مكالمات لم يرد عليها==1 - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::


Reply
انشر الموضوع
 
Thread Tools Display Modes
Old 08-08-2009, 04:05 PM   #1
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


:r-r-1-: مكالمات لم يرد عليها==1



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكالمات لم يرد عليها =1


مكالمات لم يرد عليها = 1
حين يصفعك القدر بشدة على وجهك وتصرخ ولا تجد من يرد عليك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها ..


حين يستمتع الآخرين بذبح مشاعرك وتصرخ ولا يسمعك احد ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها ..


حين تمر بمعركة فتخسرها وتتحطم آمالك وتصرخ من داخلك
ولا تجد من يسمعك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها ..


حينما تشعر بأن الدنيا تمشي وأنك واقف حيث أنت تتأمل الماضي والحاضر..
ولا تجد من يشعر بك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها ..


عندما يستهويك في الدنيا حلم صغير ليس بالمستحيل ولكنه أقل شي مـن حقك
في الدنيا وحينها تقف الدنيا أمامك بكلمة "لا" لن أعطيك حلمك الصغير..
وفي نشوة معركتك معها لا تجد من يساندك .. فتصرخ مـن داخلك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها ..


حين تصدم من شخص له مكانة كبيرة في قلبك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..


حين يتجاهلك قريب لك ولا يشعر بك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..


حين يستغفلك الآخرون لطيبة قلبك وتسامحك الدائم ..
فإنها مكالمة لم يرد عليه ا..


حين تهتم بشخص لا يقدرك ويراك في آخر زاوية من زوايا حياته ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..


حين تشعر بضيق وتبحث عن ذاك الصدر الحنون ليضمك وترمي إليه أثقالك
ولا تجده في زحمة الحياة وتراه لاهياً عنك ..
فإنها مكالمة لم يرد عليها..


عندما تتعب وتتعب كي تريح الطرف الآخر ولا تجد كلمة شكر
فإنها مكالمة لم يرد عليه ا..


عندما تضع موضوع جديد ولاتجد الردوود المقنعه
فانها مكالمة لم يرد عليها ...........


تحياتي لكم هي مكالمه يجب الرد عليها

م/ن

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 04:09 PM   #2
 
إحصائية العضو








ناصر بن فهد غير متصل

ناصر بن فهد is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

مشكورة يا مكالمه لم يرد عليهآ


ولاهنتي يا العنوود على الموضوع وعلى الاختيار المنآسب

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 04:12 PM   #3
 
إحصائية العضو







سـ كون الليل غير متصل

سـ كون الليل is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

سلمت يمينك على هالطرح

ولاهنتِ

والله يعطيك العافيه ويسعدك





ودٌّ بـــلا حدْ

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 04:30 PM   #5
 
إحصائية العضو







الشـيخه غير متصل

الشـيخه is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

Quote:
عندما يستهويك في الدنيا حلم صغير ليس بالمستحيل ولكنه اقل شي مـن حقك في الدنيا وحينها تقف الدنيا امامك بكلمة "لا" لن أعطيك حلمك الصغير..وفي نشوة معركتك معها لا تجد من يساندك..فتصرخ مـن داخلك..
فانها مكالمة لم يرد عليها..

كثيرة هي المكالمات التي لم يرد عليها

ولكن عند كل مكالمه لم يرد عليها

يجب علينا ان نبتسم فالابتسامة

رمز للتحدي والاستمرار ..

اختي الكريمه العنووود

لك كل الشكر والتقدير محمل باريج الثناء

في حفظ الرحمن

 

 

 

 

 

 

Signature

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 06:19 PM   #7
 
إحصائية العضو








برنسيسه الريــــاض غير متصل

برنسيسه الريــــاض is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

طـــــــــــــــــــــرح رائـــــــــــــــــــــــــــــــــع


يعطيك العافيــــــــــــــــــــــه..................... ...

 

 

 

 

 

 

Signature

اللهم اغفر لنا وارحمنا برحمتـــــــــــــــــك

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 08:29 PM   #8
 
إحصائية العضو








خيالية غير متصل

خيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura aboutخيالية has a spectacular aura about


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

يعطيك العااافيه يالعنود

وموضوعك يستحق الرد ،، ودي وترحيبي ..

 

 

 

 

 

 

Signature







اليوم عمل بلا حساب ،، وغـداً حسـاب بلا عمل ..

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 09:05 PM   #9
 
إحصائية العضو







زياد@ غير متصل

زياد@ is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

اللع يعطيك العافية يا عنود

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 08-08-2009, 10:21 PM   #10
 
إحصائية العضو







نادر الناهشي غير متصل

نادر الناهشي is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

تحياتي لكم هي مكالمه يجب الرد عليها


انا اررد عليها.وفقك الله اختي العنود لمايحبه ويرضاه

على الحقائق الواقعه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 09-08-2009, 10:32 AM   #11
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

Quote:
مشكورة يا مكالمه لم يرد عليهآ


ولاهنتي يا العنوود على الموضوع وعلى الاختيار المنآسب

ناصر الفصام

وجودك أسعدني،،،،،،،،ومرورك أضاء المتصفح

يسلمووووووووووو،،،،،لك ودي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 09-08-2009, 10:36 AM   #12
 
إحصائية العضو







دـأيـم إهـذريبــگ غير متصل

دـأيـم إهـذريبــگ is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

أشكرك على انتقاء الموضوع الرائع

والله يعطيك العافيه

دمـــتِ لــنــا بـــود

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 09-08-2009, 10:36 AM   #13
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

Quote:
سلمت يمينك على هالطرح

ولاهنتِ

والله يعطيك العافيه ويسعدك




ودٌّ بـــلا حدْ
سكون الليل


الله يسلمك ويحفظك من كل شر،،،ولاهنت أخوي

وجودك أضاء المتصفح,,,,,,,,,,,,ومرورك أسعدني

يسلموووووووووووووو,,,,,لك ودي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 09-08-2009, 10:39 AM   #14
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

Quote:
لاهنتي يا العنوود على الموضوع وعلى الاختيار المنآسب


حزم الظـآإآمـيے


الله يسلمك ويحفظك من كل شر،،،ولاهنت أخوي

وجودك أضاء المتصفح,,,,,,,,,,,,ومرورك أسعدني

يسلموووووووووووووو,,,,,لك ودي

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Old 09-08-2009, 10:43 AM   #15
 
إحصائية العضو








العنووود غير متصل

العنووود is on a distinguished road


Default رد: مكالمات لم يرد عليها==1

Quote:
اقتباس:




عندما يستهويك في الدنيا حلم صغير ليس بالمستحيل ولكنه اقل شي مـن حقك في الدنيا وحينها تقف الدنيا امامك بكلمة "لا" لن أعطيك حلمك الصغير..وفي نشوة معركتك معها لا تجد من يساندك..فتصرخ مـن داخلك..
فانها مكالمة لم يرد عليها..




كثيرة هي المكالمات التي لم يرد عليها

ولكن عند كل مكالمه لم يرد عليها

يجب علينا ان نبتسم فالابتسامة

رمز للتحدي والاستمرار ..

اختي الكريمه العنووود

لك كل الشكر والتقدير محمل باريج الثناء

في حفظ الرحمن



الشيخه


الله يسلمك ويحفظك من كل شر،،،ولاهنت أختي

وجودك أضاء المتصفح,,,,,,,,,,,,ومرورك أسعدني

يسلموووووووووووووو,,,,,لك ودي

الله يحفضك من كل مكرووووه

 

 

 

 

    

Reply With Quote
Reply


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

 


All times are GMT +4. The time now is 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
---