يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 01-10-2009, 04:14 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


:t-t-5-: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

بسم الله الرحمن الرحيم ،،

الأخوة أعضاء و زوار هذا الكيان الجميل ،،

أحييكم و رحب بكم في صفحتي المتواضعه

فسلام الله عليكم و رحمته و بركاته ،،

ندخل بالموضوع و لا يحتاج فلفسه زائدهـ

أخواني أنتم تعلمون بأن شركة الأتصالات هي أول شركه مشغله

للهاتف و الجوال !


و حين صدور شرائح الجوال كانت الشريحه الواحدهـ ما يقارب حدود

الـ (( 10.000 ريال )) هذا اللي أذكرهـ فعلا ً !!

و قامت الشركة بتخفيض الشريحه إلى حدود (( 1500 ريال ))

8
8
8
8


و على قولت المثل (( كنكـ يا أبو زيد ما غزيت )) !!

و هذا ما يختلف عليه أثنين !!

و الحين صارت ببلاش !!

يعني أتحدى أي و احد يدخل أي مجمع بالرياض أو غيرهـ من المجمعات

الكبيرهـ إلا و يحصل كونتر موزع للشركه !!


اللي أبي أوصله لكم و أختصرهـ لكم الحين يا أخواني

قراءت ببعض المنتديات و سمعت من بعض الزملاء المقربين لي اللي يعملون بالشركه

أن المقاطعه بتبداء من الشهر الجاري بتاريخ (( 20/10/1430هـ)) !!


اليوم 12/10 يعني باقي ثمانية أيام من تاريخ طرحي للموضوع هذا !!!

و هذهـ شعارهم و عساهم على القوهـ يا1111رب :





فأنا عن نفسي حولت جوالي من الشركه المذكورهـ أعلاهـ إلى موبايلي

(( عالم من أختياري ))
<<< = = = أن شهد أنهم صدقوا !!

على العموم يا أخوان يشرفني مداخلاتكم و أرائكم حول هذهـ الشركه !!

و أريد كم عدد من اللي بيقاطعونهم خلال فترة المقاطعه ؟!

و هذا و الله يحفظكمـ و يرعاكمـ ،،




من محبكمـ دائما ً في الله : فـهـد بـن مـبـاركـ الـودعـانـي ،،



مــلاحظة :


طبعا ً الموضوع من قلمي إلا شعار المقاطعه فهو مسروق ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 01-10-2009, 04:30 PM   #2
 
إحصائية العضو








عبدالله الحافر الغييثي غير متصل

عبدالله الحافر الغييثي is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

هههههههههه ليش تسرق انتقلت لك عدوى الاتصالات في السرق

كانت بـ10000 ثم بــ3500 ثم بــ1500 ثم بـــ800 ثم بـــ300
واللحين انت تقول ببلاش ياحليك 50 ريال على الفاتوره والله انك على نياتك
مثل المنشار طالعين واكلين نازلين واكلين
يارجل انا جيت بحول لشركه اخرى تعقدت والله شهرين ماحولوه اخر شي
يتصلون علي يقولون لك مميزات ولك رقم مميز ولك مدري كم قال نقطه قطاف
ورفضت ثم زعلوا عي وعقدوني على 36 هلله والله العظيم اني صادق
لكن لاحياة لمن تنادي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 01-10-2009, 05:09 PM   #3
 
إحصائية العضو







ابوبدر المصارير غير متصل

ابوبدر المصارير is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

ارحب يابو مبارك

ياخوك هذي شركة متخصصه في السرق والنصب

انا محدد حدي الائتماني 1000 ريال وكل فاتوره تجيني فيها زياده 200 300 يعني 1300 على اقل تقدير لدرجة اني مره حاولت اسدد مبلغ لجوالي المقطوع لسبب اني تعديت الحد الائتماني وقالو باقي على صدور الفاتوره حدود شهر تقريبن يعني شهر اكثر من الف ريال

