في .......... الغياب . - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 11-09-2006, 07:29 AM   #1
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


Default في .......... الغياب .

في الغياب ........
إذا كانت المرايا هي لصوص الوجوه ...........
فإن الغياب هو سارق الفرح من القلوب ..........
لأنه يجعل الروح تحلق وحيدة على أطراف حلم لاملامح له ......
بعيدا عن مرافئ الحنان والأمان !!
وفي الغياب يجتاحنا سؤال مخيف :
ماقيمة الحب إذا ضاع العمر في الإنتظار ؟؟؟؟
ولماذا يباغتنا الغياب دوما من باب كان مهيأ للحضور ..!!
في الغياب
تقرأ جرحك بتأني وعمق وتشعر أنك بحاجة
إلى أن تعيد إكتشاف نفسك من جديد ؛
وترتيب أوراق روحك المبعثرة ..............
وربما أيضا إكتشاف الوجه الآخر الحقيقي
لمن تحب وربما أيضا الوجه الآخر للغياب
حينما تشعر أن في صدرك أماني ذبحها الغياب .
في الغياب
نرى من نحب بصورة أوضح ونحس بمدى أثرهم
وتاثيرهم بشكل أدق .. ففي الغياب تكبر
محبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا !!
إن الغياب
هو أعظم قوة لمن نحب ،
لأنه يصبغ علية صفات الجمال و الكمال ،
وكأنه كائن خرافي وإسطوري ،
فنتوهم في غيابة أن لدية تلك المقدرة
على تغيير كل الأشياء والأحاسيس
بمجرد حضورهم ... !!
في الغياب
تتسع خارطة الشوق في جغرافية الروح ؛
وتضيق مساحة العتاب والخصام ..
لأننا نعرف جيدا طعم بكاء الأشياء التي يخلفها الغياب ..
ونرى كيف أن الحزن فيه يصفد أبواب الحلم !!
في الغياب
نقرأ دفاتر الذكريات لوحدنا ونزينها بألوان الحنين الزاهية
ونرسم على السطور بعضا من علامات الإستفهام
والتعجب والفواصل .. ونتردد ونحن نضع نقطة
في آخر السطر لأننا نخشى أن تكون هذة النقطة الأخيرة .......
هي نقطة الوداع والفراق الأخير !!
والغياب
أحيانا يكون جمرة يتقد بها الحب وأحيانا يكون فرصة
لأن يهدأ هذا الجمر المشتعل ثم ينطفئ ويترمد ......
ليصبح مع الزمن مجرد ذكرى لحب كان مهيأ
أن يكون نار تضئ القلب وتشعل شموع الوجد !!
في الغياب
نكتشف أحيانا أنه لم يتغير شئ سوى
أننا لم نعد نحس بشئ ولم تعد لدينا القدرة
على الإستمتاع بأي شئ .. حتى السفر الذي نحبه نراه
رحلة جديدة في درب الغربة والإغتراب .
في الغياب
نكون دائما مع الآخرين لكننا نشعر
بأننا لوحدنا بصحبة حزننا وجرحنا !!
وكما أن الأشجار تموت ولكن واقفة ......
فإن بعض مشاعر الحب تموت في الغياب
ولكن ..... بكبرياء !!
في الغياب
نرى دوما الشوق والحنين وجهين لعملة واحدة ،
الشوق لما هو آتي ، والحنين لما مضى .....
وكلاهما طعمة شديد المرارة والحموضة والملوحة !!
في الغياب
يبقى القلب مشرعا بيارق من خوف وأمل ورجاء ......
تنتظر من يأتي وربما لا يأتي !!

