المرأة العاملة فاشلة أسريا ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2006, 06:13 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


افتراضي رد: المرأة العاملة فاشلة أسريا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً/اشكر الاخ الغالي/الخييلي على الموضوع المميز الذي يناقش موضوع مهم
بالصراحه كنت لا اتعجب اذا رئيت اختلاف الاراء حول هذا الموضوع في منتديات اخرى
اما هنا في منتدى قبيله الدواسر رئيت من يعارض عمل المرأه والقسم الاخر مع عمل المرأه فهذا ما زاد عجبي
فنحن فبيله بدويه ومتمسكه بعاداتها وتقاليدها جيل ورى جيل
والمرأه هي عندنا جوهره مصيونه والبيت والتربيه الابناء من مسؤلياتها
فكيف تترك البيت وتذهب الى العمل الى من تترك الابناء الى الخادمه
والله اني لا سمعت طاري الخادمه مدري ويش ايجيني
ياناس منهو يرضى يربي ولده خادمه مدري مسلمه ولا كافره
لا احد يقولي انا عام 2006 ولا احد يقولي حقوق المرأه
والله انا نتقدم في السنين ولكنا نتأخر في العادات والتقاليد ونترك سلوم الرجال
بضرب مثال بسيط..
جاك رجال وعزمته على البيت هل تفضل تجد المرأه مزينه القهوه ومجهزه كل كيف
ولا ان تجدها في الدوام وتفشل قدام ضيفك
يالربع ماحد ميت من الجوع خلها تلزم بيتها وتربي عيالها ابرك لك وابرك لها
لكن انا الاحظ التحرر الذي تطالب به المرأه صار مجرد وقت عسى الله لا يلحقنا اياه
يالربع المرأه مالها الا بيتها ان طلعت منه خرب
اشكر اختي الجوهره التي كفت ووفت في مقالها الرئع في هذا الموضوع
يالربع لا احد يزعل مني انا ضد عمل المرأه ليوم الدين
لكم اجمل وارق تحيه
من اخوكم/ابن وتيد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألف مبروك ... قيادة المرأة للسيارة عبدالرحمن المقيبلي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 26-05-2011 11:02 PM
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 21-01-2011 05:09 PM
تُدهشني المرأة ! الحرالابيض2 :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 29-12-2010 12:14 PM
سبعون اسماً لصفات المرأة الجسدية محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 9 02-09-2010 09:25 AM
كيف يتم تحديد إن كانت المرآة ذات اتجاهين أم لا ؟ domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 11-06-2010 03:38 AM

 


الساعة الآن 03:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---