ومن ذاك اليوم وانا ماخذ لي شريحة سواء الا يومك ذا واصرف 200 ريال ان كثرت

حلاله يارقمي المميز اللي عندهم خخخخخخخخخ

لا وسمعت خبر موثوق فيه من احد الاصدقاء يعمل في شركة الاتصالات يقول ان اغلب موظفي الشركه يوزعون فوتيرهم على العملاء بعكس شركة موبايلي لا يمكن لي شخص الدخول على حسابات المشتركين

وهذا يثبت مصداقيت موبايلي ان كثرة تجيك فاتوره 350

 

 

 

 

 

 

Signature

[IMG][/IMG]


توتر

@11_sa3od

    

Reply With Quote
Old 01-10-2009, 05:26 PM   #4
 
إحصائية العضو








ابو زابن المسعري غير متصل

ابو زابن المسعري will become famous soon enoughابو زابن المسعري will become famous soon enough


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

ياهلا ومرحبا يابو مبارك وكل عام وانت بخير

بصراحه انا استغرب هذه الحمله ليش ماجات بدري شوي

ليه الناس توهم يعرفون هذه الشركه النصابه

والله اني مغير شريحتي من قبل سنه بالضبط

واللي اعرف من الاصدقاء اللي حولو لشركه اخرى 4

وكلهم انبسطوا بعد مافارقوا الشركه النصابه

 

 

 

 

 

 

Signature

لاصار حظك ردي والوقت ماياوي= مناطح الروس خيرا من مصافحها
وإن لم تكن ذيب في راس الجبل عاوي= اصبحت طمعة لعاويها ونابحها

    

Reply With Quote
Old 01-10-2009, 05:39 PM   #5
 
إحصائية العضو







ابوهاجر الدوسري غير متصل

ابوهاجر الدوسري is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

أخي العزيز والقريب إلى قلبي / ابومبارك .

لاشك أننا وجدنا من هذه الشركة الكذب والدجل الكثير الكثير ونسأل الله لهم الهداية ,,
وأنا أظم صوتي إلى صوتك ,, تقبل مروري

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 01-10-2009, 07:54 PM   #6
 
إحصائية العضو








سعيد الصخابره غير متصل

سعيد الصخابره is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

مشكور ياالودعاني على هذه المقاطعه وإحنا مقاطعينها من سنتين

أكلونا وشيبوا بروسنا خلك على موبايلي وإلا زين خل الأتصالات تجلس يولون

لك ودي واحترامي

 

 

 

 

 

 

Signature



f-P-i-11@hotmail.com

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 12:25 AM   #7
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

Quote:
Originally Posted by خميس مطر الغييثي View Post
هههههههههه ليش تسرق انتقلت لك عدوى الاتصالات في السرق

كانت بـ10000 ثم بــ3500 ثم بــ1500 ثم بـــ800 ثم بـــ300
واللحين انت تقول ببلاش ياحليك 50 ريال على الفاتوره والله انك على نياتك
مثل المنشار طالعين واكلين نازلين واكلين
يارجل انا جيت بحول لشركه اخرى تعقدت والله شهرين ماحولوه اخر شي
يتصلون علي يقولون لك مميزات ولك رقم مميز ولك مدري كم قال نقطه قطاف
ورفضت ثم زعلوا عي وعقدوني على 36 هلله والله العظيم اني صادق
لكن لاحياة لمن تنادي


هلا1111 و غلا1111 باأبو مــطــر ،،

منور يا غالي متصفحي لأعدمتكـ ،،

كلامكـ في الصميم لأعدمتكـ و هو فعلا ً الـ(( 50 ريال )) في الفاتورهـ

و سقطت سهوا ً يا غالي ،،


و أنت قلت أنهم أتصلوا بكـ قبل لا تحول ليغروكـ بمميزاتهم اللي أعتقد أنها

فاشله و ليعذرني الجميع من هذهـ الكلمه ،،


لأنها فعلا ً أتت متأخرهـ جدا ً حين علموا بأن عملائها ذهبت للمشغلات الأخرى

مثلا ً (( موبايلي و زين )) فالله يكثر الشركات لكي يحطمون هالشركه النصابه

لأن ميزانيتها فقط تساوي مزيانية (( دوله )) !!


