أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 02-09-2012, 09:51 AM   #1
 
إحصائية العضو








تناهيد غير متصل

تناهيد has a spectacular aura aboutتناهيد has a spectacular aura about


Mmyz أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا


حقاً ،، هي مشاعر في قمة التناقض والغرابة ،،


حين تخذلك التوقعات ،، وتنعكس المعادلات ،،


لتنقلب الموازين،،


وفي نهاية المطاف تكون المحصلة ،،


أن تكون ظالماً ومظلوماً في آن ،،


فعلاً ،، هما نقيضان لكن ذلك قد يحصل لأي منا ،،



لست أدري ،،


أهو ،، الحظ ،، أم سوء تقدير الأمور ،، أم لا هذا ولا ذاك،،


كم مرة ومرة سعيت وسعيت أستجدي حقاً ،،


وإذا به يتجاوزني ليبلغ غيري ،،



وكم مرة ومرة آثرت ألا أحرك ساكناً ،،


وإذا بمجهود غيري يقبل إلي على طبق من فضة،،


حارت بي الأفكار ،، وما أفلحت في إدراك الأسباب ،،



لأقف أخيراً عند محطة عنوانها " عدالة الإنسان "


تلك العدالة التي مهما بلغت من سمو ،،


فإنها لم ولن تبلغ درجة الكمال،،


لذلك ،، ضع باعتبارك أنه كما أنك قد تُظلم فقد تَظلم ،،


بعمد،، بوعي أو بغير إدراك،،


بفعلك،، أو بفعل الآخرين،،


وفي الوقت ذاته تذكر دوماً ،،


إن أغفلتك عدالة الإنسان ،، أو تغافلت أنت عنها ،،


ثق أن الله تعالى لن يضيع حقاً لأحد ،،


فإن ظُلِمت يوماً فاحتسب بالله تعالى ،،



وإن ظَلَمت فاعلم أن الله تعالى ليس بغافل عن ما تفعل،،



وختاماً أقول،،


الظلم أقسى ما في الحياة،،


كان ولا زال وسيبقى آفة تفتك بالإنسان والمجتمع،،


فيا من تجرعت مرارة الظلم ،،


وعايشت أقسى لحظاته ،،


لا تجعلن من مظلوميتك أن تحولك إلى ظالماً ،،


فأن تُظلم خير لك من أن تَظلم ،،

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 02-09-2012, 06:09 PM   #5
 
إحصائية العضو







فهد ال راشد غير متصل

فهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the roughفهد ال راشد is a jewel in the rough


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

الأخت الكريمة تناهيد
الله يعطيك العافية
طرح في قمه الروعه
دوم هذا الأبداع والتقدم
لكي ودي وعبير عطري !!

 

 

 

 

 

 

Signature

ياسحابة أمطري على قبر اللي وحشني غيابه
ذاك اللي رحل ومابقى غير ريحة ثيابه
قولي له تراني على لمته حيل ولهان
ياسحابه أمطري على قبره
ولا خذي دموع عيني وبللي ترابه !!

    

Reply With Quote
Old 02-09-2012, 08:21 PM   #6
 
إحصائية العضو







بخيت الغييثي غير متصل

بخيت الغييثي will become famous soon enough


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

الأخت الكريمة تناهيد
الله يعطيك العافية
طرح في قمه الروعه
دوم هذا الأبداع والتقدم
لكي ودي وتقديري !!!!

 

 

 

 

 

 

Signature

من يعشق المطلاع ماوالف القاع ... نفس النداوي تستشف الطليعه
وأنـا لـيـا سـنـدت عـديت مطــلاع ... وعيني على القمه لو أنها رفيعه

    

Reply With Quote
Old 03-09-2012, 03:18 AM   #8
 
إحصائية العضو







سعود الفيصل غير متصل

سعود الفيصل is on a distinguished road


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

اللهم لاتجعلنا لاشاربين من هذا الكأس ولا ساقين له. واعتقد ان اعظم انواع الظلم ظلم الأقارب بعد ظلم الذات &&&&&&& طرح مميز تناهيد&&&&&&&&

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 03-09-2012, 09:34 AM   #10
 
إحصائية العضو








تناهيد غير متصل

تناهيد has a spectacular aura aboutتناهيد has a spectacular aura about


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

شاكره لكم رووعـــــــــــــــــــــة الاطلاله...
لا خلا ولاعـــــــــــدم...

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 07-09-2012, 09:08 AM   #12
 
إحصائية العضو








تناهيد غير متصل

تناهيد has a spectacular aura aboutتناهيد has a spectacular aura about


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

شاكره لك رووعـــــــــــــــــــــة الاطلاله...
لا خلا ولاعـــــــــــدم...

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-09-2012, 12:59 AM   #13
 
إحصائية العضو







ابونورين الودعاني غير متصل

ابونورين الودعاني will become famous soon enough


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

تسلمين وربي طرح ولا اروووووووووووووووع

دووووووم التميز ياااااااااااااااااااااارب

تقبلي مروري اختي العزيزة

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 07-10-2012, 03:17 AM   #14
 
إحصائية العضو








تناهيد غير متصل

تناهيد has a spectacular aura aboutتناهيد has a spectacular aura about


Default رد: أن تكون من كأس الظلم شارباً خير من أن تكون ساقيا

شاكره لك رووعـــــــــــــــــــــة الاطلاله...
لا خلا ولاعـــــــــــدم...

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
لقـــاء منتدى قبيلة الدواسر الرسمي مع الدكتور الشيخ : خالد شجاع العتيبي بوراجس المشاوية :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 13 15-01-2013 01:46 PM
أخبار متفرقة...( ومحدثة بإستمرار ) محمد بن فهد الرجباني :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 30 11-04-2011 09:00 PM
الفرق بين العلم والفكر المبشر :: القسم الإسلامـــي :: 7 14-12-2010 08:59 AM
أخبار حفل قبيلة الدواسر لإفتتاح مبرة القبيلة بالصحافة الكويتية : الشيخ أمير بن فهد الصباح والشيخ مالك بن فهد الصباح والشيخ نمر بن فهد الصباح ومشائخ وأعيان قبيلة الدواسر والقبائل الأخرى بالكويت وخارجها يشهدون إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر ... الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 13 23-11-2010 09:36 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---