عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2006, 09:56 PM   #1
 
إحصائية العضو








المـزوون غير متصل

المـزوون is on a distinguished road


Talking مشاركة: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

هالووووووووووووو ..

السلااااااااام عــلاااااكم ...

اممم ..
السووعال الاول ... مـاهي حكمتـك بالحيـاة ؟؟؟

السـوعال الثاني ... هـل انت .. عصبـي .. الطبـاع .. ام.. حليـم ..؟؟

السـوعال الثالث ... ويـن تحب تقضـي .. فصل الربيع .. فيه ..؟ اقصـد . مرباعكم .. اي بـر تحـب .. تربع فيـه ؟؟

السـوعال الرابـع ... اذا واجهت .. شخص .. ( سفيه ) حشـاك ... كيـف تتصرف مـعه .. واذا كثر عليك بـملااغته .. وثقالة دمه .. وسوو .. تسوي .. مـعه ؟؟؟؟

السـوعال الخامس ... تعرف مـنهو الصاحبي .. الي ذكر اسمـه بالقرأن الكريم ..صريـحا ؟؟

السـوعال السـادس ... سـوعال خفيـف ...

ماهو البيت الذي لايمكن دخوله !!؟؟؟

والعذر والسمووحه.. على الاطاله ..


تقبــــــل .. احتـرامـي .. وتحيـــــــــــاتـــي ...



خيــتك .. المـزوون ..

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 20-11-2006, 09:23 PM   #2
 
إحصائية العضو








عبدالله آل بريك غير متصل

عبدالله آل بريك is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

سؤال طالع عرض ما يخالف!!
ويش رايك باللي يطلعون الجن وشفون أشكال وأحوال غريبه ؟!! ويتكلمون معهم كل يوم؟!!
وويش موقفك إذا عرفت إني واحد منهم وإني لي شريط مع جنية!!!!!


--------------------------------------

ج: تبي الصراحه يمكن ما عاد أمشي معه لكن تبي الصراحه أول مره أدري أن لك شريط مع الجن يا أبو عبدالرحمن

 

 

 

 

    

قديم 20-11-2006, 10:01 PM   #3
 
إحصائية العضو








عبدالله آل بريك غير متصل

عبدالله آل بريك is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

أررررررررررررحب أخوي الغالي جزيل العطاوي

ما شاء الله وش هالأسئله يا ولد

لكن لعيونك أجاوي عليها و على أبوها بعد


--------------------------------------

من هو عبدالله آل بريك في سطور؟

ج: عبدالله آل بريك شخص طيب رائع محب للضحك لا يعرف لليأس درب يحب التجمع

لا يحب الوحده شخص أحتماعي ولو قلت لك أني متعرف على أكثر أهالي الخرج ما راح

تصدق

مشيت مع ناس كثير و انواع من الناس صرت أعرف الواحد من كلامه

مشيت مع أهل الجنوب ومشيت مع أهل الغربيه ومشيت مع أهل الشمال ومشيت مع اهل نجد

ومشيت مع أهل الشرقيه اذا جاست معي ما راح تقول هذا دوسري لكثره تداخل لغات القبايل الأخرى

صرت أعرف أتكلم مع الواحد بلهجته

و أخيراً اذا تعرفت على عبدالله ما راح تمل بأذن الله تعالى

------------------------------------------------------------------------------

متى يكون عبدالله آل بريك في قمة السعادة؟

ج: اذا كنت هذاك اليوم كله مع الاصدقاء

-----------------------------------------

ما هي هوايتك المفضلة؟

ج: هوايتي المفضله (( كرة القدم ))

----------------------------------------

موقف تحدي عشته و مع من؟

ج: هذا الموقف صار في الجامعه السنه الفائته (( يعني اللي فاتت ))

كان هناك تحدي للطالب المتميز في القسم وتحداني واحد شمري الله يحفظه

وكان التحدي رائع وممتاز ولكن الشمري أخذ الجائزه بفرق صوت واحد فقط

ويستاهل والله

-----------------------------------------------

ماذا تعني لك هذه الكلمات


الوحدة؟

ج: الأكتئاب

--------------
السفر؟

ج: المتعه

------------------------
العمل؟

ج: الجد و الاخلاص

-------------------------
الاسرة؟

ج: الجو الرائع والممتع والمسؤوليه

----------------------

القمر؟

ج: شكل يتكون في كل شهر لكن اذا تمعنت فيه فسوف تقول أن القمر جميل

-------------------

البحر؟

ج: يعني التفكير والتمعن في خلق الله

-------------------

القبيلة؟

ج: العز والفخر والعزوه الطيبه

---------------------

ما هو افضل موضوع قرأته في المنتدى تاريخي / اجتماعي / سياسي ؟!!