على العموم الكلام يطول و يطول من ناحية شركه الأتصالات و لكن نسأل الله أن

يغنينا عنهم و خدماتهم لأني أرتحت من حين تحول جوالي لشركة (( موبايلي )) ،،




بيض الله و جهكـ يا أبو مطر لشفافيتكـ الجميله و الله يكثر لنا من أمثالكـ ،،



تقبل ودي و تقديري ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 04:19 AM   #8
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

[COLOR=black]
Quote:
Originally Posted by ابوبدر المصارير View Post
ارحب يابو مبارك

ياخوك هذي شركة متخصصه في السرق والنصب

انا محدد حدي الائتماني 1000 ريال وكل فاتوره تجيني فيها زياده 200 300 يعني 1300 على اقل تقدير لدرجة اني مره حاولت اسدد مبلغ لجوالي المقطوع لسبب اني تعديت الحد الائتماني وقالو باقي على صدور الفاتوره حدود شهر تقريبن يعني شهر اكثر من الف ريال

ومن ذاك اليوم وانا ماخذ لي شريحة سواء الا يومك ذا واصرف 200 ريال ان كثرت

حلاله يارقمي المميز اللي عندهم خخخخخخخخخ

لا وسمعت خبر موثوق فيه من احد الاصدقاء يعمل في شركة الاتصالات يقول ان اغلب موظفي الشركه يوزعون فوتيرهم على العملاء بعكس شركة موبايلي لا يمكن لي شخص الدخول على حسابات المشتركين

وهذا يثبت مصداقيت موبايلي ان كثرة تجيك فاتوره 350


و البقىىىىى ياأبو مرحبا ،،

يالله حي أبو بدر صاحب الخلق الرفيع ،،

و أنت خير مثال أنكـ تحدد حد أئتماني (( 1000 ريال )) و تجيكـ زيادهـ !!

و إما من ناحية الرقم فأبشر بالسعد ما طلبت شيئ هنيا رقم ً زين و مميز عندي

تبي تشتريه !! <<<= = = قلب المقاطعة بيع و شراء ،،

جعلها تفد11111كـ ياأبو بدر و أنا أخوكـ مداعبه مع الفجريه يا غالي ،،

نرجع لمحور حديثنا يا غالي و لا يهونون الأخوان اللي ردو على موضوعي المتواضع

الأتصالات فيها من الغش و الكذب ما تشيب لها الرؤوس !!


و لكن خلونا نجرب كل واحد منا يطلع له شريحه أخرى و خاصتا ً عملاء الأتصالات

و يأخذ و يجرب خدمات موبايلي و زين !!


و الله ثم و الله أن أتصالكـ على خدمة العملاء بدل ما يلطعونكـ ثلث ساعه أو أكثر

يرد عليكـ الموظف بمجرد الضغط على الصفر ليرد عليكـ الموظف و أنت لا تعاني

من كثرت الأنتظا1111111ر !!


و آل خدمات عملاء أخرين !!!!!!!!!!!! آل

و لكـ العماء من شركة <<= = = هذا المستخدم أنفعل شوي و شكله حاس أم اللهجه !


على العموم خلكـ يا أبو بدر على شريحة سوا و أنت و الله الكسبان و يا حبذا لو تغيرها

حتى تخسر الشركه و من فيها الله يعجل بأفلاسها يارب ،،



أطلة و لكن لعلكـ تعذرني و القراء من بلا111وي هالشركه ،،


و ممنون لتواصلكـ يا أبو بدر عفا11111كـ الله يا غالي على الشفافية الحلوهـ ،،


تقبل ودي و تقديري ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 04:25 AM   #9
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

Quote:
و لكـ العماء من شركة !!
و لكـ العماء على هيكـ شركهـ !!


ما قلت لكم أن الوضع حوسه في حوسه !!

