أقولها لكم وبكل أسف أنا سأرحل .... سأرحل ! عنكم جميعاً !! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 29-10-2005, 02:40 AM   #1
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default أقولها لكم وبكل أسف أنا سأرحل .... سأرحل ! عنكم جميعاً !!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ........ وبعد

نعم أقولها ثم أكتبها بكل أسف إنني راحل عنكم أجمعين صغيركم وكبيركم رئيسكم ومرؤسكم مشرفينكم وأعضائكم ولكن قبل الرحيل بودي أن أسئلكم أسئلة تروي ظمأي وعطشي وتشفي غليلي ؟؟
فأقول :
ماذا أستفدتم مني ؟؟
وهل كان لي أثر مباشر عليكم طوال فترتي القصيرة ؟؟
وهل سوف تذكرونني أم أنني في طي النسيان حتى على مر الأزمان ؟؟
كم من شخص قد تضايق من وجودي وتمنى رحيلي !! وهأنا أُلبي مطلبه وأرحل بكل هدوء تاركاً لكم الذكريات بما فيها من خير وشر !

إخواني وأخواتي الأعزاء : أنا شخص وحيد ولدي إخوة شأنهم شأني ولكن الله ميزني عليهم بميـزٍ كثيرة فمن فرط في وتمنى رحيلي عله أن يستفيد من بقية إخوتي والبالغ عددهم أحدى عشر ........! ومن فرط فينا جميعاً فماذا عساه فاعل ؟؟ ألم يعتبر من تصرم الأيام ؟؟ وسرعة مرورها ورحيلها بالأحباب والأصحاب ؟ أم أنه مفرط وهذا مالا ينبغي منا كمسلمين خُـلقنا وأوجدنا من أجل هدف واحد من أجل عبادة الواحد الأحد الفرد الصمد جل جلاله وتقدست أسمائه

مما سبق أتوقع أن الجميع فهم مقصدي ومن أنا الذي سوف أرحل ؟
ومن لم يفهم ما سبق أقول له : أنا رمضان .... يا من فرطت في رمضان !! وإخوتي هم الأشهر الباقية فاستغل مابقي عل الله أن يغفر لك ماسلف وأن يعصمك في ما بقي

مرة أخرى أكرر أسفي على عنواني الذي ربما قد يضايق الكثير من إخواني ولكني وددت أن ألفت إنتباه الغافلين لإغتنام الفرصة وتدارك مافاتهم

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 03:05 AM   #2
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


Default

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههه
الله يجزاك خير يابو مبارك ويوفقك في الدنيا والاخره ويثقل ميزانك بالحسنات
ابو مبارك خنقتني العبره يوم قريت البدايه وسررت في النهايه على نصيحتك التي تثلج الصدر

تقبل خالص الود

اخوك:عبدالله

 

 

 

 

 

 

Signature

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 07:28 AM   #3
 
إحصائية العضو








فيصل الشكري غير متصل

فيصل الشكري is on a distinguished road


Default

ههههههههههههههههههههه
مشكور أخوي وماقصرت فهمت غير لما قريت العنوان لما دلخت فهم شي آخر ومشكور اخوي وجزاك الله خير وفعلا نصيحة في محلها وجعلها في ميزان حسناتك

أخوك : الشكري001

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 07:31 AM   #4
 
إحصائية العضو







الواصل غير متصل

الواصل is on a distinguished road


Default

ابو مبارك ترى ساعات الوداع شينة وانا أخوك ، روعتنا حسبي الله على ابليس .

الله يجزاك خير يا بو مبارك .

والله يجبر كسرنا بفراق شهرنا ، وخصوصا أمثالي من المقصرين ، الله يرحمنا برحمته ، وأسأل الله أن يعيد رمضان علينا أعواما عديدة وأزمنة مديدة ، ونحن في صحة وعافية ، وايمان ، وعز للاسلام والمسلمين .

