الرجال يعانون من النسيان أكثر من النساء - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2006, 11:46 PM   #1
 
إحصائية العضو







فهاد الغييثي غير متصل

فهاد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: الرجال يعانون من النسيان أكثر من النساء

موضوع مميز
شاكرلك نقله لنا

 

 

 

 

 

 

التوقيع

إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::
اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ...
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن..


اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' ~

    

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2006, 11:59 PM   #2
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


رد: الرجال يعانون من النسيان أكثر من النساء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الفاضل : رعاد
جعب يمناك مايجها العطب على هذى الموضوع القيم
وهذي عوايدك نفداك المواضيع المميزه فنهني هذى المنتدى بتواجدك فيه.
والنسيان نعمه من نعم الله سبحانه على الرجال
اما النساء عسى الله يعنهم على هذى الابتلاء عدم النسيان...
وتقبلو تقديري واحترامي في مقامك العالي
اخوك / فهد الغريري,,

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 04:21 PM   #3
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي رد: الرجال يعانون من النسيان أكثر من النساء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الفاضل : رعاد
جعب يمناك مايجها العطب على هذى الموضوع القيم
وهذي عوايدك نفداك المواضيع المميزه فنهني هذى المنتدى بتواجدك فيه.
والنسيان نعمه من نعم الله سبحانه على الرجال
اما النساء عسى الله يعنهم على هذى الابتلاء عدم النسيان...
وتقبلو تقديري واحترامي في مقامك العالي
اخوك / فهد الغريري,,


أسعدني اخوي فهد تواجدك وتفاعلك لمواضيعي
شاكرلك عاطرمرورك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2006, 04:19 PM   #4
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي رد: الرجال يعانون من النسيان أكثر من النساء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهاد الغييثي
موضوع مميز
شاكرلك نقله لنا


أسعدني اخوي فهاد تواجدك وتفاعلك لمواضيعي
شاكرلك عاطرمرورك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تؤيد توظيف النساء كاشيرات ؟؟ ابوهاجر الدوسري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 12 01-12-2010 02:58 AM
سورة التوبة أكثر من 16 قارئ + أسماء سورة التوبة + تفسيرها صادق الود :: القسم الإسلامـــي :: 4 14-11-2010 04:12 PM
النساء .....................// محمد مطلق آل بريك :: قسم الـشعر العــام :: 7 21-10-2010 05:41 PM
آداب العيد و أحكامه .. صادق الود :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 4 10-09-2010 02:00 PM
أكبر الأخطاء البشرية في التاريخ ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! ماء السماء :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 13 02-09-2010 08:43 AM

 


الساعة الآن 08:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---