|
|
|
|
#1 | |||||
|
|
اقتباس:
اعذرني اخوي سالم على تكرار مشاركتي في موضوعك القيمة وكما قالت أختى بنت الأكارم ولكن اتمني ان تكون المشاركة فيه نوع من الاباقة فليس من المعقول ان تقول مرض نفسية او وسوس على احد الاعضاء فالغيرة لا تفسير بهذا الطريقة فانا لا اعرف درجة الغيرتكم وكرر انا من الذين ينتخون باسم اختي وانا مرفوع راس ولكن لااحب ذكر اسم ام واختي على لسان رجل غريب يعرف الاسم ولكن لا ذكر ه امامى وكررر اسف لك اخي سالم اخوكم رعاد
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||