ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 26-08-2009, 08:30 AM   #1
 
إحصائية العضو








ناصر الشرافاء غير متصل

ناصر الشرافاء is on a distinguished road


Default ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق

ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق ..!!..
في داخلي ضيقه مهي أي ضيقه

النفــس ماهي نفس و{ القلب ضايق }..!!..
واغرب خيالي في عيوني حقيقه

غيري بــدون هموم يضحـــك وراآإآآإيق..!!..
ادري بشــر وانواع كــلٍ طريقـــه

احيان اقول إن الفــــرح صار فــــاآإيق ..!!..
وهو متـــى مافاق شبّت حريقه

ليــت الفـرح ينسرق وآصـــير سارق ..!!..
ليـــت الضما ينساق وأبلّ ريـــقه

بعض البـــشر عادي تـــزوّر حقـــايق ..!!..
والطـيب في هالوقت محدٍ يطيقه

{ بيـــني وبــين الحظ مليون عايق} ..!!
متى اشـــوف الحظ يلمع بريقه

ياصـــاحبي محــــتاج منـــك دقإآايــــق..!!..
ابيك تعرف داخل القلب ضـيقه

 

 

 

 

 

 

Signature


    

Reply With Quote
Old 26-08-2009, 11:29 AM   #3
 
إحصائية العضو








alriyad غير متصل

alriyad is on a distinguished road


Default رد: ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق



{ بيـــني وبــين الحظ مليون عايق} ..!!

/
/
/
لله درك أخي
فهــذا الورد لا يعطي إلا العبق الرائع
والرائحه الزكيه والشذى المنعش

هذا ما وجدته في متصفحك
أشكرك على ما قدمت

دمت


*
*
*


 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---