لماذا نقول ألو - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2006, 01:33 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابوعبدالرحمن الودعاني غير متصل

ابوعبدالرحمن الودعاني is on a distinguished road


افتراضي



(((((أخي وإبن عمي الغالي)))))

وحنا نقول (أرحب) وله (نعم) وله (تفضل) أما ألو ما نعرفها

مشاركة طيبه وجهد رائع نتمنا منك الإستمرار

والمزيد وأسأل الله أن يمدك بعون من عنده ويجعل

ماتقدمه في ميزان حسناتك يوم أن تلقاه.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2006, 06:27 PM   #2
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي رد: لماذا نقول ألو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الودعاني


(((((أخي وإبن عمي الغالي)))))
وحنا نقول (أرحب) وله (نعم) وله (تفضل) أما ألو ما نعرفها
مشاركة طيبه وجهد رائع نتمنا منك الإستمرار
والمزيد وأسأل الله أن يمدك بعون من عنده ويجعل
ماتقدمه في ميزان حسناتك يوم أن تلقاه.


أسعدني اخوي ابو عبدالرحمن الودعاني تواجدك وتفاعلك لمواضيعي
شاكرلك عاطرمرورك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2006, 04:54 PM   #3
 
إحصائية العضو







محمد بن حنيحن غير متصل

محمد بن حنيحن is on a distinguished road


افتراضي رد: لماذا نقول ألو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الودعاني


(((((أخي وإبن عمي الغالي)))))
وحنا نقول (أرحب) وله (نعم) وله (تفضل) أما ألو ما نعرفها
مشاركة طيبه وجهد رائع نتمنا منك الإستمرار
والمزيد وأسأل الله أن يمدك بعون من عنده ويجعل
ماتقدمه في ميزان حسناتك يوم أن تلقاه.

ماعند زياده على كلام أبو عبدالرحمن الا نشكر على هذا الموضوع وتنبيه المهم لكن في أعتقادي ان كلمه الو فرنسية

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2006, 01:28 AM   #4
 
إحصائية العضو








مـنـيـر آل راكـان غير متصل

مـنـيـر آل راكـان is on a distinguished road


رد: لماذا نقول ألو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الودعاني


(((((أخي وإبن عمي الغالي)))))
وحنا نقول (أرحب) وله (نعم) وله (تفضل) أما ألو ما نعرفها
مشاركة طيبه وجهد رائع نتمنا منك الإستمرار
والمزيد وأسأل الله أن يمدك بعون من عنده ويجعل
ماتقدمه في ميزان حسناتك يوم أن تلقاه.


اما انا اتفق مع أبو عبدالرحمن بيض الله وجهه


ولاهنت أخوي رعاد


والله يعطيك العافيه


أبــو فــــارس

 

 

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا أفشل وينجح الآخرون؟‏ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 16 13-01-2011 12:30 AM
أين ذهب موضوعي !؟ لماذا تم حذفــه ...؟ محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 37 09-01-2011 04:27 PM
لماذا لا يحترق الماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عادلة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 8 03-09-2010 03:15 AM
عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة - يافتاة لماذا سمحتي لنفسك وأهلك الإهانة ( صور مخزية ) غلا مطير :: القسم الإسلامـــي :: 17 30-08-2010 10:30 PM
لماذا خلقنا الله؟ وماهو سر الحياة ؟‏ الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 7 29-08-2010 10:05 PM

 


الساعة الآن 09:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---