متى تبكي على نفسك - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 19-08-2011, 10:55 AM   #1
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


Default متى تبكي على نفسك

.•:*¨`*:•متى تبكي على نفسك.•:*¨`*:•.

•ابك على نفسك..


عندما تجدها ضعيفة أمام الشهوات ،
عظيمة أمام المعاصي

•ابك على نفسك.
عندما ترى المنكر ولا تنكره ...
وعندما ترى الخير فتحتقره

•ابك على نفسك..
عندما تدمع عينك لمشهد مؤثر في فيلم ..
بينما لا تتأثر
عند سماع القرآن الكريم

•ابك على نفسك..
عندما تبدأ بالركض خلف دنيا زائلة ..
بينما لم تنافس
أحدا على طاعة الله

•ابك على نفسك..
عندما تتحول صلاتك من عبادة إلى عادة ..
ومن ساعة راحة
إلى شقاء


•. ابكِ على نفسك..
عندما يتحول حجابك إلى شكل اجتماعي ..
وتستركِ إلى
أمر تجبرين عليه

.•ابك على نفسك..
إن رأيت في نفسك قبول للذنوب ...
وحب لمبارزة علام الغيوب

.•ابك على نفسك..
عندما لا تجد لذة العبادة .. ولا متعة الطاعة

.•ابك على نفسك..
عندما تمتلئ بالهموم وتغرقها الأحزان ..
وأنت تملك الثلث الأخير من الليل

.•ابك على نفسك..
عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع ..
وأنت تعلم أنك محاسب فتغفل

•ابك على نفسك.. عندما تدرك أنك أخطأت الطريق ..
وقد مضى الكثير من العمر

.•ابك على نفسك..
بكاء المشفق .. التائب.. العائد ..
الراجي رحمة مولاه..
وأنت تعلم أن باب التوبة مفتوح
ما لم تصل الروح إلى الحلقوم





ودمتم بحفظ الرحمن

 

 

 

 

 

 

Signature



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

Reply With Quote
Old 20-08-2011, 02:04 AM   #3
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


Default رد: متى تبكي على نفسك

أبكي على نفسك
عندما ترى المنكر ولا تنكره ..
وعندما ترى الخير فتحتقره

الأخ الكريم مبارك بن شافي النتيفات
كلامك معبر وجميل وغاية فى الروعة
لك كل الود والتقدير !!

 

 

 

 

 

 

Signature

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

Reply With Quote
Old 21-08-2011, 04:14 AM   #7
 
إحصائية العضو








بنت الذيب غير متصل

بنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond reputeبنت الذيب has a reputation beyond repute


Default رد: متى تبكي على نفسك

الفاضل/مبارك بن شافي النتيفات

يزاك الله خير على مواضيعك القيمه والهادفه

بارك الله فيك ونفع بك

 

 

 

 

 

 

Signature


    

Reply With Quote
Old 29-08-2011, 04:08 AM   #11
 
إحصائية العضو







مبارك بن شافي النتيفات غير متصل

مبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to beholdمبارك بن شافي النتيفات is a splendid one to behold


Default رد: متى تبكي على نفسك

يعطيك العافية يابنت الذيب على المرور الكريم والاشادة اللي اعتز بها

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي

 

 

 

 

 

 

Signature



للتواصل عبر تويتر m16mu

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
لا تبكي على حطام الدنيا وبكي على نفسك في صمتي لك كلام :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 4 21-02-2011 09:54 AM
متى تبكي على حالك ؟ محمد بن فهد الرجباني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 16 19-11-2010 02:04 AM
قف وحاسب نفسك زبـن العــمور :: القسم الإسلامـــي :: 16 27-09-2010 03:51 PM
ثقتي بنفسي كيف أبنيها محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 12 02-09-2010 08:40 AM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---