بعد طول غياب ابن وتيد يمسيكم بالخير - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2006, 10:11 AM   #1
 
إحصائية العضو








عبدالله الصخيبري غير متصل

عبدالله الصخيبري is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: بعد طول غياب ابن وتيد يمسيكم بالخير

ارحب ارحب يابو سعد وماجور والسلامه وايش الحال اربك بخير ومرحبا بك وبربعنا الباقين والله يجمعنا على العز والطاعه دوم

اخوك:عبدالله

 

 

 

 

 

 

التوقيع

زايدي والساس عند الزايديه = مثبيتً جدي ولانيب صلبي
ماربي من ديرةً يعربيه = عمي وابويه وجدي ماربي
وانت يالي قمت تبحث للرديه = مانظرك شئ وافتل شاربي

    

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2006, 03:31 PM   #2
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


افتراضي رد: مشاركة: بعد طول غياب ابن وتيد يمسيكم بالخير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصخيبري
ارحب ارحب يابو سعد وماجور والسلامه وايش الحال اربك بخير ومرحبا بك وبربعنا الباقين والله يجمعنا على العز والطاعه دوم
اخوك:عبدالله
تيقى يا ذيبان
زان حالك ابشرك على ما يسر وبأفضل نعمه
انت وشلونك عساك طيب
تبقى يا ابو مرحبا
ابيض وجهك على الترحيب ووالله اني مشتاق لك يا ذيبان وبارك الله في المنتدى الي جمعنا

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---