قصة حقيقية والله ابكتني..... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2006, 04:46 AM   #1
 
إحصائية العضو







!! بنـ بدوي ـت !! غير متصل

!! بنـ بدوي ـت !! is on a distinguished road


رد: قصة حقيقية والله ابكتني.....

الله يعطيك العافيه اخوي ..
وبالفعل قصة من مئات القصص التي يحزن لها القلب .. وتدمع لها العين ..
والله يصلح ويهدي اخواني واخواتي المؤمنين والمؤمنات ..
تقبل تحياتي ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

إيـه أنـا بنتـ مابها نقص أو خسـارهـ .. دامنـي بنتـ لـ أبوي أفتخر أني بنيــه

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاث صدمات أبكتني خليفه الفصام :: القسم الإسلامـــي :: 17 21-02-2011 05:18 PM
معـجـزة نـور مـقـبـرة شهداء أحد ......... صــــور حقيقية !!! الحرالابيض2 :: القسم الإسلامـــي :: 1 05-12-2010 07:53 PM
والله إنّه ما يفرّ الطلّق في مكْرّ المحآله.. مبارك بن الجوير :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 30 04-11-2010 07:24 PM
ماوقعت والله في ضيق قط إلا فرجه الله عني خالد المشاويه :: القسم الإسلامـــي :: 11 25-10-2010 03:36 AM
والله إنّا ما نحسب للريالي/نجمعه, وإنفدّه, ونجيب غيره مبارك بن الجوير :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 29 17-08-2010 08:17 AM

 


الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---