بحريني سرق حليب نيدو لشعوره بالملل - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 23-01-2006, 10:57 AM   #1
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


Default بحريني سرق حليب نيدو لشعوره بالملل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حكمت المحكمة الجنائية الصغرى في البحرين على أحد المواطنين بالسجن ست شهور بسبب علبة حليب "نيدو" ولوح شوكولاتة وقنينة مياه غازية, ومبلغ تسعة دنانير.
واعترف اللص بهذه السرقة، وعندما سأله القاضي عن سبب قيامه بهذا الفعل، رد المتهم أنه كان يشعر بالملل والفراغ، مما دفعه إلى أن يقوم بهذا الجرم، وأضاف المتهم أنه قدّم الحليب لكلبه أما المياه الغازية فكانت باردة لذا قام بشربها.

 

 

 

 

 

 

Signature

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

Reply With Quote
Old 23-01-2006, 11:53 AM   #2
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


Default

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 23-01-2006, 12:05 PM   #3
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


Default

البعد عن الدين وغياب الوازع الديني

هو السبب الاول والاخير


الشاعر الكبير

(( عبدالله الصخيبري))

لاهنت يالقرم على التميز في الطرح

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 23-01-2006, 04:58 PM   #5
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


Default مساء الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني الغالين

ابو عبدالرحمن
ابوسعد
سالم الغريري

مرحبا بكم جميعا وشرفتوني بالزياره وبالتعليق والحقيقه الموضوع جذبني لما فيه من التشابه بالوضعيه والاسلوب وحتى الزمن الذي وقع فيه للوضعيه التي عندنا في المملكه وجميع البلدان الاخرى العربيه والاجنبيه كذالك وتعاني تلك الدول من ذالك الفاسم المشترك وهو سبب تلك المعاناه الا وهو الفراغ اعاذنا الله جميعا منه والحمد لله على النعمه التي نحن فيها نحمده سبحانه ولا نجحده

اخوكم:عبدالله

 

 

 

 

 

 

Signature

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

Reply With Quote
Old 23-01-2006, 05:10 PM   #6
 
إحصائية العضو







فهاد الغييثي غير متصل

فهاد الغييثي is on a distinguished road


Default

ذا حرامي قل حيا
لو سرقته تسوى
والقاضي ترا ماحكم عليه علشان عذره
لا علشان سرقته اللي ما تسوى

شاكر لك النقل المميز

 

 

 

 

 

 

Signature

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ...
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..


اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' ~

    

Reply With Quote
Old 23-01-2006, 09:32 PM   #7
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


Default يامرحبا يافهاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابن العم فهاد الله يحييك ويبارك فيك شاكر لك متابعتك للموضوع وزيارتك الميمونه للمتصفح والله يكفينا شر من كان به شر ويحسن خواتيمنا ويبعدنا عن العازه والفشيله

اخوك:عبدالله

 

 

 

 

 

 

Signature

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

Reply With Quote
Old 24-01-2006, 08:31 AM   #8
 
إحصائية العضو







يحيى الودعاني غير متصل

يحيى الودعاني is on a distinguished road


Default

لاهت أخوي عبدالله الصخيبري
قاله الأول

الفراغ والجده مفسدة للمرء أي مفسدة

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 24-01-2006, 10:17 AM   #9
 
إحصائية العضو







شهرزاد غير متصل

شهرزاد is on a distinguished road


Default

ممكن ياخوان هوسبب الفقرالمدقع الذى يعيشة معظم الاسر في الخليج ويمكن ردالشاب هواستهزاء بالقاضى سبب السرقة هوالفقرولكن يبدوانة ياخذالقاضى على قدعقلة

والله انا شفتهم في البحرين يغسلون السيارات ويلمون علب الغازيات بابخس الاثمان علبة غازية بفلس

تخيل هل هذا من الملل يجب ان يكون ردكم اخوانى اكبرمن هذا

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 27-01-2006, 05:53 PM   #10
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


Default

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحيى الودعاني
شهرزاد

هلا بكم والله يحييكم

اخواني اشكركم كثيرا على الزياره والتعليق وكما قلتم القاسم المشترك او السبب الرئيس هو الفقر والفراغ الله يكفينا وياكم شرها ولكن اظن هناك موضوع ياخوان احب التنويه عليه ان لم يقطع تلك العاده ربما سيقلل منها على الاقل الا وهو الصدقه والكثير من سكان الدول العربيه لايعيرونها تلك الاهميه وادعوا من الله ان يعينهم ويغنيهم عن تلك الافعال السيئه

اخوكم:عبدالله

 

 

 

 

 

 

Signature

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
فوائد لحم الابل‎ domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 7 15-07-2010 01:56 PM

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---