كورنيش الدمام ليلا ......روعه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2006, 05:34 PM   #1
 
إحصائية العضو







محمد البليهي غير متصل

محمد البليهي is on a distinguished road


افتراضي رد: كورنيش الدمام ليلا ......روعه

* لا تصدقـــون ابوراشـــد يبيكم تجــون للدمـــام حتى يصيدكم !!!!

وإلا هو (( مغلس من الرطوبــة )) !!

* أقول أبوراشـــد يمدحون الزبدانــي !!

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 12:36 PM   #2
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: كورنيش الدمام ليلا ......روعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البليهي مشاهدة المشاركة
* لا تصدقـــون ابوراشـــد يبيكم تجــون للدمـــام حتى يصيدكم !!!!

وإلا هو (( مغلس من الرطوبــة )) !!

* أقول أبوراشـــد يمدحون الزبدانــي !!

اررررحب يابوصالح تراحيب المطر

تصفحك لموضوعي زاد المواضع شرف وبهجه

وعسى الله يبارك فيك ويقاك من كل شر

وتقبل تقديري واحترامي

اخوك / فهد الغريري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---