ج: تاريخي والله ما أقدر أجاوب على هذا السؤال

أجتماعي : موضوع المهر لمن

سياسي : موضوع حميدان التركي

-----------------------

ماهي افضل قصيدة قرأتها في المنتدى ؟

قصيده الملحمه الدوسريه

----------------------

من هو العضو الذي افتقدته في المنتدى لحظة غيابه ؟

ج: الضرغام ونسأل الله أن يرجع علينا سالم غانم

---------------------------

من هو العضو الذي ترى ان مواضيعه في غاية الأهمية ؟

ج: الأعضاء فيهم الخير والبركه و أنا يوم عن يوم أزداد أعجاب بعيال عمي لأهمية مواضيعهم الطيبه والرائعه والمتميزه دائماً

---------------------------

من هو العضو الذي تنتظر رده حين كتابتك لإحدى مواضيعك ؟

ج: تبي الصراحه أنت احرجتني بهالسؤال لكن انا بجاوبك وبكل صراحه

أنا صحيح انتظر كل الشباب يردون الله يطول بعمارهم

لكن أنا انتظر اجابة منير آل راكان لمواضيعي

لأن بيبني وبينه علوم طيبه الله يطول بعمره

---------------------------------

من هو العضو الي تتمنى رؤيته ولم تراه وكيف هو في مخيلتك ؟

ج: أبو عبدالرحمن الودعاني

الشباب يقولون أنه كبير في العمر و أنا كلمته ولما سمعت صوته أتوقع أنه صغير بالعمر

يعني أعطيه خمسه وعشرين وحولها

--------------------------------

من هو العضو الذي تمنيت رؤيته و انصدمت حينما ايقنت بأنه مخالف لما هو في مخيلتك ؟


ج: أنا تمنيت رؤية منير آل راكان و لكن ما أنصدمت فيه لما شفته

------------------------------

ما هو أفضل سؤال سئلت به الى الآن ؟

ج: أفضل سؤال هو سؤالك يا جزيل العطاوي وهو من هو عبدالله آل بريك في سطور

--------------------------

سؤال كنت تتمنى طرحه ؟ وما هي اجابته ؟

ج: والله هذا السؤال ما عندي له أجابه يا جزيل

-----------------------

اذكر موقف صار لك كل ما تذكرته تضحك ؟

ج: الموقف صار اليوم وهو ان كليتنا الله يجزاهم خير السقف يعني عليك منه شوي

والخرج اليوم أمطار ولما دخلنا كنا متاخرين انا وشباب معي دواسر وعرجاء وقحاطين

و أستعجلنا شوي وكان العميد واقف في الصاله الكبيره وفيه طلاب واجد جالسين بالصاله

حنا مرينا وكنا طايرين نبي نلحق المحاضره

وكنا واحد من الشباب قدمنا وزلق لأن كان فيه ماء في الصاله

ويوم زلق الله لا يوريك كلبونا وراه وررررررررررررررررررر

انواع التفحيط على رجلينا والعميد مات من الضحك شيلبنا تغرقت وغترنا طاحت

والعام جو يقومونا

أنواااااااااع الأحراااااااااااااااج

لكن العميد الله يجزاه خير عطانا نص ساعه نروح نبدل ملابسنا ونرجع

ههههههههههههههههههههههههه

-----------------------------

اذكر موقف حصل وانصدمت منه ؟

ج: والله ما حصل لي موقف الى الآن

-----------------------------------

شي في شخصيتك ودك تغيره؟

ج: العصبيه في بعض الاحيان

---------------------------

شي في شخصيتك تفتخر فيه؟

ج: قوة الشخصيه و الصراحه

---------------------------

قرار اتخذته وندمت عليه ؟

ج: واللهأحاول أتذكر ما أذكر

-------------------------------
كيف تقضي وقت فراغك؟

ج: التجول في الخرج والتعرف عليها أكثر

---------------------------------

لو استلمت ادارة المنتدى لمدة ما هو اول قرار تتخذه ؟

ج: لو أستلمت الأداره الله لا يوريك وش انا بسوي

أول قرار أسوي بقلب لون المنتدى أزرق لأني هلالي
------------------------------------

لو حطوك مدير على عملك لمدة يوم وش اول شي تغيره؟

ج: أغير وقت الدوام

-----------------------------------

اذا تضايقت لمن تحكي له همومك؟

ج: صديقي أو والدي

-------------------------------

هل في يوم مليت من المنتدى او احد ضايقك وقلت بس والله خلاص بطلع من المنتدى ؟؟

ج: لا والله ما مليت من المنتدى والشباب الله يجزاهم خير كلهم طيبين ولا احد ضتيقني

المشكله انا اللي أضايق (( بس بالمزح ))

----------------------------------------

ماذا استفدت من المنتدى ؟

ج: أستفدت أشياء كثيره ومنها شوفتكم يا عيال عمي

------------------------------------------

متى تدمع عيونك ؟

ج: عندما أرى أنسان عزيز علي عاجز عن شي يفعله

------------------------------------------------

شخص تعتز بالتعرف عليـه ؟ وشخص أخر انت مدين له ؟

ج: أعتز بمعرفه شخص يقال له (( فهد فلاح العرجاني )) والله ونعم الرجال

وما أنا فأنا لا أظن أني أدين لأحد بمعرفتي له

------------------------------------------------

ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟

ج: نجربه الرحله مع شباب

--------------------------------


ما رأيك في كل من .......