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 02:17 PM   #5
 
إحصائية العضو







سالم الغريري غير متصل

سالم الغريري is on a distinguished road


Default

والله اني تروعت منك يا ابو مبارك

لكن موضوع رائع واسلوب دعوي جميل
وكما هي عادتك

المميز المفيد
جزاك الله خير
والله يجعلك مفتاح للخير مغلاق للشر

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 02:23 PM   #6
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


لا فــــض فـــــــوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العزيز الغالي صاحب القلم السيال والذوق الرفيع " ابومبارك المسعري "

يامرحبا بالموضوع وراعيه ترحيبةٍ من قلب يحيبك ويغليك والله اني صادق

ابومبارك يحتار الواحد ماذا يقول في مقامك العالي ان أتين لشعر فأنت مبدع

وان أتين للمواضع العامه فأنت مبدع ايظن فاالله يهنك في عمرك ويقاك من كل شر.

نعم وداعن رمضان والقلوب تعتصر الم من فراقك وعزانى الوحيد هو

عسى الله يتقبل طاعتنا في هذا الشهر الكريم .

وعسى الله يعوده علينا ازمنة عديده ولامه الاسلاميه ترفرف بيارق العزه والتمكين.

ابومبارك اقف امامك بكل احترام وتقديري وتبجيل محبةٍ في شخصك العزيز

وننتظر مواضيعك التي تحتوي في مضمونها كل الفائده.

وتقبل من اخ يحيبك ويغليك كل الاحترام

اخـــــوك / فهد الغريري,,,,

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 08:31 PM   #7
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default

Quote:
Originally Posted by عبدالله الصخيبري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههه
الله يجزاك خير يابو مبارك ويوفقك في الدنيا والاخره ويثقل ميزانك بالحسنات
ابو مبارك خنقتني العبره يوم قريت البدايه وسررت في النهايه على نصيحتك التي تثلج الصدر

تقبل خالص الود

اخوك:عبدالله
[align=center]أخي وعزيزي : عبد الله الصخيبري

أشكرك على مرورك وتغاعلك مع الموضوع والمعذرة على ترويعك

وفقك الله [/
align]

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 08:35 PM   #8
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default

Quote:
Originally Posted by الشكري001
ههههههههههههههههههههه
مشكور أخوي وماقصرت فهمت غير لما قريت العنوان لما دلخت فهم شي آخر ومشكور اخوي وجزاك الله خير وفعلا نصيحة في محلها وجعلها في ميزان حسناتك

أخوك : الشكري001


الغالي : الشكري

كلام رائع من شخصكم الكريم والمقصد يا عزيزي الفائدة وتحققت ولله الحمد ومرورك

على موضوعي شرف لي

لا حرمك الله الأجر

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 08:37 PM   #9
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default

Quote:
Originally Posted by الواصل
ابو مبارك ترى ساعات الوداع شينة وانا أخوك ، روعتنا حسبي الله على ابليس .

الله يجزاك خير يا بو مبارك .

والله يجبر كسرنا بفراق شهرنا ، وخصوصا أمثالي من المقصرين ، الله يرحمنا برحمته ، وأسأل الله أن يعيد رمضان علينا أعواما عديدة وأزمنة مديدة ، ونحن في صحة وعافية ، وايمان ، وعز للاسلام والمسلمين .

أخي الغالي : الواصل

أوصلك الله لكل خير وقطعك عن كل شر

مرور كريم وتعليق رائع زاد من جمال المشاركة فلك مني خالص الشكر والتقدير

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 08:40 PM   #10
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default

Quote:
Originally Posted by سالم الغريري
والله اني تروعت منك يا ابو مبارك

لكن موضوع رائع واسلوب دعوي جميل
وكما هي عادتك

المميز المفيد
جزاك الله خير
والله يجعلك مفتاح للخير مغلاق للشر


الغالي : سالم الغريري

آسف على ترويعك أيها العزيز الغالي ولو لم أجد من هذا الموضوع إلا مرورك

وتعليقك لا كفى !

