صور لشركة أرامكو قبل 50 سنه - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2006, 09:55 AM   #1
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: صور لشركة أرامكو قبل 50 سنه

أخي وإبن عمي الحبيب الغالي : فهد الغريري

مرحبا والله ومسهلا ياابو راشد

وجعل عمرك طويل على العز والطاعة

وجعلنا ما نخلا منك ولا من مشاركاتك الطيبه

وبصراحه الصور جميله وغريبه جداً

وخاصه اللي يلعبون على الحمير!!!!

الظاهر عندك كنوز قديمة وفيره ولكن لاتبخل بها علينا

تحياتي وإعتزازي بمعرفتك وبخوتك

محب الجميع : أبو محمد

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---