|
|
|
|
#1 | ||
|
|
انا لله وانا اليه راجعون
|
||
|
|
|
|
|
#2 | ||
|
|
اني انعي اخي وصديقي الغالي النقيب فهد بن ماجد بن حسن ال ناهش الودعاني الذي بموته وانا مانسي الايام التي قضينها مع بعض بتذرف عيوني دم كل ماذكرتك يابوماجد في الفردوس الاعلي ياعز انسان اكتب هذة الرسالة وعيوني تذرف الدموع علي فرقاك وانا لا صدق الخبر فانت الصديق والاخ بكل ماتعني الكلمة اللهم ارحمة واسكنة فسيح جناتك وفي الفردوس الاعلي اسكنه اللهم ابدلة اهلا خيرا من اهلة ودارا خير من داره اخوك وصديقك ابوأسرار الودعاني مبارك بن جاسر بن مبارك الجاسر ال حنيش الودعاني سنظل نذكرك يابوماجد في كل لحظة وكل مانشوف ماجد واخوانة
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ديوان الشاعر دخيل الله ابن محمد ابن دخيل الله الشكره رحمه الله | سلطان بن دخيل الله | :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: | 61 | 03-08-2025 02:02 AM |
| أم المؤمنين جويرية بنت الحارث رضي الله عنها | الدردور | :: القسم الإسلامـــي :: | 7 | 22-12-2010 11:58 AM |
| كيف تصبح من أفضل عباد الله يوم القيامه ؟؟ | محمد مطلق آل بريك | :: القسم الإسلامـــي :: | 23 | 15-10-2010 04:09 PM |
| حتى لا ترتد على عقبيك (للشيخ عبد الله العسكر) | الوجيه7 | :: القسم الإسلامـــي :: | 8 | 14-10-2010 03:37 PM |
| فتاوى لاخطام لها | مطلع البدر | :: القسم الإسلامـــي :: | 4 | 29-08-2010 11:21 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||