المرأة العاملة فاشلة أسريا ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2006, 08:50 PM   #1
 
إحصائية العضو








المـزوون غير متصل

المـزوون is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: المرأة العاملة فاشلة أسريا !

الســلاااااااااااااام عـــلااااااااااااااااااكم ..

مووضووع .. جد مهم .. وجدير بالنقااش .. وسلمت يمنااك .. على ذا الطرح ..لاهنت اخوي ..ويعطيــك العافيه ..


اماا عن سؤالك ...الي يقول ..

هل المرأة العاملة فاشلة أسريا ؟


اجااوبـــــك .. بكــل .. صرااحه ... نــــــــــــــــــعم ... فاشله اسريااااا ...

ومهما .. قالو .. انه .. ماارح تكون فاشله .. اذا وفقت بين .. البيت .. والعمل ... لانها
مارااح .. توفق .. بينهم .. اكيــــــد .. وراح .. تبدي شي على شي ... هذا الواقع الي نعيشه .. ونشووفه في المجتمع .. ومهما عملت المرأه .. تشوف.. ووصلت مركز .. ولا حتا .. مدرسه .. بعد .. راح .. تصير .. مشاكل .. في البيت ... ويمكن تووصل .. للتفك الاسري .. الان .. المرأه .. هي اساس البيت ..


انا .. مع المرأه .. المتعلم .. وتاخذ شهادات . وكل شي .. بس .. اذا تزوجت .. ما اظن .. انه عملهاا .. راح .. يفيدهاا . اكثر .. من بيتها .. وزوجها ويعيالهاا ... يعني حلو ان المرأه تكون مثقفه ومتعلم .. علشان .. تفيد عيالها مستقبلا .. اول شي واهم شي .. مهب ترووح .. وتشتغل .. وتفيد المجتمع .. وتخلي بيتـها . بغرض .. العمل ..


ومثل .. ما قالو الاخوان ...

(( الرجال قوامون على النسااء )) << كثير .. مايجهلوون .. معناتها .. ذي العباره .. وكثير .. من النساء .. يتعصبوون .. وتنرفزون .. على ذي العباره ...
مع انها .. بالحقيقه .. هي مهب ضد .. المرأه .. بالعكس .. هي مع المرأه .. كيف ...؟
يعني ربي .. سبحانه .. قال .. الرجال قومون على النساء .. يعني .. على الرجل .. هو الي يروح .. وكد .. وعمل ... ويتحمل .. التعب .. والمشاق .. وجهد كبير .. عليه .. والمرأه .. ربي .. ما امرهاا .. بهذا الشي ...


يعني بالعكس ... هذي العباره .. من صالح المرأه ...

وكثيـــر .. اشيـــاء .. يجهلوونهاا .. الناس ... سواء الرجال .. ولا النساء .. يسمعون ويرددون عبارات .. يجهلون .. معناهاا .. ويفسرونها على كيفهم ..


الاسلاام ... اعز المرأه.. واكرمهااا ... والحمداللـه .. ان حنا مسلمين .. وياللـه ثبتنا على ديــنك .. وتفقهـناا فيــه ..


والعذر والسمووحه على الاطالــه ...


وتقبـــــــــــــل ... احترامي .. وتحيــــــــــــــــــاتــــي ..


المـزوون ..

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألف مبروك ... قيادة المرأة للسيارة عبدالرحمن المقيبلي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 26-05-2011 11:02 PM
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 21-01-2011 05:09 PM
تُدهشني المرأة ! الحرالابيض2 :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 29-12-2010 12:14 PM
سبعون اسماً لصفات المرأة الجسدية محمد.الودعاني :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 9 02-09-2010 09:25 AM
كيف يتم تحديد إن كانت المرآة ذات اتجاهين أم لا ؟ domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 5 11-06-2010 03:38 AM

 


الساعة الآن 02:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---