المشكلة الثالثة: السكن مع الأهل أو ...؟ (للحوار الجاد) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2006, 01:34 AM   #1
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغادي
أضم صوتي لأخوي سالم الغريري...
وأضيف اذا كان الجميع ساكنين مع بعض فنصيحتي أن لاتتوطد العلاقات بقوه بين الزوجه والنساء في البيت ولتكن في حدود الإحترام المتبادل حتى لايتدخل أو يتطاول أي أحد منهم فيما لايعنيه...
أهلا بك أخي الغادي...

الاحترام يجب أن يكون أساس كل علاقة قائمة على وجه الأرض، فكل شيء يزول ويبقى الاحترام في نهاية الأمر... لذلك يجب أن تحافظ الزوج والزوجة على ابقاء صمام الحياة هذا قائما بينهم حتى تستمر الحياة الزوجية ... والمودة والرحمة.

الجوهره

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء للوالده بخيت الغييثي :: القسم الإسلامـــي :: 7 11-01-2011 02:14 PM
قبيلة الدواسر تنعى فقيدها الشيخ سعود بن محمد بن عواد الصخابرة (رحمة الله) الإداره :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 39 27-11-2010 09:36 PM
دعــــــــــــــــاء ابو نايف الحربي :: القسم الإسلامـــي :: 6 31-08-2010 12:49 AM
دعـــأء للــــوالــدة .. نفحات نور :: القسم الإسلامـــي :: 9 30-08-2010 10:09 PM
دعاءللوالد.. نفحات نور :: القسم الإسلامـــي :: 8 13-06-2010 07:03 PM

 


الساعة الآن 05:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---