الطيران الأماراتي يبرم أتفاقيه مع منتج دنماركي ويتحدى الجميع - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

Go Back   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 01-03-2006, 01:05 PM   #1
 
إحصائية العضو







وجه العمور غير متصل

وجه العمور is on a distinguished road


الطيران الأماراتي يبرم أتفاقيه مع منتج دنماركي ويتحدى الجميع

نرجوا من الجميع مقاطعة طيران الامارات خلوه يعرف

ماذا سيفعل به احباب محمد صلى الله عليه وآله وسلم

انشر هذه الرساله لكشف الحقائق

الطيران الاماراتي يبرم عقد جديد مع شركة ارلا الدانيماركيه لتوفير الزبده صغيرة الحجم على متن رحلات طيران الامارات !!! طيران الامارات يستخدم 145 طن سنويا من زبده لورباك ... فماذا لو تعاقد طيران الامارات مع شركة اخرى مملوكه لمسلم ؟؟؟ الظاهر ان طيران الامارات يبي يجرب المقاطعه وبيشوف وشلون مرارتها.

كلنا فداء للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم



الخبر منشور في الصفحه الرئيسية لشركة ارلا



http://www.arlafoods.com/APPL/HJ/HJ2...257068003EC984




الرجاء نشر هذا الموضوع في المنتديات الأماراتيه أو على الأقل للشعب الأماراتي

وكل واحد على قدر أستطاعته

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 01-03-2006, 01:24 PM   #2
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


Default

مشكور اخوي

احب واضف انا الخطوط السعودية ماقصرت لاحظوا الورقة الحمراء داخل تذكرة الخطوط السعودية كما هو موضح بالدائرة الحمراء

[/]

تذاكر الخطوط السعودية تطبع وتصنع في الدنمارك , ونطالب الخطوط السعودية التي تنقل ملايين المسلمين ان تغير الى منتج اخر.


عجبي على الخطوط السعوديه الا توجد لديهم مطابع جراء الملايين التي يكسبونها..


نقلت لكم الموضوع

والله يعطيك العافية ياوجه العمور

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 01-03-2006, 05:59 PM   #4
 
إحصائية العضو








بنت الأكارم غير متصل

بنت الأكارم is on a distinguished road


Default

جزاك الله كل الخير وجه العمور وأرجو من الجميع قراءة موضوعك للأهميه ..

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 01-03-2006, 09:35 PM   #5
 
إحصائية العضو







فهاد الغييثي غير متصل

فهاد الغييثي is on a distinguished road


Default

مشكورين وجه العمور
وأبو مشاري على التنبيه
جزاكم الله كل خير

 

 

 

 

 

 

Signature

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ...
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..


اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' ~

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 11:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---