في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

Go Back   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 07-01-2010, 12:16 AM   #1
 
إحصائية العضو







الذهبي1 غير متصل

الذهبي1 is on a distinguished road


:t-t-5-: في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء

--------------------------------------------------------------------------------

الرياض - الوئام - واس :

تأسياً بسنة نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ بإقامة صلاة الاستسقاء ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 25 من شهر محرم الجاري 1431 هـ حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعلً الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو .
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه .
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما ينزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 07-01-2010, 01:46 AM   #2
 
إحصائية العضو







سعود الهواملة غير متصل

سعود الهواملة is on a distinguished road


Default رد: في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء

مشكور اخوي الذهبي على نقل الخبر ونسأل الله ان يغيث الاسلام والمسلمين

 

 

 

 

 

 

Signature



-----------------------------------------------------

في منتدى الدواسر
الاحلى& والاجمل& والامثل & والاكمل

    

Reply With Quote
Old 07-01-2010, 01:52 AM   #3
 
إحصائية العضو







خالد المشاويه غير متصل

خالد المشاويه is on a distinguished road


Default رد: في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء

الله يرزق المسلمين والله يجزاك خير

 

 

 

 

 

 

Signature

ماني من اللي زلة الصاحب لاجاته تفرحه = بعض البشر ماميّزت باصحابها وخصومها
وان جا يحرّث جمر صحبة عمر بالطيب اطرحه = لي عادةٍ يوم العرب بطبوعها وسلومها
يوم الجدي ماغاب نجم سهيل بالعام المحه = مراجلٍ تحضر مع الموسم تغيب نجومها
والقرم فعل الغانمة عند اللوازم مشلحه = والا الضعوف ضعوف لو تكشخ بكل هدومها

    

Reply With Quote
Old 07-01-2010, 12:32 PM   #4
 
إحصائية العضو







ابوهاجر الدوسري غير متصل

ابوهاجر الدوسري is on a distinguished road


Default رد: في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء

نسأل الله أن يغيث العباد والبلاد , ,
بارك الله فيك أخي الكريم , , ,

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 09-01-2010, 05:47 PM   #5
 
إحصائية العضو








فيصل الشكري غير متصل

فيصل الشكري is on a distinguished road


Default رد: في بيان من الديوان الملكي .. خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء




الله يعطيك العافية ولاهــنت على الـخـبر


والله يغيث البلاد والعباد



تقبل تحياتي,,

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---