النعيريه النعيريه تناديكم (( صور X صور )) .... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-2006, 04:13 AM   #1
 
إحصائية العضو








رماد غير متصل

رماد is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: النعيريه النعيريه تناديكم (( صور X صور )) ....

,,
,

يالبيهـ في ذمتي

على قوله اخوي الصغير
احلى مافي النعيريه مطعم نزهه



يمال السليل في ذمتي

الف شكر لك اخوي ع هذي الصور الجميله
فعلا النعيريه في الربيع غيـــــــر

 

 

 

 

 

 

التوقيع


-

::
نتشـرف بزيـارتكم ...

https://twitter.com/al_dossary10

    

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2006, 07:23 AM   #2
 
إحصائية العضو








ابن وتيد السباعي غير متصل

ابن وتيد السباعي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: النعيريه النعيريه تناديكم (( صور X صور )) ....

اررررررررررررحب يا ابو فارس

حيه وحي ماجاب

هيضتنا على الكشتات وثعيت فينا الله يهديك

يوم تجيب لنا قصاص ويوم تجيب لنا مكشات ههههههههههههههه

نتشرف بوجد شخص مثلك بيننا ومستشار اعلامي لنا على هذ الطرح الجميل والاسلوب الطريف

لك اجمل وارق تحيه

من اخوكـ/ابن وتيد المسـعري

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---