السنه

    

Reply With Quote
Old 12-08-2009, 10:55 AM   #8
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:e-e-6: رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

Quote:
Originally Posted by يحيى الودعاني View Post
الله يبشرك بالخير

لاهنت
والجميع إنشاء الله

شرفتنا بحظورك

ولا هنت على المرور الطيب

 

 

 

 

 

 

Signature

لن ننساك يا اسد السنه

    

Reply With Quote
Old 12-08-2009, 10:56 AM   #9
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:e-e-6: رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

Quote:
Originally Posted by برنسيسه الريــــاض View Post
الله يبشــــــرك بالجنـــــــــــه ,,,,

أخبار تبهــــــــــــــج ............

يعطيك العافيــــــــــــه.....
الله يعافيك والله يبشرنا الجنه وياك والناس اجمعين

شرفتنا بحظورك

ولا هنت على المرور الطيب

 

 

 

 

 

 

Signature

لن ننساك يا اسد السنه

    

Reply With Quote
Old 12-08-2009, 03:44 PM   #10
 
إحصائية العضو







الراس غير متصل

الراس is on a distinguished road


Default رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

لاهنت على الخبر لكن وش الاسباب

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-08-2009, 09:03 PM   #11
 
إحصائية العضو







ابو زياد البريكي غير متصل

ابو زياد البريكي is on a distinguished road


:r-r-1-: رد: بعد اغلاق مكتب lbc بجده امارة الرياض تغلق مكتب الرياض

Quote:
Originally Posted by الراس View Post
لاهنت على الخبر لكن وش الاسباب
ومن قال لاهان

وبالنسبة لسبب الاغلاق طال عمرك

اولا :: القناة حطة بسمعة السعودين بالارض

بسبب برنامج أحمر باالخط العريض والمجاهر بالمعصية
والتي عملة برنامج اباحي لإحد الفاسقين ويدعى مازن عبدالجواد الذي قبض علية بعد

بث البرنامج الخليع الذي شوه سمعة الفتاة الاصيله السعودية

ويمكنك اخي الراس مشاهدت الحلقة بالبحث عنها في صفحات الإنترنت

وسوف تحكم علية بنفسك من جراءة البرنامج الفاشل

ثانيا ً القناة تدعي للفسوق والرذيله

ثالثاً تدعي إلي التبرج و العلاقات الجنسيه المحرمة

وانشاءالله فاتحة خير على بعض القنوات الفاشلة

وحكومة خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ورعاة من كل مكروه

والنائب الثاني سمو سيدي وزير الداخلية

لان تترك هذه الشرذمة تسرح وتمرح باعراض المسلمين

ودمت بخير

 

 

 

 

 

 

Signature

لن ننساك يا اسد السنه

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---