موضوع للمناقش ......... ماهي نظرتك الى فتاة نت ؟؟ هل فتاة النت مشباهة . - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2006, 02:13 PM   #1
 
إحصائية العضو








رعاد غير متصل

رعاد is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: موضوع للمناقش ......... ماهي نظرتك الى فتاة نت ؟؟ هل فتاة النت مشباهة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الغريري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخوي رعاد على طرح هذا الموضوع الجيد ومناقشته
انا من وجهة نظري أرى الانترنت عالم معرفه واطلاع
نجد الصحف والمجلات والكتب والاخبار والقصص والدروس والاشعار والتاريخ
والمجالس القبليه ومجالس النساء وعالم الطبخ وعالم الاطفال ..... والخ
فهل يعيب المراءه ان تقراء الصحف ؟
وهل يعيب المراءه ان تقراء الاخبار؟
وهل يعيب المراءه ان تستفيد من عالم الاطفال والطبخ؟
الجواب لا طبعا
ولكن نعيب المراءه عندم تقراء المجلات المنحطه
وتنظر الى الصور الفاصخه وتتجول في عالم المنكر
هذا هو الانتر نت فيه السئ وفيه الجيد
والبنت التي تسيئ استخدامه كدخولها الشات والمشاركات الوقحه في المنتديات الهابطه
نسميها بنت الشبهه او ( بنت النت )
ودمتم سالمين



مشكور اخوي سالم على مرورك الكريم

اخوي

اوافقك الراي ولكن مع المراقب شديد والوضع القيود والشروط

لان نت عالم واسع

ونفس امارة بالسوء

تقبل فائق الاحترام وتقدير

اخوك في الله :- رعاد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---