هايف العماني


ج: هايف رجل متعلم ورائع ومتميز وعاقل في تصرفاته


محمد الغريري

متميز عاقل رجل له هيبته


ابو عبدالرحمن الودعاني

أنواع الفله عند أبو عبدالرحمن و أحلى ما فيه صوته (( أحب امدحه واجد ))

دغش البطي

شاعر متمكن له هيبته متفتح للغير وليش متكبر

فهد الغريري

رجل انا أعزه و أقدره و احترمه ومثل ما قله هو رائع ومتميز بالفعل


و بكل حرية تامة .... ما رأيك بمنتديات الدواسر ؟


أنواااااااااع الفله والمتعه ومعنا ما راح تمل منا

وشعارنا هو (( الملل ليس عندنا له باب ))

 

 

 

 

    

قديم 20-11-2006, 10:07 PM   #4
 
إحصائية العضو








عبدالله آل بريك غير متصل

عبدالله آل بريك is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

أهلا وسهلا بك يالمزووون يا هلا والله ومرحبا

أسئلتك خفيفه وطيبه

و هذه اجاباتي

-----------------------------------------------------

السووعال الاول ... مـاهي حكمتـك بالحيـاة ؟؟؟

ج: حكتمي هي لا يأس مع الحياة ولا حيتة مع اليأس

---------------------------------------------

السـوعال الثاني ... هـل انت .. عصبـي .. الطبـاع .. ام.. حليـم ..؟؟

ج: شوفي هو من ناحية عصبي فانا بعض الاحيان عصبي وبكل قوه بعد

وأما الحلم فأنا حليم ولله الحمد في أكثر الاوقات

----------------------------------------------

السـوعال الثالث ... ويـن تحب تقضـي .. فصل الربيع .. فيه ..؟ اقصـد . مرباعكم .. اي بـر تحـب .. تربع فيـه ؟؟

ج: أحب أقضي الربيع في ديره أسمها (( النعيريه )) و انا أقضي الربيع هناك كل سنه

--------------------------------------

السـوعال الرابـع ... اذا واجهت .. شخص .. ( سفيه ) حشـاك ... كيـف تتصرف مـعه .. واذا كثر عليك بـملااغته .. وثقالة دمه .. وسوو .. تسوي .. مـعه ؟؟؟؟

ج:انا قابلت ناس كذا واجد و اذا طولها معي

أعيه الخط الساخن في وجهه ولا علي منه

------------------------------------------------

السـوعال الخامس ... تعرف مـنهو الصاحبي .. الي ذكر اسمـه بالقرأن الكريم ..صريـحا ؟؟

ج: لا والله ما أعرفه

-----------------------------------------

السـوعال السـادس ... سـوعال خفيـف ...

ماهو البيت الذي لايمكن دخوله !!؟؟؟


ج: بيت الشعر يعني القصيد

 

 

 

 

    

قديم 20-11-2006, 10:09 PM   #5
 
إحصائية العضو








عبدالله آل بريك غير متصل

عبدالله آل بريك is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

أرررررررررررررحبوا يالغالييين (( ابن وتيد / الجابر / سالم الغريري ))

ومشكووووووووورين على الزياره وما قصرتوا

و بأنتظار أسألتك يالجابر

 

 

 

 

    

قديم 20-11-2006, 11:00 PM   #6
 
إحصائية العضو








نايف الخييلي غير متصل

نايف الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: عبدالله ال بريك على كرسي الاعتراف

الســـلام عليكم ورحمه الله



مـــساء الخير لأبن العم عبدالله البريكي


ومـــبرووك عليــــك الاشـــراف .. والله يقويك



عندي لك سؤالين خفيفين


1- مارأيك بمن يجلس في بعض الاحيان لوحده لمحاسبه نفسه وتقييم ذاته.... وهل انت تقوم بذلك .؟


2- مارأيك بمن يشارك في المنتديات لإغراض دنيئه كإقامه علاقات مع الجنس الاخر .؟ او السب والشتم للأداره .؟




تقــــــــبل ســـلامي

 

 

 

 

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوّرة لــ حفل الشيخ ناصر بن مبارك بن قريع ال بريك بأم رقيبة الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 18 10-02-2011 06:17 PM
محمد بن عبدالله بن جلاجل الجلاجل (من رجال الدولة السعودية الثانية) جلاجل الجلاجل :: قسم أمـراء وفـرسان وأعـلام الـدواسـر:: 9 03-01-2011 01:48 PM
التغطية المصورة لحفل المسابقة الشعرية الأولى لموقع قبيلة الدواسر الرسمي الإداره :: قسم المسابقة الشعرية السنوية للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: 17 12-12-2010 12:09 AM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 10:44 AM
التغطية المصوّرة للحفل المقام بالبديع دعماً لقضية سعود بن عبدالله بن سعود بن شويرب الصخابرة . الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 22 27-10-2010 11:30 AM

 


الساعة الآن 12:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---