(( أخيراً تتجدد اللقيا بالأحباب )) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2006, 10:57 AM   #1
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: (( أخيراً تتجدد اللقيا بالأحباب ))

أخوي الغالي/ عبدالرحمن الشرافي

المرحّب باقي والله لا يهينك


سلّم على الشيبان والأخوان


وتقبل فائق التحية والتقدير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لست أرى السعادة جمع مالٍ *** ولكن التّقي هو السعيد

    

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2006, 11:00 AM   #2
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: (( أخيراً تتجدد اللقيا بالأحباب ))

اخوي الغالي/ ابو محمد


الله لا يهينك على الترحيب اللذي عهدناه منك يا القرم


وتقبل فائق التحية والتقدير والإحترام

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لست أرى السعادة جمع مالٍ *** ولكن التّقي هو السعيد

    

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2006, 11:02 AM   #3
 
إحصائية العضو








العلنطي غير متصل

العلنطي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: (( أخيراً تتجدد اللقيا بالأحباب ))

اخوي الغالي/ ابو زيد الغييثي


الله يرحبّك أكثر والله لا يهينك


وتقبل فائق التحية

 

 

 

 

 

 

التوقيع

لست أرى السعادة جمع مالٍ *** ولكن التّقي هو السعيد

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---