اضحك مع لوحات السيارات السعودية ؟!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2006, 06:28 PM   #1
 
إحصائية العضو







فرج الشكره غير متصل

فرج الشكره is on a distinguished road


مشاركة: اضحك مع لوحات السيارات السعودية ؟!!

][][§¤°^°¤§][][اختي الريم الله يعطيتس العافيه في الحقيقه اعجبني موضووع اللوحات وحسب ماشفت وسمعت ان في ناس عاانوامن هذي اللوحات وتدرين ان اللوحات ترفع سعر السياره اذا كانت اللوحه مميزه ولو ان السياره رايحه فيها وتنزل قيمة السياره لو انها سياره فخمه ومشكوره على كل حاال ][][§¤°^°¤§][][

 

 

 

 

 

 

التوقيع

للـــتــــواصــل عبر الــمــاسـنـجر والايميل
fa_had1@hotmail.com



    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنشاء شركة لصناعة السيارات السعودية برأسمال 500 مليون دولار عبدالكريم العماري :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 6 31-01-2011 03:25 PM
أخبار من هنا وهناك بخيت الغييثي :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 4 16-01-2011 08:11 PM
تقديم المجموعة الأولى: السعودية x قطر - اليمن- الكويت عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 6 28-11-2010 10:30 PM
تقديم: السعودية x الكويت - اليمن x قطر عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 2 25-11-2010 05:42 AM

 


الساعة الآن 04:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---