مرة أخرى أكرر لك الشكر متمنياً لك التوفيق

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 29-10-2005, 11:08 PM   #11
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


Default

Quote:
Originally Posted by فهد الغريري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العزيز الغالي صاحب القلم السيال والذوق الرفيع " ابومبارك المسعري "

يامرحبا بالموضوع وراعيه ترحيبةٍ من قلب يحيبك ويغليك والله اني صادق

ابومبارك يحتار الواحد ماذا يقول في مقامك العالي ان أتين لشعر فأنت مبدع

وان أتين للمواضع العامه فأنت مبدع ايظن فاالله يهنك في عمرك ويقاك من كل شر.

نعم وداعن رمضان والقلوب تعتصر الم من فراقك وعزانى الوحيد هو

عسى الله يتقبل طاعتنا في هذا الشهر الكريم .

وعسى الله يعوده علينا ازمنة عديده ولامه الاسلاميه ترفرف بيارق العزه والتمكين.

ابومبارك اقف امامك بكل احترام وتقديري وتبجيل محبةٍ في شخصك العزيز

وننتظر مواضيعك التي تحتوي في مضمونها كل الفائده.

وتقبل من اخ يحيبك ويغليك كل الاحترام

اخـــــوك / فهد الغريري,,,,

أخي وعزيزي : فهد الغريري

ماذا عساني قائل لك أيها الغالي ! فعندما تكتب تبدع وعندما تتكلم تُـسكت غيرك وعندما ترد على أية مشاركة فإنك تحرج صاحبها بكلامك الطيب وبإسلوبك الرائع وليتك تكتفي بذلك بل تترك بصمتك واضحة للعيان وبطريقة رائعة لا يجيدها غيرك فبارك الله فيك وليهنئ بك هذا المنتدى ولنفخر بمعرفتك وبتواجدك بيننا
أمنياتي لك بالتوفيق

 

 

 

 

 

 

Signature



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

Reply With Quote
Old 08-10-2007, 04:35 AM   #13
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


Default رد: أقولها لكم وبكل أسف أنا سأرحل .... سأرحل ! عنكم جميعاً !!

أخي العزيز أبو مبارك

الله يجزاك خير ويرحم والديك علي (الرفع) والموضوع...

تقبل الله طاعتك وأنشاء الله يعود عليك وعلينا والجميع في احسن صحه وعافيه..

وعيدك مبارك عليك وعلي من يعز عليك أخي الغالي...

تقبل تقدير وأحترام

محبك في الله

أخوك أبو نواف الدوسري.

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 08-10-2007, 05:37 PM   #14
 
إحصائية العضو







abn dhidan غير متصل

abn dhidan is on a distinguished road


Default رد: أقولها لكم وبكل أسف أنا سأرحل .... سأرحل ! عنكم جميعاً !!

لاهنت يا حنيان موضوع قيم
ويش راايك

مايتغع انحلف عليه و لاءانجيب له جاهيه
ولا ء قرقاه عيد (ياهنيان )*
تقيل مني ووافي السلام (ولد ابن هن)
دردشه رمضانيه قيل ايروح وانروح يالله حسن الخاتمه الله هم
اجعلناء من الكاسبين بهذاء الشهر الكريم ولاهنت وفي موازين اعمالك
عزيزي احنيان وتقبل مني كل التقدير ووافي السلام ومن يعز عليكم له مني السلام ووافي والتحيه
*** فهد***

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 08-10-2007, 08:07 PM   #15
 
إحصائية العضو







بنت الاشراف غير متصل

بنت الاشراف is on a distinguished road


Default رد: أقولها لكم وبكل أسف أنا سأرحل .... سأرحل ! عنكم جميعاً !!

بيض الله وجهك على الموضوع القيم
نسال الله ان يجعلنا من عتقاء هذا الشهر الكريم
وان يعيده علينا اعواما مديده

 

 

 

 

 

 

Signature


    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---