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 05:21 AM   #10
 
إحصائية العضو







هادي جدا غير متصل

هادي جدا is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

أخوي العزيز / فهد الودعاني
مثل الأمور هذي والله يجهلها الكثير يقول أقاطع يوم ولا يومين يعني بيخسرون إذا قاطعتهم يعني بتوقف شكرة الأتصالات علي وهذا كلام أكثر الذين ينتمون إلى هذه الشركة .
ولكن لو قاطعهم فلان وفلان وفلان والناس كلهم اللي ما زالوا يستخدمون اتصالات هذه الشركة خلنا نقول كل واحد عشرة ريال وهذا مثال وليس حقيقة لأن الحقيقة بعضهم يوصل إلى 100 و 200 يوميا جراء أتصالاته ورسايلة . أجزملك أن أكثر من 10 مليون سعودي ينتمون لها كحد أدنى ,, لا وبعضهم عنده جواليين أظرب 10 في 000 000 10 تدري كم بتكون الخسارة في يوم واحد 000 000 100 ( مئة مليون ) هذه ميزانية شف يوم واحد بس .
ياليت يصحي هذا الموضوع اكثر الناس عشان يكون هناك مصداقية من هذه الشركة مع العلم بأن هذه مستحيل أن يكون هناك مصداقية من هذه الشركة (( الله يعين الشعب السعودي )) .
الله يبيض وجهك يابو مبارك على هذا الموضوع الجميل والهادف .
تقبل مروري يا غالي .
أخوك / هادي جدا.

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 05:26 AM   #11
 
إحصائية العضو








متعب الصخابره غير متصل

متعب الصخابره is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

اخوي فهد مشكور علىالموضوع الطيب وشركة الاتصالات مقاطعهم من زمان


ولااني بادنيهم وخدماتهم الفاشله



تقبل تحياتي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 06:32 AM   #12
 
إحصائية العضو







ابن شميعان غير متصل

ابن شميعان is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

و عليك السلام و رحمة الله بركاته


ارحب ارحب يابو مبارك


بخصوص شركة الاتصالات هي اكبر شركة نصب في السعوديه و الله انا مقطعهم لي تقريب ثمان اشهر ويمدحون زين عالم جميل

 

 

 

 

 

 

Signature



اشكر اختنا العنود على التوقيع

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 08:03 AM   #13
 
إحصائية العضو







أبو بطي الودعاني غير متصل

أبو بطي الودعاني is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

يعطيك العافية ع المقاطعه

وان شاء الله الجميع يقطع

< اخوك اقداء بك وحول الى موبايلي يازينها من شركة

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-10-2009, 01:52 PM   #14
 
إحصائية العضو








فهد بن مبارك الودعاني غير متصل

فهد بن مبارك الودعاني is on a distinguished road


Default رد: يدا ً بيد لمقاطعة الأتصالات !!

Quote:
Originally Posted by ابو زابن المسعري View Post
ياهلا ومرحبا يابو مبارك وكل عام وانت بخير

بصراحه انا استغرب هذه الحمله ليش ماجات بدري شوي

ليه الناس توهم يعرفون هذه الشركه النصابه

والله اني مغير شريحتي من قبل سنه بالضبط

واللي اعرف من الاصدقاء اللي حولو لشركه اخرى 4

وكلهم انبسطوا بعد مافارقوا الشركه النصابه

يا111هلا بكـ أكثر ياأبو زابن يا مرحبا و الله و مسهلا ،،

و أنت بصحه و عافيه يا غالي و منور أنت و الأخوان فديتكم ،،

أي و الله و أستغرابكـ عز الله العزيز في مكانه و لكن ياأبو زابن قد

يظطر أنا و لا أنت و لا أحد من الأخوان بأخراج شريحه من الشركه المذكورهـ

أعلاهـ لأن الشركتين لم تأتي إلا قريب جدا ً يا غالي و لكن الشعب تفتح و عرف

بأن مجزرة الفواتير يتسببون فيها موظفيها برفع القيمه !!


لكي يستفيدون و على من !!

على ظهر المواطن الضعيف !!


و أما زملائكـ فأنا أقربائي و أبناء العمومه القربين مني حولوا من الأتصالات إلى

موبايلي و الله أننا في راحه لا يعلمها إلا الله سبحانه (( اللهم لكـ الحمد )) ،،



ممنون لتواصل الطيبين أمثالكـ و لا عدمت هالطلله الحلوهـ يالغالي ،،


تقبل ودي و تقديري ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---