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 11-09-2006, 07:45 AM   #2
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

الاخ العزيز الغالي/ رعاد

بيض الله وجهك يالقرم على هذه الدرر من الحروف الذهبيه والمعاني الغنيه

لاهنت يارعاد على ما تقدم لهذا المنتدى من مجهودات جباره

لك اجمل وارق تحيه

من اخوك/ابن وتيد المسعري

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-09-2006, 05:54 PM   #4
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

الاخ العزيز الغالي/ رعاد

بيض الله وجهك يالقرم على هذه الدرر من الحروف الذهبيه والمعاني الغنيه

لاهنت يارعاد على ما تقدم لهذا المنتدى من مجهودات جباره

لك اجمل وارق تحيه

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 11-09-2006, 07:50 PM   #5
 
إحصائية العضو







سالم الغريري غير متصل

سالم الغريري is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

الاخ الغالي رعاد

تسلم يمناك على ما كتبت لنا من موضوع مميز ورائع

وكما عودتنا الاختيار الرائع واللمسه المميزه

الله يرد كل غايب

وعساك على القوة دايم الدوم

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 11-09-2006, 11:34 PM   #6
 
إحصائية العضو







الركن غير متصل

الركن is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

Quote:
Originally Posted by دغش البطي
الاخ العزيز الغالي/ رعاد
بيض الله وجهك يالقرم على هذه الدرر من الحروف الذهبيه والمعاني الغنيه
لاهنت يارعاد على ما تقدم لهذا المنتدى من مجهودات جباره
لك اجمل وارق تحيه
الأخ رعاد
أكتفي برد الأخ دغش البطي وتستاهل أكثر من ذلك
تقبل مني التحيه والتقدير

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 12-09-2006, 08:15 PM   #7
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

Quote:
Originally Posted by ابن وتيد
الاخ العزيز الغالي/ رعاد
بيض الله وجهك يالقرم على هذه الدرر من الحروف الذهبيه والمعاني الغنيه
لاهنت يارعاد على ما تقدم لهذا المنتدى من مجهودات جباره
لك اجمل وارق تحيه
من اخوك/ابن وتيد المسعري

مشكور اخوي ابن وتيد على مرورك الطيب

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 18-09-2006, 12:33 AM   #9
 
إحصائية العضو







جـــــود غير متصل

جـــــود is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

يعطيك العافيه اخي الكريم .. موضوع مميز ورائع يحمـــل معاني جميله ومعبره في الغياب ..
تسلم ايدك ..
تحيــــــــاتي . . .

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 18-09-2006, 08:55 PM   #10
 
إحصائية العضو







الشيخه غير متصل

الشيخه is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

تشكر اخوي على الكلمات الطيبه

الله يصلنا باعزائنا واحبابنا

تشكر مرة اخرى

تحياتي

 

 

 

 

 

 

Signature

يكفي فخرنا باصلنا لانتخينا... دواسر من واقع جدود لجدود

    

Reply With Quote
Old 19-09-2006, 12:18 AM   #11
 
إحصائية العضو







محمد الغريري غير متصل

محمد الغريري is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .




رعاد


مبدع كما عهدناك فأنت للابداع رفيق دائم


لا تحرمنا من جديدك الراااائع ..


تقبل تحياتي ..


اخوك في الله

محمد الغريري

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 19-09-2006, 10:16 AM   #12
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


Default مشاركة: في .......... الغياب .

Quote:
Originally Posted by دغش البطي
الاخ العزيز الغالي/ رعاد
بيض الله وجهك يالقرم على هذه الدرر من الحروف الذهبيه والمعاني الغنيه
لاهنت يارعاد على ما تقدم لهذا المنتدى من مجهودات جباره
لك اجمل وارق تحيه

مشكور اخوي ابن وتيد على مرورك الطيب الذي اسعدني

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
عقب الغياب..وعقب لفه مع الوقت الحر :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 24 06-12-2010 08:43 PM
\\\\نسأل عن الغياب 0 ونتمنى لهم التوفيق والسعاده00شاركونا000\\\00&&&& الأيمن ابن عبد الكريم البدرانى :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 6 14-11-2010 10:19 AM
دواســـــــر بالحرب يهدون الأعمـــار عبدالله بن فهد الصخابره :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 30 27-08-2010 05:29 PM
عوده بعد الغياب !! عقاب بن هذال ال بريك :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 14 17-08-2010 05:36 AM
بــعــــد الغياب نعود عامر الحراجين :: قسم الـترحيب والـتهاني :: 14 22-06-2010 11:04 AM

 


All times are GMT +4. The time now is 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---