|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
أما بالنسبه لموضوع المراه العامله وأنها فاشلة اسريا اعتقد انه غير صحيح لأن النساء ليسوا سواسية فهنالك نساء عاملات ويستعطن ان يقوما بواجباتهم الاسرية ليس على وجه اكمل وانما بصورة ممتازه كما هنالك نساء لايعملن ولا يستطعن ان يؤدوا ابسط الحقوق عليهن تجاة الأسرة
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألف مبروك ... قيادة المرأة للسيارة | عبدالرحمن المقيبلي | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 17 | 26-05-2011 11:02 PM |
| نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... | في خاطرى شئ | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 2 | 21-01-2011 05:09 PM |
| تُدهشني المرأة ! | الحرالابيض2 | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 11 | 29-12-2010 12:14 PM |
| سبعون اسماً لصفات المرأة الجسدية | محمد.الودعاني | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 9 | 02-09-2010 09:25 AM |
| كيف يتم تحديد إن كانت المرآة ذات اتجاهين أم لا ؟ | domokh | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 5 | 11-06-2010 03:38 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||