قالوا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 14-09-2009, 11:35 PM   #1
 
إحصائية العضو







بنت الخرج غير متصل

بنت الخرج is on a distinguished road


Default قالوا

قالوا :

1) العقل كالحقل , وكل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري , ولن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية .

2) خير للإنسان أن يكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح من أن يكن غزالاً في الطريق الخطأ .

3) في كثير من الأحيان خسارة معركة تعلمك كيف تربح .

4) لايجب أن تقيس نفسك بما أنجزت حتى الآن , ولكن بما يجب أن تحقق مقارنة بقدراتك .

5) النجاح ليس كل شيء , إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء .

6) من أكثر اللحظات سعادة في الحياة هي عندما تحقق أشياء يقول الناس عنها أنك لاتستطيع تحقيقها .

7) المعرفة لم تعد قوة في عصر السرعة والإنترنت والكمبيوتر , إنما تطبيق المعرفة هو القوة .

8) إن الذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل , هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون .

9) إن المتسلق الجيد يركز على هدفه ولاينظر إلى الأسفل , حيث المخاطر التي تشتت الذهن .

10) هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى , إما أن تدمر كل المباني من حولك , أو تبني أعلى من غيرك
(اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك )

رآق لي .. فنقلتهـــ ..

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 14-09-2009, 11:48 PM   #3
 
إحصائية العضو







محمد الرجبااااني غير متصل

محمد الرجبااااني is on a distinguished road


Default رد: قالوا

Quote:
Originally Posted by بنت الخرج View Post
قالوا :

1) العقل كالحقل , وكل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري , ولن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية .

2) خير للإنسان أن يكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح من أن يكن غزالاً في الطريق الخطأ .

3) في كثير من الأحيان خسارة معركة تعلمك كيف تربح .

4) لايجب أن تقيس نفسك بما أنجزت حتى الآن , ولكن بما يجب أن تحقق مقارنة بقدراتك .

5) النجاح ليس كل شيء , إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء .

6) من أكثر اللحظات سعادة في الحياة هي عندما تحقق أشياء يقول الناس عنها أنك لاتستطيع تحقيقها .

7) المعرفة لم تعد قوة في عصر السرعة والإنترنت والكمبيوتر , إنما تطبيق المعرفة هو القوة .

8) إن الذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل , هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون .

9) إن المتسلق الجيد يركز على هدفه ولاينظر إلى الأسفل , حيث المخاطر التي تشتت الذهن .

10) هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى , إما أن تدمر كل المباني من حولك , أو تبني أعلى من غيرك
(اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك )

رآق لي .. فنقلتهـــ ..

يعطيك ربي الف عافيه على هاذا النقل والجميل وعلى انتقاءك الرائع

بالفعل حكم جميله ومن المهم تطبيقها

ربي يسلم يديك أن شاء الله


لك خالص تحياتي

 

 

 

 

 

 

Signature

[IMG][/IMG]

كل الشكر والتقدير الى أختي ريميه على هاذا التوقيع

    

Reply With Quote
Old 15-09-2009, 12:01 AM   #4
 
إحصائية العضو







بنت الخرج غير متصل

بنت الخرج is on a distinguished road


Default رد: قالوا

ناصر الشرافاء
محمد الرجباني
مشكورين على تواجدكم الدائم
ونورتو صفحتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 16-09-2009, 01:52 PM   #8
 
إحصائية العضو








موكا غير متصل

موكا is on a distinguished road


Default رد: قالوا

ينطيك العافيه خيتو ع النقل الاكثر من رائع ..

 

 

 

 

 

 

Signature

***********
~[ ايه أنا بنت مابها نقص أو خسارة



دامني بنت لابوي افتخر إني بنيه ~



***********

    

Reply With Quote
Old 16-09-2009, 02:19 PM   #9
 
إحصائية العضو








ناصر بن فهد غير متصل

ناصر بن فهد is on a distinguished road


Default رد: قالوا

بنـــت الخرج لاهنتي على الطرح الرآئع



والحكم المميزهـ




تقبلي موروري

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---