موضوع للمناقش ......... ماهي نظرتك الى فتاة نت ؟؟ هل فتاة النت مشباهة . - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2006, 09:16 PM   #1
 
إحصائية العضو







المحامي.مبارك الرجباني غير متصل

المحامي.مبارك الرجباني is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: موضوع للمناقش ......... ماهي نظرتك الى فتاة نت ؟؟ هل فتاة النت مشباهة .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى رعاد
شكراا لك على طرح مثل هذه الموضوع البالغ فى الاهميه
لان الكل يحصل معه لبس وشك هل يجوز
دخول البنت النت اولا يجوز
وفقا للشريعه الاسلاميه
(هناك فتاوي)
تجيز
(وفتاوى)
اخرى لاتجيز
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
لى اكثر من ثلاثه اشهر لم اشارك فى اي
موضوع وذلك لظروف العمل ولكن متابع
جيد لكل المواضيع وانا مقصر وكان ودى
انى اشارك بتفصيل اكثر ولكن احاول
فى اقرب وقت ان شاء الله
اشكر كل من
الاخ رعاد وكل الاخوان والاخوات
على المشاركه
اخوكم المحامى:مبارك حسيان الرجبانى

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 09:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---